بيريللي تطلق إطارات P Zero Trofeo R الخاصة بأسرع سيارات ماكلارين في فئة Super Series

السيارة الجديدة تجمع أعلى مستويات الأداء على الحلبة وأرقى معايير السلامة على الطرقات

كشفت بيريللي عن تزويد ماكلارين 765LT، السيارة الجديدة للعلامة البريطانية الفاخرة والتي تعدّ الأسرع في فئة Super Series على الحلبات، بإطاراتٍ حصرية تتيح لها تقديم أرقى مستويات الأداء في الأجواء الجافة. وتم اختيار إطارات P Zero Trofeo R لتمثّل بداية التعاون الجديد، حيث تقدم إطارات بيريللي الأداء الأفضل على الطرقات الجافة ويُسمح بقيادتها على الطرقات. وتعاون الخبراء في بيريللي وماكلارين لتطوير إطارات Trofeo R وتقديم أعلى مستويات الأداء الذي تمتاز به هذه السيارة، والتي عمل على تحسينها قسم البحث والتطوير الشهير في بيريللي. كما تتوفر إطارات P Zero من بيريللي للسائقين ممن لا يرغبون بقيادة السيارة على الحلبة.بيريللي تطلق إطارات P Zero Trofeo R الخاصة

أعلى مستويات الأداء وأرقى معايير السلامة

تتألق سيارة ماكلارين 765LT بطابعها الرياضي بفضل محرك جبار بقوة 765 حصان وعزم دوران يبلغ 800 نيوتن متر مما يتيح لها تقديم أفضل أداءٍ، إلى جانب ديناميكية هوائية تحول الكثير من وزن السيارة على إطارات P Zerp Trofeo R المخصصة. ولتلبية متطلبات ماكلارين في ابتكار إطار مخصص لسيارتها 765LT، عمل مهندسو بيريللي على هيكل وبنية الإطارات لزيادة مساحة الاحتكاك وتوليد تماسك ميكانيكي أكبر وتحسين قوة الجر وخاصةً في الأجواء الجافة؛ فضلاً على تطوير مكونات سطح العجلة، التي تم تصميمها لضمان أفضل مستويات الثبات عند القيادة على الطرقات المستقيمة والمنعطفات، مما يقلل المسافة اللازمة للتوقف ويزيد من الثبات الجانبي. وقد ساهم الأداء الإضافي الذي تقدمه الإطارات مع الإمكانات المبتكرة لسيارة 765LT الجديدة في منحها القدرة على التجول بسرعة أكبر في الحلبة من أي سيارة أخرى أنتجتها العلامة.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

بيريللي وماكلارين

تمثل إطارات P Zero Trofeo R الحصرية لسيارة ماكلارين 765LT أحدث ثمار التعاون الطويل بين بيريللي وماكلارين، والذي يستفيد من خبرات العلامتين في رياضة سباقات السيارات. يزود مركز إنتاج ماكلارين جميع سيارته بإطاراتٍ مخصصة من بيريللي تحمل علامة MC على الجوانب ويتم تجهيز البعض من هذه الإطارات بتقنيات إضافية من بيريللي مثل نظام بيرللي لكتم الضجيج PNCS، والذي يضمن أعلى مستويات الراحة ضمن مقصورة السيارة.

لمحة حول شركة بيريللي:

تأسست بيريللي في مدينة ميلانو الإيطالية عام 1872 لتصبح أكبر الشركات المصنعة للإطارات في العالم على مدى 144 عاماً، مع تركيز خاص على تقديم مجموعة من أفضل المنتجات الراقية. ومن خلال التزامها بعمليات الأبحاث والتطوير، أصبحت منتجات الشركة مرادفاً حقيقياً لمعنى التميز الإيطالي في العالم، حيث تمتلك الشركة 20 مصنعاً للإطارات – بما يشمل واحداً في الولايات المتحدة في مدينة روما بولاية جورجيا – إلى جانب حضور تجاري راسخ في 160 دولةً. وعلى صعيد آخر، تنشط بيريللي في رياضات المحركات منذ عام 1907، وباتت الآن تعتبر مزود الإطارات الحصري لبطولة فورمولا 1 وبطولة سوبر بايك العالمية إلى جانب العديد من البطولات الخاصة بعلامات تصنيع السيارات حول العالم.

 670 total views,  1 views today