بينيكو تدعم الابتكار والتكامل بتقنيات ClassroomCareTM وشاشات مسطحة تفاعلية سحابية لأجل العملية التعليمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 ديسمبر 2018—(“ايتوس واير”)- أعلنت شركة بينكيو، شركة رائدة في توفير حلول الشاشات، عن إطلاق شاشة مسطحة تفاعلية سحابية بالاشتراك مع تقنيات ClassroomCareTM،وتم تزويد هذه الشاشة بعدة مميزات مثل مستشعر جودة الهواء الذي يخلق بيئة تعليمية صحية وتعاونية للطلاب فضلاً عن التصميم سهل الاستعمال.

عززت بينكيو الشرق الأوسط خطها الكامل من الشاشات المسطحة التفاعلية مع حلول مينستريم وبريميوم  لسوق التعليم والتي ستكون متاحة في الربع الأول من عام 2019.

تشمل شاشات مينستريم وبريميوم من بينكيو على حل ذكي للعناية بالعين مع مستشعر حركة مدمج. للحصول على تجربة مشاهدة مريحة، تقوم الشاشات المسطحة التفاعلية تلقائيًا بتنشيط خواص عدم الاهتزاز ومانع الوهج وتخفيف الضوء الأزرق الضار من خلال الكشف عن حركة المستخدمين بالقرب من الشاشة.

كمان أن شاشات بينكيو بريميوم مجهزة أيضًا بشاشة مقاومة للجراثيم ومزودة بغطاء متعددة الطبقات لعامل فضي نابض بالحيوية غير سام يعمل على قتل الجراثيم المتراكمة على سطح الشاشة. تبقى خاصية مكافحة الميكروبات للفضة الأيونية فعالة حتى بعد التنظيف الشامل أو فترات الاستخدام الطويلة.

تشتمل شاشات بريميوم أيضًا على مستشعر جودة الهواء للمساعدة في مراقبة مستويات تركيز ثاني أكسيد الكربون في الفصول الدراسية وتذكّر المعلمين بتبني الآليات اللازمة للحفاظ على المستوى المثالي لثاني أكسيد الكربون، مما يضمن تفاعل الطلاب بشكل كبير خلال الفصل الدراسي في ظل التمتع ببيئة تعلم صحية ومثالية.

تشتمل الشاشة المسطحة التفاعلية الجديدة على مكبرات صوت من الأمام مع وجود درج مقوس للأقلام بطول الشاشة. تصدر السماعتان الأماميتان (بقدرة 16 وات) صوتًا أفضل وتحققان المزيد من الاستمتاع السمعي والبصري بالتعليم التفاعلي. يوفر درج الأقلام المقوس مكانًا مفيدًا لتخزين قليمات الشاشة المسطحة التفاعلية وغيرها من الأدوات التي تساعد في إثراء العروض التقديمية بدون تقطيع.

علاوة على ذلك، تدعم شاشات بينكيو بريميوم نظام إدارة شخصي متعدد الحسابات  يتيح للمستخدمين الوصول مباشرة إلى سطح مكتب الشاشة المسطحة التفاعلية والمجلدات وخدمات التخزين الرئيسية. قدمت بينكيو كذلك منصة إطلاق جديدة لشاشات بريميوم مع مؤشر ضوء/ ليزر لمساعدة المعلمين في بناء بيئة تعلم ديناميكية بكل سهولة.

كما تتميز شاشات بينكيو المسطحة التفاعلية ببرنامج InstaQShare، المصمم لتقديم عرض لاسلكي سلس، علاوة على أنه يتيح التدفق السلس لكل من الملفات المرئية والصوتية، بما في ذلك الفيديوهات عالية الدقة، ويتيح للمستخدمين الاطلاع على المحتوى من الأجهزة المحمولة ودعوة ما يصل إلى 16 مشاركًا. كما تدعم الشاشات إمكانية اللمس المتعدد حتى 20 نقطة مما يسمح للمزيد من الطلاب بالمشاركة في المناقشات والأنشطة المدرسية.

الشاشات مزودة أيضاً بتطبيق EZWrite التوضيحي، وهو تطبيق مصمم لتوضيح الأفكار وتسجيل الملاحظات والنقاشات، بالإضافة إلى قلمين يسمحان للمستخدمين بالكتابة أو الرسم بألوان مختلفة في نفس الوقت فضلاً عن خواص التعرف على خط اليد الذكية.

