تأكيد إنعقاد الدورة الـ 6 من مؤتمـر “إنترنت الأشياء IoT” الشرق الأوسط لعام 2019

إنعقاد الحدث في فندق أرماني دبي مع مَــدِّه ليوم إضافي

دبــي، الإمارات العربية المتحدة: في أعقاب الردود الإيجابية و تأكد مشاركة مجموعة متميزة من المتحدثين في مؤتمر “إنترنت الأشياء 2019″؛ أكدت الجهات المعنية الرئيسية في المنطقة على تواجدها في فندق أرماني دبي؛ في الفترة من 20 إلى 21 فبراير 2019؛ للمشاركة في النسخة السادسة من المؤتمر؛ والذي يستقطب المديرين التنفيذيين في كافة مستويات هذه الصناعة، مستهدفاً صانعي القرار في كلِّ من القطاعين الخاص والعام.

يركز مؤتمـر “إنترنت الأشياء IoT” الشرق الأوسط لعام 2019، على الجوانب التجارية للتحول الرقمي؛ والذي يكتسح كافة الصناعات، ليعمل على تغيير نماذج الأعمال، ويفتح الباب أمام خدمات وأسواق جديدة لكل من الأطراف الفاعلة التقليدية والأطراف الجديدة المكتسحة للسوق على حد سواء. ومن حيث كون المؤتمر منصة غير تقنية للموضوعات المتناولة به؛ فقد أنتج فعالية مروّج لها بشكل شامل سنوياً؛ فيما يتوقع حضور 400 شخص لهذا الحدث في عام 2019.

هذا وتضم قائمة المتحدثين مجموعة من القادة من ذوي المستويات العالمية والذين يتسمون بمستوى فكري تقدمي؛ يمتزجون جنباً إلى جنب مع الخبراء المحليين، من أجل تبادل وجهات النظر حول الأعمال والتكنولوجيا والتحوّل التنظيمي اللازم للاستفادة من الأعمال الجديدة.

يشارك بالمؤتمر المدراء التنفيذيون لشركات سمارت دبي، كريم، ، برايس ووتر هاوس كوبرز “PWC”، و ديجيتال ماكينزي، و “دو”، أرسنال إف سي، وسامسونغ، شركة إس إيه بي. “ساب”، دايمنشن داتا، دي إل إﻴﻪ ﺒﻴﺒر، وشركة “علي بابا”،… وغيرها الكثير؛ ممن سيكونون ضمن الحضور؛ هذا فيما سيركز المتحدثون بالمؤتمر على الإستخدام المبتكر للتكنولوجيات والتقنيات؛ المصممة لتشكيل أساس لقصص النجاح المستقبلية.

وبحسب السيد/ جوهان إهرستروم، الرئيس التنفيذي لمؤتمر “إنترنت الأشياء IoT” الشرق الأوسط لعام 2019، فإن: ” مؤتمر (إنترنت الأشياء 2019) يعد منصة مثالية لمناقشة أهمية علاقة الأعمال بالتكنولوجيا، فيما بين النظراء المختصين والمهنيين عبر العديد من الصناعات والقطاعات المختلفة؛ وذلك من خلال دراسات الحالة، والرؤى الموضوعية، والسيناريوهات الواقعية، والتواصل والربط الشبكي، وورش العمل التي تم طرحها حديثًاً والمقرر إقامتها في اليوم الثاني من المؤتمر”.

في حين أضاف قائلاً: ” واليوم، بدأت تقنيات إنترنت الأشياء تصبح متطورة للغاية وجاذبة للكثيرين من خلال تمكين تقنيات الذكاء الاصطناعي (AI) وقواعد البيانات المتسلسلة (البلوكتشين) لها. هذا في حين تمتلك تقنيات إنترنت الأشياء، في حد ذاتها، فرصة نادرة لزيادة عائدات الشركة مع خفض التكاليف في الوقت نفسه. وبناءً على ذلك، تم إعداد جدول الأعمال لمنح المشاركين أكثر التوقعات موضوعية ودقة حول هذا الموضوع ، مع تسليط الضوء على كيفية توليد الأعمال من إنترنت الأشياء والمناورة في عالم تقنيات إنترنت الأشياء من أجل تحقيق المزيد من الأرباح”.

ويمكن للمشاركين التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.iot-dxb.com. هذا في حين يتم فتح التسجيل المبكر مقابل 795 دولاراً أمريكياً مقارنة بـ 1595 دولاراً أمريكياً للتسجيل العادي الأقرب من موعد الحدث.