تايترا تقدم حلول الأمن الذكية في إنترسيك 2018

22 يناير 2018 -دبي، الإمارات العربية المتحدة: لعب مجلس تنمية تايوان للتجارة الخارجية (تايترا) دوراً أساسياً في تطوير العلاقات التجارية بين الإمارات وتايوان. فمن خلال مبادراتها المختلفة، كانت (تايترا) دائماً تلعب دوراً أساسياً وفعالاً في تعزيز التجارة الخارجية. إن جهودهم الأخيرة تلقي الضوء على صناعة الأمن الناشئة والمتميزة مع المنتجات التي تَعِد بإعادة تعريف السوق. وبهدف تقديم منتجات متطورة إلى سوق الإمارات العربية المتحدة، قاد تايترا وفداً من 6 من الموردين التايوانيين المعتمدين إلى الإمارات العربية المتحدة في معرض إنترسيك 2018 في دبي، حيث كشف الموردون التايوانيين عن أحدث منتجاتهم وابتكاراتهم في مجال الأمن والسلامة.

وكان المندوبون المشاركون من كبار الشركات التايوانية مثل مؤسسة فيفوتيك (VIVOTEK) و شركة التكنولوجيا (WFE) و شركة جينيس فيجون (Genius Vision Digital) و شركة جيوفيجون (GeoVision) و شركة هانت إليكترونيك المحدودة (Hunt Electronic) و شركة (A-Mobile Intelligent) ويأتي هذا الحدث في الوقت الذي تسعى فيه صناعة الأمن إلى الارتفاع في كلٍ من الفائدة والمنتجات، وستبقى بلا شك حافزا في الفترة القادمة بين المنطقتين. وقد بذلت تايترا جهودا دؤوبة في جهودها لتوفير طريق سريع للعلاقات التجارية من خلال منح المبتكرين التايوانيين منصة في الإمارات العربية المتحدة بشكل استباقي. ومن خلال معالجة بعض المخاوف مثل الأمن، فإنها تهدف إلى جلب منتجات جديدة وذات صلة إلى سوق الإمارات العربية المتحدة مع فعاليات أخرى مثل هذه.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وقد تحدثت شركة فيفوتيك عن حلول المراقبة التي تعتمد على بروتوكول الإنترنت (IP) مع خاصية تحليل المحتوى المتقدمة وقدرات منتج متفوقة مثل كاميرات الشبكة وخوادم الفيديو ومسجلات الفيديو الشبكية وحلول الطاقة عبر الإيثرنت (POE) ….. إلخ. وتعتبر شركة التكنولوجيا (WFE) مدفوعة باحتياجات المنتجات الأمنية للتحكم في الوصول وقد أدخلت منتجات مثل اسطوانات القفل الإلكترونية، الأقفال الإلكترونية، جهاز التحكم في الوصول ونظام البرمجيات. شركة (Genius Vision Digital) تُقدم التكنولوجيا الرائدة التي توفر تصميم المراقبة التي تعتمد على بروتوكول الإنترنت (IP) وحماية مصرفية / للمؤسسة واسعة النطاق. أما شركة جيوفيجيون (GeoVision)، فتُعد من الشركات المصنعة للمراقبة بالفيديو وتُركز على جلب الذكاء الاصطناعي للأمن. وشركة هانت إليكترونيك المحدودة (Hunt Electronic) تُوفر أحدث حلول الفيديو المتطورة باستخدام كاميرا الشعلة (Torch camera) ونظام المراقبة المتنقلة. وتُقدم شركة (A-Mobile Intelligent) حلول التصوير الحراري التي تُحسن كفاءة التفتيش من أجل أدوات الطاقة الكهربائية.

  • www.taiwantrade.com.tw
  • dubai@taitra.org.tw

عن تايترا:

تأسست في عام 1970 للمساعدة في تعزيز التجارة الخارجية، ويعتبر مجلس تنمية التجارة الخارجية التايوانية (تايترا) أول منظمة غير ربحية لتعزيز التجارة في تايوان. وتقوم شركة “تايترا”، التي ترعاها الحكومة والرابطات الصناعية والعديد من المنظمات التجارية، بمساعدة الشركات والمصنعين التايوانيين على تعزيز قدراتهم التنافسية الدولية وفي مواجهة التحديات التي تواجهها في الأسواق الخارجية.

وتفتخر “تايترا” بتمتعها بشبكة ترويجية وشبكة تجارية منسقة تنسيقاً جيداً تضم أكثر من 1200 متخصص من المتخصصين المدربين في جميع أنحاء مقرها في تايبيه وأربعة مكاتب فرعية محلية في هسينشو وتايتشونغ وتاينان وكاوشيونغ، وأكثر من 60 مكتباً فرعياً في جميع أنحاء العالم. وتواصل شركة تايترا، بالتعاون مع المنظمات الشقيقة، مركز التجارة التايوانية، ومركز التجارة العالمي في تايبيه، بذل كل ما في وسعها للتَكَيُف مع استراتيجيات ترويج التجارة مع الاتجاهات والظروف الدولية المتغيرة.