بيلكن تطلق منصتها الجديدة لشحن الأجهزة المحمولة لاسلكياً في الإمارات

منصة ’بوست أب وايرليس تشارجينج دوك‘ الجديدة مصممة لأجهزة ’آيفون‘ وساعات ’آبل‘

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 ديسمبر 2018: أطلقت ’بيلكن‘®، الشركة الرائدة في مجال إكسسوارات الأجهزة المحمولة، جيلاً جديداً من منصات الشحن اللاسلكية ’بوست أب وايرليس تشارجينج دوك‘ الخاصة بأجهزة ’آيفون‘ وساعات ’آبل‘، والمصممة خصيصاً بمنتهى الإتقان لضمان الشحن بأقصى سرعة ممكنة. ودعماً منها لمستخدمي أجهزة ’آبل‘، فإن ’بيلكن‘ ضمنت تواؤم المنصة الجديدة مع وضعية ساعة المنبه بجانب السرير التي توفرها ساعات ’آبل‘، إلى جانب إتاحة إمكانية شحن ثلاثة أجهزة في آن معاً من مأخذ واحد للتيار المتناوب بفضل منفذ USB-A الإضافي لشحن جهاز ثالث، ما يجعل المنصة خياراً نموذجياً للمكاتب وحياة العمل الحافلة بالمشاغل، لاسيما وأنها تسمح بتثبيت جهاز ’آيفون‘ وساعة ’آبل‘ في زاوية نموذجية للرؤية، بالإضافة إلى شحن الجهاز الثالث.

ويأتي المنتج الجديد ضمن باقة تشمل منصة الشحن اللاسلكية، ومحوّل تيار كهربائي للتيار المتناوب ذو سلك طوله 1.5 متر، مرفقاً بدليل مبسّط للاستخدام، وقائمة بالأجهزة المتوافقة واللوائح التنظيمية، وهو يتوافق مع أجهزة ’آيفون Xs Max‘، و’آيفون Xs‘، و’آيفون XR‘، و’آيفون X‘، و’آيفون 8‘، و’آيفون 8 بلس‘، وسلسلة ساعات ’آبل‘ 1 و2 و3 و4، فضلاً عن الأجهزة القابلة للشحن عبر منفذ USB-A.

وقال أوليفر سيل، نائب الرئيس لشؤون التصميم لدى ’بيلكن‘: “تسهم الهواتف الذكية – ولاسيما أجهزة ’آبل‘- بإحداث ثورة تكنولوجية مذهلة في العالم، وعلى وجه الخصوص في الإمارات العربية المتحدة التي تعتبر من الوجهات التكنولوجية الرائدة إقليمياً وعالمياً. وتتألف منصتنا الجديدة للشحن اللاسلكي ’بوست أب وايرليس تشارجينج دوك‘ من مجموعة من الشواحن اللاسلكية المضبوطة بإتقان لتتيح عملية شحن سريعة وآمنة وعالية الكفاءة للأجهزة التي تدعم تقنية Qi دون الحاجة لأية أسلاك، وذلك مع حماية وظائف الهاتف أثناء الشحن، وهي مصممة خصيصاً كي تنسجم مع أي بيئة محيطة بها”.

مزايا المنتج:

  1. أسرع شاحن لاسلكي متوفر باستطاعة تصل إلى 7.5 واط لأجهزة ’آيفون‘ وباستطاعة 5 واط/1 أمبير لساعات ’آبل‘.
  2. يدعم وضعية ساعة المنبه بجانب السرير في ساعات ’آبل‘ بشكل يتيح تثبيتها بزاوية رؤية نموذجية.
  3. يتيح إمكانية شحن جهاز ثالث عبر منفذ USB-A، كأجهزة ’آيباد‘ اللوحية والشاحن المتنقل وسماعات ’إيربود‘، باستطاعة 5 واط/1 أمبير؛ ما يسمح بشحن ثلاثة أجهزة معاً من مقبس كهربائي واحد.
  4. توفر تجربة استخدام سلسة بفضل الهيكل الخارجي المصمم ليتوافق مع معظم أجهزة ’آيفون‘ ذات الهياكل خفيفة الوزن التي تبلغ سماكتها حتى 3 مم.
  5. يُرفق معه محول كهربائي للتيار المتناوب لدعم إمكانية التركيب والاستخدام الفوري.
  6. يتمتع الجهاز بكفالة لمدة ثلاث سنوات لضمان راحة البال، والتي تُفعل عبر تسجيل المنتج على الرابط com/BoostUpYourWarranty for
  7. المنتج حائز على شهادة Qi وهو مصمّم ليناسب مختلف موديلات ساعات ’آبل‘.
  8. كفالة تغطي الأجهزة المتصلة لضمان مزيد من راحة البال، حيث تصل قيمة الكفالة إلى 6942 درهم إماراتي على الأجهزة الموصولة بالمنصة بالطريقة الصحيحة.

المواصفات التقنية

  • الأبعاد

الارتفاع: 126 مم/4.96 بوصة؛ العرض: 186 مم/7.32؛ العمق: 101 مم/3.98 بوصة؛ الوزن: 536 جرام/1.18 رطل.

  • طول سلك المحول الكهربائي للتيار المتناوب 1.5 م/5 أقدام
  • منصة شحن لاسلكية لأجهزة ’آيفون‘ باستطاعة 7.5 واط
  • وحدة شحن مغناطيسية لساعات ’آيفون‘ باستطاعة 5 واط/1 أمبير
  • منفذ USB-A لشحن الأجهزة باستطاعة 5 واط/1 أمبير

لمحة حول بيلكن:

طورت شركة ’بيلكن‘ أولى منتجاتها التي تلبي متطلبات الناس في عام 1983 من خلال طرح كابلات ساهمت سريعاً في تطوير أول كابل ذكي لتوصيل حواسيب ’آبل آي آي سي‘، أول أجهزة كومبيوتر محمولة من ’آبل‘، مع الطابعات. واليوم، يتم بيع أكثر من منتج واحد من منتجات ’بيلكن‘ كل ثانية في أنحاء العالم. ويتم تطوير وتصميم منتجات الشركة في جنوب كاليفورنيا عبر 4 وحدات أعمال أساسية هي شحن الأجهزة، والإنتاجية، والحماية، والحلول المتنقلة. وتضم محفظة الشركة مجموعة من خطوط المنتجات الحائزة على جوائز مرموقة مثل (Valet™ Charge Dock) المخصص لشحن ساعات ’آبل‘ وهواتف ’آيفون‘؛ وكابلات (MIXIT↑™)؛ وحلول ’روك ستار‘ (RockStar) متعددة المنافذ؛ ولوحات المفاتيح (QODE™)؛ فضلاً عن مجموعة شاملة من حلول الأجهزة المحمولة، والشحن الكهربائي، بما في ذلك إكسسوارات ’يو إس بي- سي‘ المتوافقة مع معايير مؤسسة ’يو إس بي-إف‘، ومنصات الشحن اللاسلكية، وحلول مبتكرة لنظام التشغيل ’أندرويد‘. ويوفر الجيل الجديد من حلول ’سكرين كير‘ (ScreenCare) و’ترو كلير‘ (TrueClear) حماية عالية الأداء لشاشات الأجهزة المحمولة، مع مستويات متميزة من دقة التطبيق؛ وتتوافر هذه المنتجات في متاجر التجزئة الرائدة حول العالم. وتعتبر ’بيلكن‘ شركة قطاع خاص يعمل لديها أكثر من 1400 موظف في أكثر من 50 بلداً في جميع أنحاء العالم.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة ’بيلكن‘، أو متابعنا على تويتر، والإعجاب بصفحتنا على فيسبوك، وإنستاجرام.

شركة بيلكن إنترناشيونال، و/أو الشركات التابعة لها. جميع الحقوق محفوظة.

جميع أسماء المنتجات والشعارات والعلامات التجارية هي ملك لأصحابها.