تجربة حياة فريدة وراقية مع أجهزة إل جي سيجنتشر

دبي، 5 أغسطس، 2018: تشجع المنتجات التي تحمل علامة إل جي سيجنتشر التجارية على تبني أسلوب حياة يجمع بين الفن والأناقة والرقي وأحدث ما وصلت إليه الابتكارات التقنية. وتقدم طابعًا جماليًا يغمر المستخدم بالرضا من خلال تصميمها البسيط الذي يندمج بتناغم مدهش مع محيطها لتمنح العملاء المميزين تجربة حياتية فريدة عابقة بالجاذبية والابتكار.

يستمر الطلب على المنتجات الفاخرة بالارتفاع في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، وتتوقع جولدشتاين للأبحاث أن يزداد حجم سوق السلع الفاخرة في الإمارات بمعدل نمو سنوي مركب يصل إلى 7.1% على امتداد الأعوام 2017-2025. وتقدر أن حجم تلك السوق ستصل إلى 7.8 مليار دولار بحلول العام 2025.

وقال كيفن تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا «ينمو الطلب المحلي في منطقة الخليج على المنتجات الفاخرة بمعدلات مرتفعة، وتبقى علامة إل جي سيجنتشر ملتزمة بجوهر فكرتها، وهي منح العملاء المميزين معنى جديد للحياة.» وأضاف «دورنا في إل جي أن نبتكر كل ما يجعل الحياة أفضل، ولا نكتفي في أجهزة إل جي سيجنتشر بتقديم أداء لا يضاهى، بل نمنح المستخدم أيضًا تجربة ترضي حسه الجمالي لأعوام مقبلة، ولهذا نثق بأن الطلب عليها في دول الخليج سيزدهر إلى مستويات جديد، ونتطلع إلى مساعدة العملاء على تزيين منازلهم بالأجهزة الإلكترونية المنزلية الأكثر ابتكارًا وأناقًة والمصممة لتجميل أي منزل في الخليج والعالم.»

تتألف عائلة إل جي سيجنتشر من أربعة منتجات فائقة الامتياز هي: التلفاز إل جي سيجنتشر أوليد تي في دبليو8 (LG SIGNATURE OLED TV W8) النحيف جدًا والذي يرتقي بتجربة المشاهدة والاستماع الغامرة إلى مستوى جديد تمامًا ويعززها بتقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة. والثلاجة إل جي سيجنتشر إنستافيو (LG SIGNATURE InstaView)الأنيقة التي تتمتع بميزة الباب في الباب التي تتيح معرفة ما بداخلها بنقرة واحدة. وغسالة إل جي سيجنتشر توين ووش (LG SIGNATURE TWINWash) المبتكرة القادرة على غسل حمولتين في آن؛ وجهاز تنقية الهواء من إل جي سيجنتشر (LG SIGNATURE Air Purifier) المصمم لتنقية هواء المنزل وحماية العائلة من الملوثات والمواد المسببة للحساسية.

التلفاز إل جي سيجنتشر أوليد تي في دبليو8

يمثل التلفاز اليوم جهاز الترفيه المركزي في أي منزل وخاصة في منطقة الشرق الأوسط التي يسعى سكانها دائمًا إلى إكرام الضيوف وتسليتهم، فهذا جزء أصيل من ثقافتهم. ويحقق التلفاز النحيف جدًا إل جي سيجنتشر أوليد تي في دبليو8 تلك الغايات بطريقة ممتعة إلى درجة غير مسبوقة لأنه يوفر تجربة حياتية فريدة نابعة من البساطة بصفتها النموذج الأرقى للفن والجمال. ويحافظ تصميم هذا التلفاز على البساطة ليبرز أناقة الشاشة وحدها ويثبت أن الجمال ينبع منها دائمًا.

أما النحافة الفائقة لهذا التلفاز فتجعله يبدو كأنه يطفو في الهواء مثل قطعة فنية جميلة فيعزز لدى المستخدم الشعور بالانغماس في المشاهد ويجعله يعيش الأحداث التي تعرض على الشاشة وكأنه بطلها.

