تأكيد المشاركة المتميزة لمجموعة من المتحدثين البارزين بمؤتمر “إنترنت الأشياء IoT” الشرق الأوسط لعام 2018

 “إنترنت الأشياء IoT” يثبت فعاليته في زيادة الإيرادات وتقليل التكاليف بمنطقة الشرق الأوسط

دبــي، الإمارات العربية المتحدة: يشارك مجموعة من كبار الخبراء الإستراتيجيين في العالم الرقمي بعرض وجهات نظرهم في النسخة الخامسة من فعالية “إنترنت الأشياء 2018” في 13 مارس 2018 المنعقد في فندق أرماني دبي.

يستهدف المؤتمر؛ الذي يغطي قطاعات متعددة ضمن أنشطته؛ قادة الأعمال بالقطاعات الرقمية، بهدف مناقشة تأثيرات العوامل الأساسية للربحية ونماذج الأعمال التجارية وكيفية تحقيق الربح من البيانات مع إلقاء نظرة ثاقبة ومتعمقة حول التقنيات والفرص الجديدة التي يوفرها مؤتمر “إنترنت الأشياء IoT”.

وبحسب السيد/ جوهان إهرستروم، الرئيس التنفيذي لمؤتمر “إنترنت الأشياء IoT” الشرق الأوسط لعام 2018، فإن “هذا الملتقى سوف يضم أكثر من 35 متحدثاً، وما يزيد عن 400 من الأطراف المهنية والمشاريع الملهمة بهذا القطاع، في يوم مليء بالأنشطة، ويزخر بمناقشات حول الممارسات العملية لدراسات الحالة، والرؤى الموضوعية، والسيناريوهات الواقعية، وشبكات التواصل المتميزة”.

هذا ومن بين المتحدثين بالمؤتمر، السيد/ إينو دي بوير، وهو أحد الشركاء و واحد من كبار القادة في شركة ماكينزي وشركاه بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي سيقوم بالتحدث عن تحول الأعمال، فيما سيقوم السيد / جيسبر توبول، نائب الرئيس الأول بمجوعة شركات “ليغو جروب” بالتطرق إلى استخدام التكنولوجيا الرقمية والرقمنة في صياغة القوالب والإقرار بإعادة الإكتشاف والإبتكار؛ حيث سيركز على استخدام التكنولوجيا الجديدة لتحسين وبناء الأعمال الجديدة المربحة والمعايير الجديدة المتصلة بها، على أن يكون مفهوماً بأن أي شيء يمكن رقمنته سوف يتم إخضاعه لعمليات الرقمنة.

كما يشارك السيد/ ديون نيومان، نائب الرئيس الأول، و الرئيس التنفيذي للتسويق، في شركة (آي بي إم IBM) واتسون (الولايات المتحدة)؛ حيث سيقوم بالتحدث حول ” تغيير الطريقة التي نعيش ونعمل بها”، في حين سيتطرق السيد/ أنيل خورانا، الشريك ومسؤول الشؤون الإستراتيجية والإبتكارات بمنطقة الولايات المتحدة والشرق الأوسط، ورئيس قسم الممارسات الرقمية في برايس ووتر هاوس كوبرز “PWC”، إلى الآثار المترتبة على كيفية تطور وتغير الشركات والمستهلكين ونماذج الصناعة عند تعريف الهوية الجديدة للمؤسسات في العصر الرقمي.

هذا فيما يقوم السيد/ ستيف دنبار المدير التجاري لـ “إنترنت الأشياء IoT” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مايكروسوفت؛ بالتركيز على تحقيق الأرباح عبر البيانات من خلال تطبيق مفهوم “إنترنت الأشياء”؛ بالإضافة إلى المهندس/ عبدالله العبيكان، الرئيس التنفيذي لمجموعة العبيكان للاستثمار، والذي سيتحدث عن تجربة مؤسسة العبيكان السعودية للاستهاد بها كدليل عملي على ذلك والنتائج العائدة من الأعمال.

كما يشارك بالملتقى أيضاً السيد/ أندري نيكيشين، مدير المشاريع الخاصة بتقنيات المستقبل في شركة كاسبيرسكي لاب؛ والذي سيشارك بالحديث حول شبكة الإنترنت كمنصة معرضة للهجمات والتهديدات وكيفية جعل تقنيات “إنترنت الأشياء IoT” آمنة من التهديدات والهجمات المحتملة. هذا بالإضافة إلى مشاركة السيد/ بهانو شيخار، رئيس قسم البيانات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة “جي إي باور GE Power” والذي سيتناول موضوع “رقمنة مستقبل الجيل”.

يضم هذا الحدث أكثر من 35 متحدثاً، وما يزيد عن 400 من الأطراف المهنية والمشاريع الملهمة بهذا القطاع، في يوم مليء بالأنشطة ويزخر بمناقشات حول الممارسات العملية لدراسات الحالة، والرؤى الموضوعية، والسيناريوهات الواقعية، وشبكات التواصل المتميزة.

هذا في حين يشارك ما يقرب من مائتين من الرؤساء التنفيذيين، ومديري العمليات، ورؤساء البيانات، ونائبي الرؤساء الأوائل، ونائبي الرؤساء، ورؤساء عمليات التحول الرقمي/ إنترنت الأشياء؛ في هذا اليوم المتمحور حول فرص الأعمال الملهمة ؛ وذلك من أجل مناقشة ودراسة وإيجاد فرص للتعاون.

ويمكن للمشاركين التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.iot-dxb.com. هذا في حين يتم فتح التسجيل المبكر مقابل 795 دولاراً أمريكياً مقارنة بـ 1395 دولاراً أمريكياً للتسجيل العادي الأقرب من موعد الحدث.