“تاغ هوير” تطرح أفضل الهدايا للرجال والسيدات بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة -26 نوفمبر 2019: تقدم تاغ هوير أربع ساعات جديدة تحاكي في ألوانها علم الإمارات وتشكّل هدية مثالية لمفاجأة الأحبة، بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة. وكشفت تاغ هوير عن مجموعة مثالية من الهدايا المميزة للاحتفال بروح الاتحاد مع الأحبة ومشاركتهم الفرح والفخر باتحاد دولة الإمارات اشتملت على ساعة تاغ هوير أكواريسر الجديدة باللون الأخضر الزمردي (للرجال والسيدات) وساعة أكواريسر كالبير 7 (للرجال) وساعة كاريرا ليدي (للسيدات) وكذلك ساعة فورمولا 1 (للرجال).

للرجال والسيدات

يتميز طراز تاغ هوير أكواريسر الخضراء المستوحى من ظلال المحيط الزرقاء والخضراء الساحرة بتقديمه ساعة مقاومة للماء ومصممة لكل من الرجال والسيدات. ويتسم هذا الطراز بوجود أرقام مطلية بالورنيش الأسود على الإطار، في حين يبلغ قطر الساعة الأصغر منه 32 مم، وتتفرد بمينا ذي لون أخضر راق ومؤشرات مرصعة بحبات الماس الأنيقة. وتمزج هاتان الساعتان بين الجرأة والتطور، وهما مزودتان بسوار من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ وتتوفران بآلية حركة الكوارتز أو الحركة الأوتوماتيكية.

للرجال

يتمتع طراز تاغ هويرأكواريسر كالبير7 ذو التوقيت المزدوج بتقنية مصممة خصيصاً لمقاومة متطلبات الضغط العالي للرياضات المائية ويضمن تجاوز كل التوقعات. ويتألق هذا طراز بسوار رائع من الساتنلس ستيل وعلبة من الستانلس ستيل يبلغ قطرها 43ملم تحتوي على مينا أسود مطلي بالروديوم يحيط به إطار مطلي باللونين الأحمر والأزرق، ومزود بمؤشرات مضيئة تنعكس على لون المينا الأسود الرائع. هذه التحفة الفنية الرائعة التي تعمل بآلية حركة الكاليبر 7 الأوتوماتيكية القوية، ستجذب المغامرين بمتانتها وطابعها المميز المفضل.

للرجال

تاغ هوير فورمولا1 كوارتز السوداء

تستوحي ساعة تاغ هوير فورمولا1 تميزها من أبطال قيادة السيارات ومن أحدث صيحات الموضة في عالم الفورمولا 1، مما يجعلها ساعة مثالية لأولئك الذين يتمتعون بنمط حياة سريع. وتعمل هذه الساعة الرياضية بآلية حركة الكوارتز، وتحتوي على مينا أسود اللون مزود بمؤشرات مضيئة مطلية بالروديوم، وسطح من زجاج السفير الأزرق، أما هيكل العلبة فمصنوع من الستانلس ستيل المصقول وهي مزودة بحزام مطاطي أسود اللون. وتمتاز ساعة تاغ هوير فورمولا الشهيرة بأنها ساعة جريئة وحديثة لذلك فهي تشكل هدية مثالية للأصحاب الطموحات العالية.

للسيدات

 صممت ساعة تاغ هوير كاريرا ليدي خصيصاً للمرأة التي تحب أن تبرز تصاميم فنية مذهلة تفيض بالابتكار والروعة وتحفل بتراث غني. تكمن روعة هذه الساعة في لون المينا الأبيض المشغول بعرق اللؤلؤ والمحاط بإطار مرصّع بالماس. وتتميز بها ساعة كاريرا ليدي الجديدة عن سابقاتها بنافذة التاريخ التي توجد عند مؤشر الساعة 3. وتعمل هذه الساعة بآلية الحركة الأوتوماتيكية وهي متوفرة بسوار من الستانلس ستيل المصقول المقاوم للصدأ. أما نظيراتها فتعمل بآلية الحركة الميكانيكية وتتميز بغطائها الخلفي المصنوع من زجاج السفير الأزرق مما يتيح رؤية الكاليبر الأوتوماتيكي وهو يعمل بداخلها. وتمثل هذه الساعة مزيجاً من قوة الأداء وروعة الأناقة، بحيث يمكن أن تدهش الجميع بأناقتها الأنثوية وتطورها البسيط.

نبذة عن TAG Heuer

في العام 1860، أسَّسHeuer Edouard ورشته لتصنيع الساعات في جبال جورا بسويسرا، وهو في العشرين من عمره. إنّ تصميم الميكروغراف في العام 1916، ورعاية فِرق سباقات سيارات الفورمولا 1 (Formula 1) في سبعينيات القرن العشرين، وطَرْح أوّل ساعةٍ فاخرة متصلة بالإنترنت في العام 2015 ليست سوى بعض الأمثلة عن الابتكارات التقنية المذهلة والدقة المطلقة والتصميمات الثورية التي تشهد على روحنا الفذّة والفريدة. اتخذت شركة TAG Heuer مدينة لاشو دو فون مقرّاً لها، وتعمل في أربعة مواقع للإنتاج تُتقِن كلّها جميع عمليات تصنيع الساعات الفاخرة، وهي حاضرة في جميع القارات من خلال 4500 منفذ بيع، بما في ذلك 170 متجراً خاصّاً (بوتيك) بـ TAG Heuer يمكن الوصول إليها مباشرةً عن طريق الموقع الإلكترونيّ www.tagheuer.com في بعض البلدان. صُممَت ساعات TAG Heuer لعشّاق التحدّيات. حيث تتعزّز فعّاليتنا بفضل استراتيجيتنا الفريدة للتواصل القائمة على ثلاثة محاور، وهي الرياضة وأسلوب الحياة والتراث، التي تجسّد إرثنا وخصائصنا المميّزة. كما تجسّد شراكاتنا وسفراؤنا ثقافتَنا المتمثّلة في عقليتنا المنفتحة وأبوابنا المفتوحة، فقد أرست أبرز الأسماء المرموقة والريادية شراكاتٍ مع علامة تاغ هوير TAG Heuer، ومنها: فريق ريد بول لسباقات الفورمولا 1 (Red Bull Racing Formula One)، وجائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1 (Formula 1 Monaco Grand Prix)، وبطولة سباقات الفورمولا إي (Formula E)، وأشهر بطولات كرة القدم في أوروبا وأمريكا وآسيا، وفريق مانشستر يونايتد، وعارضة الأزياء كارا ديليفنيْ، والممثليْن كريس هيمسوورث وباتريك دمبسي.

#DontCrackUnderPressure (#لا_تنكسر_تحت_الضغط) هو أكثر من مجرّد شعار – إنّه طريقة تفكير.

4 total views, 2 views today