جهاز تنقية الهواء من إل جي سيجنتشر

 مع أن التلفاز يبقى نجم المنزل فإن جودة هوائه عنصر أساسي للمحافظة على الصحة والاستمتاع بالحياة، وهذا دور جهاز تنقية الهواء من إل جي سيجنتشر الذي يعمل بصمت ليعزز تجربة قضاء الوقت في المنزل. وتدرك إل جي أن الهواء النقي مفتاح للحياة الصحية الهنيئة خاصة أننا نعيش في زمن ينهمر فيه التلوث على بيئتنا من كل حديب وصوب من آلاف المنتجات التي تشمل العطور ومزيلات العرق ومساحيق التنظيف وغيرها من المواد التي تتضمن مركبات كيميائية ضارة تسبب في اضطرابات التنفس أو تدهور حالات الربو.
يعتمد تصميم جهاز تنقية الهواء إل جي سيجنتشر إيربيوريفاير على محرك ترطيب مبتكر يعتمد على قوة الماء لتصفية الغبار والمواد الكيميائية والملوثات مع ضبط مستوى الرطوبة ليصبح ضمن الحدود المناسبة لتحقيق أكبر قدر من الراحة لسكان المنزل.

الثلاجة إل جي سيجنتشر إنستافيو
لا نبالغ إن وصفنا المطبخ بأنه مركز للإبداع الفني، فهو مكان يخلق فيه عشاق الطهي ابتكاراتهم اللذيذة! ويأتي هنا دور ثلاجة إل جي سيجنتشر إنستافيو التي توفر ميزة الباب في الباب لتضيف بعدًا آخرًا على أجواء الإبداع التي تكتنف المطبخ. لكنها لا تكتفي بدور إضفاء مزيد من الأناقة والجمال على ديكور المطبخ، بل تقدم وظائف عملية تعزز تجربة الطهي وتناول الطعام كاملة، فهي تمكن المستخدم من استكشاف ما بداخلها دون فتح الباب بمجرد النقر نقرتين سريعتين على واجهته، أما إذا كان يداك مشغولتان بطبق تريد أن تضعه فيها، فما عليك إلا الاستفادة من ميزة فتح الباب بالقدم التي تمكن المستخدم من فتح الباب دون استخدام اليدين.

باختصار، ثلاجة إل جي سيجنتشر إنستافيو تعتبر تجسيداً حقيقياً لروح الابتكار والبديهة المعزز لمستويات الإبداع والإلهام في إعداد الطعام في المنزل مع المحافظة على الطعام طازجًا في كل الأوقات.

غسالة إل جي سيجنتشر توين ووش

لا يهتم كثير من منتجي الغسالات بالتصميم الخارجي لها لأنهم يرون أنها أحد الأجهزة المنزلية التي تلقى عادةً بعيداً عن الأنظار في غرفة الغسيل ، إلا أن غسالة إل جي سيجنتشر توين ووش مصممة لتبرز أناقتها وتظهر جوهرها، ويمثل تصميمها البسيط والنظيف والمريح شهادة حقيقية على سعي إل جي لابتكار منتجات غاية في التطور والكمال، ويضاف إلى ذلك أنها تعمل بصمت فائق بفضل نظام سينتوم الذي ابتكرته إل جي.

بذلت إل جي عناية خاصة في ابتكار تصاميم خارجية مذهلة لمنتجات علامة إل جي سيجنتشر مع المحافظة على جوهر عمل كل منتج منها، والذي يمثل الإلهام الحقيقي لفلسفة التصميم في علامة إل جي سيجنتشر التجارية. ومن خلال التخلي عن العناصر غير الضرورية والتركيز على التصميم والوظائف تقدم هذه العلامة التجارية قمة الأداء في أبسط شكل.

لمزيد من المعلومات عن علامة إل جي سيجنتشر ومزاياها المتطورة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.LGSIGNATURE.com

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

إل جي إلكترونيكس شركة عالمية رائدة في مجال الابتكارات التقنية بقيمة سوقية تبلغ 55 مليار دولار ولديها عمليات في أكثر من مئة موقع حول العالم. تتألف الشركة من خمس وحدات عمل هي الأجهزة المنزلية وحلول التكييف، الترفيه المنزلي، الهواتف النقالة، مكونات السيارات، المنتجات الموجهة للأعمال. وبهذا فإنها إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفازية المسطحة وأجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التكييف والتبريد والغسالات والثلاجات، بالإضافة إلى العلامة التجارية عالية المستوى إل جي سيجنتشر والمنتجات المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي ThinQ التي طورتها إل جي. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.