بينكيو تطلق سلسلة من شاشات أتش.دي.آر بتقنية أي كير (Eye-Care) للتمتع بمشاهدة جذابة للوسائط المتعددة.

شاشات EW277HDR و EL2870U ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء (ليد) والجودة العالية مع نظام تكنولوجيا السطوع الذكي. وتكنولوجيا لوحات عرض  VA، ذات الوسائط السمعية والبصرية المعززة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 مارس2018 : أطلقت شركة بينكيو، المزود المشهور عالميًا بأجهزة نمط الحياة الرقمية، سلسلة جديدة من الاجهزة المبتكرة التي تجمع بين المستوى العالمي للترفيه والحلول المبتكرة للعناية بالعين. توفر لوحات العرض (VA) سطوع لا مثيل له، ودقة، وصوت واضح للاستمتاع بمشاهدة فريدة. وقد صممت النموذجين، EW277HDR و EL2870U للتمتع بمشاهدة مذهلة للألعاب والفيديو بتكنولوجيا متطورة.

هذا وقد صرح السيد مانيش باكشي، العضو المنتدب لشركة بينكيو الشرق الأوسط وتركيا: “لقد صممت هذه النماذج خصيصا لضمان أقصى قدر من الفائدة والتشويق لعشاق الترفيه الرقمي”. “سواء كنت من محبي الالعاب أو من محبي السينما أو من هواة مشاهدة الفيديوهات، فإن هذا النوع من الشاشات يمنحك حيوية مرئية بجودة أتش.دي.آر للتمتع بمشاهدة لا مثيل لها، مع الحفاظ على حماية عينيك.”

جودة أتش.دي.آر الرائعة لمتعة مشاهدة فيديو لا حدود لها

وقد تم تجهيز طراز EW277HDR مع أتش.دي.آر بلوحات عرض  VA عالية التباين بمعدل التباين 3000: 1، بتدرج الوان يصل إلى 93٪ بالوان سينمائية دي.سي.آي- بي 3، و 400-شمعة سطوع قوي للحصول على مشاهدة مسلية وآخاذة للوسائط المتعددة وفي نفس الوقت تحمي عينيك مع تصميم مبتكر. وطراز EW277HDR بدقة انبعاث 100٪. تلفاز أتش.دي بمستوى الوان 709. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر معززات إضافية مع مستوى دقة عالية لرفع مستوى وضوح المحتوى والتركيز والتقنية الذكية للتركيز على مناطق معينة من الشاشة. ويأتي هذا الطراز مع كروت الشاشة VGA (وحدة معالجة الرسوميات)و HDMI متعددة وسماعات مدمجة متكاملة للحصول على حل ترفيهي متكامل. و تعتبر شاشات EW277HDR أيضا مثالي لجلسات المشاهدة الطويلة حيث توفر الحماية الكاملة لعينيك من خلال تقليل الاشعة الزرقاء، وتنقية القضاء على الاهتزاز والوميض، وتقنية السطوع الذكي (B.I. +) وكلها تقنيات معتمدة من قبل سلطة التصديق على السلامة العالمية، TUV راينلاند.

صورة لا تصدق من الوضوح ودقة التفاصيل

يوفر طراز EL2870U من الشاشات صورة حية لتكنولوجيا 4K UHD والتي صممت لزيادة السطوع ودرجة اللون والتباين الذي ينسق الصورة تلقائيا وفقا للمحتوى. مع هندسة الفيديو HDR ، تقدم شاشات  EL2870U من بينكيو مزيج من الالوان الشاملة الأسود الداكن والأبيض الساطع الذي يمثل بشكل كبير الألوان الطبيعية للعرض. بفضل التقنية العبقرية للسطوع الذكي المبتكرة، تقوم الشاشة بالكشف عن مستويات الإضاءة المحيطة ودرجة حرارة اللون لضبط درجة سطوع الشاشة ودرجة حرارة اللون تلقائيا مما يزيد من راحة المشاهدة للمستخدم. وهذا يترجم إلى محتويات الشاشة بغية عدم الإفراط في الاضاءة لتوفير جودة عالية من الوضوح والكثافة.

لمعرفة المزيد عن شاشات التمتع بالفيديوهات وشاشات أي كير المقدمة من بينكيو، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني:

/www.benq.com/en/monitor/video-enjoyment.htm