تحديثات جديدة لبرامج مجموعة Gear Fit2 من سامسونج للارتقاء بمستوى تمارينك الرياضية

تسهم أجهزة Gear Fit2 وGear Fit2 Pro في دعمك لتحقيق أهدافك الصحية بفضل مجموعة من ميزات ووظائف البرامج المحسنة

شهد العالم ومعه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في السنوات القليلة الماضية توجهاً استثنائياً للاهتمام باللياقة البدنية والحياة الصحية، ومن المتوقع أن تبلغ إيرادات قطاع اللياقة البدنية في المنطقة 232 مليون دولار في العام 2018، وهو رقم قابل للارتفاع بأكثر من الربع في السنوات القليلة المقبلة، حيث يتوقع أن يصل إلى 292 مليون دولار بحلول عام 2022.[1] وفي الوقت الذي يتبنى فيه الناس عبر المنطقة العادات الإيجابية الخاصة بالصحة والعافية، لتصبح اللياقة البدنية، وشؤون التغذية، والرفاهية من أهم أولوياتهم، ظهرت الأجهزة القابلة للارتداء في الأسواق لتشكل أكثر من نصف إيرادات قطاع اللياقة البدنية، مانحة المستهلكين القدرة على العناية بصحتهم عبر الأجهزة المتوفرة بين أيديهم.

ومع تطور ونمو الحاجة للحصول على أجهزة اللياقة البدنية الفاخرة القابلة للارتداء على مستوى المنطقة، قامت سامسونج بدمج العديد من الوظائف المحسّنة في جهاز Gear Fit2 الجديد و Gear Fit2 Pro، عبر تحديث البرامج التي تحسن تجربة المستخدم من كافة جوانبها. ويتيح هذين الجهازين من سامسونج للمستخدمين الحصول على المزيد من التمارين، وتحقيق أهدافهم الخاصة باللياقة البدنية عبر تزويدهم بمعلومات تفصيلية وموجزة حول هذا الموضوع.

تحسين وظائف التمرين الرياضي

يعمل هذا التحديث على تسهيل عملية تتبع أهداف اللياقة البدنية من خلال ربط الوظائف الجديدة لإدارة الوزن وبرنامج اللياقة البدنية في تطبيق Samsung Health الموجود على هاتفك، حيث يعرض لك برنامج إدارة الوزن، تمارينك اليومية واستهلاكك الغذائي، ما يساعدك في التعرف على كمية السعرات الحرارية التي اكتسبتها وتلك التي تخلصت منها على مدار اليوم. كما يسمح لك برنامج اللياقة البدنية بتوصيل شريطك الرياضي بهاتفك الذكي ومزامنته مع جهاز التلفزيون، لتمكينك من النفاذ إلى محتويات التمارين المسجلة عبر جهازك ومتابعتها والتحكم فيها.

تعزيز تجربة المستخدم

تم إجراء العديد من التبديلات لتبسيط طريقة عرض المعلومات، حيث باتت قراءة شاشة التمارين أكثر سهولة، من خلال تقديم عرض واضح لثلاثة أجزاء من بيانات التمارين في وقت واحد، والتي يمكن تخصيصها عبر الخيارات بما في ذلك المسافة المقطوعة والسعرات الحرارية التي تم حرقها والمدة التي استغرقها التدريب ومعدل ضربات القلب، اعتمادًا على نوع التمرين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تخزين التمارين المفضلة لديك كإعدادات مسبقة، ما يتيح لك الوصول إليها بشكل أسرع. وتتميز هذه التعديلات بتزوديك بملخص متكامل عن تدريباتك اليومية، بحيث يمكنك التحقق من الإنجازات التي حققتها على مستوى اللياقة البدنية بنظرة سريعة واحدة.

وتلتزم سامسونج بتحسين تجربة المستخدم في الأجهزة القابلة للارتداء من خلال تحديث البرامج بشكل مستمر، حيث تم إعداد آخر تحديثات لجهازي Gear Fit2 و Gear Fit2 Pro لتحسين طريقة عرض البيانات للمستخدمين والتفاعل معها، وهي متاحة للتحميل الآن عبر تطبيق Samsung Gear.

[1] https://www.statista.com/outlook/313/106/fitness/africa-middle-east#