تاغهوير تستضيف أبطال نادي مانشستر يونايتد الأسطوري لمقابلة الجماهير في 26 أبريل 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 14 أبريل 2019:تستضيف تاغهويرTAG Heuer، العلامة السويسرية الرائدة في صناعة الساعات الفاخرة، ثلاثة من أبرزأبطال نادي مانشستر يونايتد (Manchester United) للقاء جماهيرهم وهم: أندرو كول، اللاعب الإنجليزي الذي كان مهاجمالفريق في الفترة من1988 إلى 2008. ودينيس إيروين، لاعب كرة القدم الأيرلندي الذي لعب دور الظهير الدفاعي في الفترة من 1983 إلى 2004. وأخيراً دوايت يورك، اللاعب التوباغي الأصل الذي لعب مهاجماً في الفريق من عام 1988 إلى 2009، وذلك في متجر تاغهوير في دبي مول الساعة الثالثة عصراً بتاريخ 26 أبريل.

ولن يتاح لعشاق الساحرة المستديرة لقاء هؤلاء الأبطال عن قرب فحسب، وإنماأيضاً فرصة الطلب المسبق لساعتي كاريراهوير01(Carrera Heuer 01) و فورمولا 1 (Formula 1) من تاغهويرTAG Heuer في الإصدار خاصلنادي مانشستر يونايتد الأسطوري وفي صناديق موقعة من اللاعبين. وتكريماً لهذا النادي العريق، فإنّ هذين الطرازين يتمتعان بألوان الناديوبتصميم عصري يخطف الأنظار من خلال التباين المثير بين اللونين الأحمر والرمادي بدرجة الأنثراسايت.

كما سيتم دعوة المشجعين إلى تحدي كرة قدم ودي خلال لقائهم اللاعبين، وسيحظى خمسة فائزين محظوظين بدعوة لحضورحفل خاص مع ثلاثي أبطال الناديالذي سيقام في حديقة سوهو في دبي.

تاغهويركاريراهوير 01 (TAG Heuer Carrera Heuer 01):

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يتمتع هذا الطراز بألوان نادي مانشستر يونايتد. وتمتاز هذه التحفة الرياضية بتصميمها العصري الأنيق مع قطر كبير ومتناسق يبلغ 43 مم. ويهيمن اللون الأحمر المميز لنادي مانشستر يونايتد على التصميم، ويظهر على شعار النادي عند موضع الساعة 9، والشفة ذات تدريج 60 ثانية، ودرعتاغهوير على الإطار عند موضع الساعة 12، وعقارب الساعات والدقائق وعقرب الثواني المركزي بالكرونوغراف على السوار المطاطي؛ فكل هذه العناصر تزهو باللون الأحمر المميز للنادي الأسطوري. ويزدان ظهر جسم الساعة الياقوتي بشعار الشياطين الحمر الشهير لنادي مانشستر يونايتد العريق. وتكتسي المينا المحاطة بشفة رياضية حمراء بلون الأنثراسايت، كما أنها تتألق بتصميم الهيكل العظمي لتكشف عن كرونوغراف الطراز Heuer-01 Manufacture المثير للإعجاب.

تاغهوير فورمولا 1 (TAG Heuer Formula 1):

يمتاز هذا الطراز المصنوع من الفولاذ بالكامل والمستوحى من عالم كرة القدم بكرونوغراف كوارتزمع إطار فولاذي ذي تجويف يشتمل على مقياس تاكيمتر. ويخطف شعار نادي مانشستر يونايتد، الذي يزين العداد عند موضع الساعة 6، الأنظار بفضل لونه الأحمر الجذاب. ويستقر عرض التاريخ عند موضع الساعة 4 على قرصٍ أسود اللون. ويزدان غطاء الساعة الخلفي المثبت ببراغي بنقش محفور لشعار نادي مانشستر يونايتد. ويتوفر هذا الطراز بسوار مطاطي مثقوب يكتسي باللون الأسود ليتألق بمظهر عصري غير مسبوق. ولا يعد هذا الكرونوغراف مجرد تحفة بصرية تزينها التشطيبات المتقنة المستوحاة من ألوان أحد أشهر أندية العالم مانشستر يونايتد، بل يعتبر أيضا من أرفع الساعات قيمة في الأسواق بفضل عقرب 1/10 ثانية، الذي يكمل دورة واحدة من العداد عند موضع الساعة 6 كل ثانية.

 79 total views,  1 views today