وفقًا لتقرير موقع فيوتشر سورس الذي صدر مؤخرًا في الربع الثالث من عام 2018 ، تشارك بينكيو بحصة سوقية تبلغ 21٪ في قطاع الشاشات المسطحة التفاعلية بدولة الإمارات العربية المتحدة، فكان عام 2018 مميزاً للغاية إذ شهد النمو السريع لشركة بينكيو في أسواق جديدة مع الحفاظ على سمعتنا كمزود رائد للأجهزة السمعية والبصرية وكذلك النمو غير المسبوق في توسيع نطاق المنتجات وتعيين الموظفين ونشاط حركة البيع” مانيش باكشي، المدير الإداري – بينكيو الشرق الأوسط . “نتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات في عام 2019 ورؤية فرقنا وخطوط إنتاجنا تنتقل من نجاحٍ لآخر”.

نبذة عن شركة بينكيو

تأسست بينكيو سعياً لتحقيق رؤيتها “جلب المتعة” و “جودة للحياة”، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا البشرية وتقديم الحلول التي تهدف إلى دعم وإثراء جميع جوانب حياة المستهلكين. ولتحقيق هذه الرؤية، تركز الشركة على الجوانب الأكثر أهمية للناس في الوقت الراهن – أسلوب الحياة والأعمال التجارية والرعاية الصحية والتعليم – على أمل تزويد الناس بالسبل التي تساعدهم على العيش بشكل أفضل وزيادة كفائتهم وشعورهم بالصحة والعافية وتعزيز العملية التعليمية. وتشمل هذه السبل مجموعة كبيرة من المنتجات التي تعتمد على الأشخاص والتقنيات المضمنة التي تشمل أجهزة العرض الرقمية والشاشات وشاشات العرض الكبيرة التفاعلية والمنتجات السمعية والمنتجات الاستهلاكية السحابية وأجهزة الاتصالات المتنقلة والمصابيح.

حول مجموعة بينكيو

مجموعة بينكيو مؤسسة عظيمة يبلغ رأس مالها 22 مليار دولار وتتألف من حوالي 20 شركة مستقلة تعمل في أكثر من 30 دولة في العديد من الصناعات وتضم أكثر من 100.000 عامل، وتعتبر كل شركة بالمجموعة  رائدة في مجالها حيث تساهم في الموارد الهائلة لمجموعة بينكيو وتثري عملية البحث والتطوير وتضيف قوة إلى القوة الإستراتيجية المتميزة للشركة. وبفضل الاستفادة من التخصص العمودي لكل شركة لإنشاء سوق أفقي واسع النطاق، تسيطر مجموعة بينكيو على سلسلة عالية الكفاءة ولديها قدرة فريدة على توفير المكونات الحيوية والحلول العالمية في الصناعات التالية: ترانزستور الغشاء الرقيق بشاشات العرض البلوري السائل والطاقة الخضراء والمواد الكيميائية الخالصة والمواد المتقدمة والمصابيح وتصميم الدوائر الرقمية المتكاملة والمكونات الدقيقة وتكامل الأنظمة والأعمال ذات العلامات التجارية والخدمات. تلتزم المجموعة بالأعمال المربحة والمستدامة التي تدعم رؤيتها طويلة الأمد المتمثلة في “جلب المتعة والجودة للحياة”.

فيما يلي قائمة بمجموعة شركات بينكيو:

شركة بينكيو – شركة أيه يو أوبترونكس (أفضل مصنع على مستوى العالم في مجال لوحات ترانزستور الغشاء الرقيق بشاشة العرض البلوري السائل) – شركة أوسيدا – شركة دارفون للالكترونيات – شركة بينكيو إي أس سي أو – شركة بينكيو ماتريالز – شركة بينكيو جورو – مركز بينكيو الطبي – شركة بينكيو للتكنولوجيا الطبية – شركة بينكيو أي بي لرعاية الأسنان – شركة داكسين ماتريالز – شركة دازو تكنولوجي – شركة دروينج بيرسيشنز – شركة ليكستار للالكترونيات – شركة ليلي الطبية – شركة رايديوم لأشباه الموصلات

المصدر: “ايتوس واير”