“تالي سوليوشنز” تُطلق الإصدار 6.6 للوصول إلى متصفحات الويب من دبي

دبي، 02 مارس 2020: أعلنت “تالي سوليوشنز”، الشركة العالمية الرائدة في مجال المحاسبة وبرامج الامتثال الضريبي، والمزود الرائد لبرامج إدارة الأعمال في العالم عن إطلاقها العالمي لإصدارها الأخير Tally.ERP 9 Release 6.6، مما يتيح استخدام “تالي” على متصفحات الويب. وتهدف “تالي” مع إطلاق هذا الإصدار إلى مساعدة الشركات على الوصول إلى بيانات الأعمال الهامة في أي مكان ومن خلال أي جهاز بشكل آمن، مع توفير أقصى درجات الخصوصية والسرية، وفي الوقت ذاته المحافظة على البيانات الموجودة على أجهزة العملاء.

ويعمل الإصدار الأحدث على تمكين رواد الأعمال من الحصول على معلومات تجارية مثل تقارير الأعمال والفواتير الخاصة بهم. حيث سيكون ذلك متاحًا لهم على متصفحات الويب، مما يؤدي إلى إزالة تبعية وجود نوع معين من أجهزة الكمبيوتر أو ضرورة تثبيت “تالي” للوصول إلى الملفات والتقارير المطلوبة.

وخلال الإطلاق صرح “فيغاس بانشال”، رئيس قسم الأعمال في “تالي سوليوشنز” الشرق الأوسط قائلاً: “مع إطلاق الإصدار 6.6، يسعدنا أن نخطو الخطوة الأولى نحو تمكين الاتصال للشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث سيمكّن هذا الإصدار أصحاب الأعمال من التفاعل كثيرًا مع بيانات أعمالهم حيث سيكون متاحًا بسهولة أينما كانوا، وسيكونون على دراية أفضل بصحة أعمالهم ويكونوا أكثر قدرة على اتخاذ القرارات بشكل أسرع لنمو أعمالهم كما يطمحون”.

وتابع “بانشال” بالتفصيل حول المنتج قائلا: “تحتوي معظم التطبيقات المالية على معلومات حساسة وخاصة تحتاج إلى الوصول إليها يوميًا من أجل استمرارية العمل، ومع تحرك العالم أكثر فأكثر نحو السحابة، أصبحت هناك حاجة ماسة لأن تكون هذه التطبيقات حذرة ومحمية ضد أي اختراق للبيانات قد يكون ضارًا بالشركات، ومع وضع هذا الواقع في الاعتبار فنحن نمكّن الشركات من الوصول إلى بيانات أعمالها من خلال متصفح الويب، مع سرعة العلامات التجارية والبساطة والأمان التي تتميز بها تطبيقات “تالي””.

وحتى على مستوى متصفح الويب، سيلاحظ مستخدمو الإصدار 6.6 كمية البساطة والسهولة في التنقل في “تالي”، والتي أصبحت السمة المميزة لها على مر السنين. لهذا فلن يحصلوا فقط على تقارير المستوى الأعلى مثل الميزانية العامة والأرباح والخسائر وملخصات الأسهم والفواتير المستحقة الدفع/ المستحقة القبض، بل يمكنهم أيضًا الوصول إلى المعاملات الفعلية، بالإضافة إلى إمكانية تحويل كل تقرير بما في ذلك المعاملات إلى PDF وإرساله إلى الأشخاص المعنيين.

 15,692 total views,  1 views today