بوفيه 1822 تُطلق ساعة جديدة: VIRTUOSO X

ألهم تفاني بوفيه 1822 تجاه الفنون الزخرفية وصناعة ساعات راقية لا تضاهى تطوير ساعة Virtuoso X Tourbillon الجديدة بالكامل، والتي تقتصر على 10 قطع فقط. تقدم ساعة Virtuoso X ثلاث مناطق زمنية متميزة، وتتميز بتوربيون طائر حاصل على براءة اختراع ويتمتع باحتياطي طاقة يدوم لعشرة أيام باستخدام برميل واحد فقط. وُضع إلى التوقيت المحلي في وسط المينا مع منطقتين زمنيتين ثانويتين، من اختيار هاوي الجمع، معروضتين بشكل متناغم على كلا الجانبين.

تُعدّ ساعة Virtuoso X أول ساعة في مفهوم Ateliers BOVET الجديد للدار، والذي طُرح ليسمح بانخراط أكثر لهواة الجمع في قلب عملية صناعة الساعات الآن. يركز Ateliers BOVET على النقش والرسم المنمنم والتكنولوجيا – ويتيح لهواة الجمع إضفاء طابع شخصي كامل على ساعاتهم، والعمل عن كثب مع فريق من المتخصصين لإنشاء الطراز المُفصّل الخاص لهم.

في مركز كل منطقة زمنية ثانوية توجد نصف كرة أرضية مطلية يدوياً. في الجزء العلوي من المنطقتين الزمنيتين، يُعرض اسم المدينة المطابق للمنطقة الزمنية. ويتيح مزيج ذكي من المصححات أخذ التوقيت الصيفي والشتوي في الاعتبار لكل من المناطق الزمنية الـ 24، والقابلة للتخصيص بالكامل طبعاً.

يجمع الوجه الآخر لساعة Virtuoso X Tourbillon بين موهبة الحرفيين مع براعة النقاشين. صنعت المجموعة الأولى من الحرفيين الرئيسيين المينا بتقنية flinqué في أنقى التقاليد، في حين نقشت المجموعة الثانية الحركة بالكامل باستخدام فكرة “النقش الفليوريساني”. عمق النقش متميّز وتمرّ الزخارف عبر جسور الحركة دون أي انقطاع، مما يوفر تباينًا رائعًا مع المينا لتوفير إمكانية مذهلة لمعرفة الوقت.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تتميز ساعة Virtuoso X Tourbillon بالعديد من الأوجه التي لم يسبق لها مثيل في عالم صناعة الساعات الفاخرة. يضم نظام إطار الساعة Amadeo® القابل للتحويل، الذي تطلّب سبع سنوات من الدراسة والتطوير، جوهرة صناعة الساعات هذه. ويتيح هذا لهاوي الجمع ارتداء ساعة يده على وجهين، وجهه أو عكسه، كساعة جيب أو ساعة طاولة في بضع خطوات بسيطة دون أيّة أدوات.

تتوفّر ساعة Virtuoso X Tourbillon بالذهب الأحمر أو الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا أو البلاتين، وكما هو الحال مع ساعات بوفيه الأخرى، تجمع بشكل مثالي بين تقنية صناعة الساعات والكرونومتر والفنون الزخرفية. يوفر مفهوم مشغل بوفيه لهواة الجمع الفرصة ليكونوا في صميم العملية منذ البداية، وتحقيق كل رغباتهم.

 75 total views,  1 views today