تحديث جديد لتطبيق 3D Creator يتيح للمستخدمين المشاركة الفورية عبر فيسبوك

اعتباراً من اليوم، سوف يصبح بالإمكان تحميل الصور الثلاثية الأبعاد مباشرة على فيسبوك من خلال ميزة 3D Creator (ميزة تسمح للمستخدم مسح وجه رأس أو أي شيء وتحويله إلى شخصية رمزية ثلاثية الأبعاد، بتفاصيل مذهلة)، وهو ما يجعل مستخدمها أول من لديه صورة ثلاثية الأبعاد بين أصدقائه على وسائل التواصل الاحتماعي.

ويعني هذا التحديث الجديد، أنه يمكن لمستخدمي 3D Creator مشاركة صورهم الثلاثية الأبعاد مع أصدقائهم على فيسبوك باستخدام تنسيق ملصق فيسبوك الثلاثي الأبعاد التفاعلي، لذا، فإن أي شخص يرى هذا الملصق سوف يتمكّن من تدويره ولفه وتضييقه وتقريبه مباشرة عبر خاصية “آخر الأخبار” – فاتحاً عالماً جديداً كلياً من الإمكانات لمشاركة التصاميم الثلاثية الأبعاد.

ألم تستخدم 3D Creator بعد؟ مع التطبيق الحصري من إكسبيريا (Xperia) ، قد بات بالإمكان تصوير عالمك الذي تعيش فيه بالأبعاد الثلاثية مباشرة من هاتفك الذكي، وتحويل الناس والأشياء إلى رموز ثلاثية الأبعاد عالية الدقة.

لم يعد ابتكار الأبعاد الثلاثية حكراً على المحترفين فقط ، إذ أن ميزة 3D Creator من سوني قد جعلت هذه الخاصية في متناول الجميع. كما بات بالإمكان إجراء مسح ضوئي ثلاثي الأبعاد في غضون ثوان ومشاركتها عل الفور. وبالنسبة للمستخدمين الحاليين لهواتف XZ1 و XZ1 Compact و XZ Premium التي تتضمن 3D Creator، فإنه سوف يتم تحديث هذا التطبيق عبر Google Play.

للاطلاع على المزيد حول آخر تحديثات فيسبوك للملصقات الثلاثية الأبعد، انقر هنا

نبذة حول سوني موبايل كوميونيكيشنز

“سوني موبايل كوميونيكيشنز” هي شركة تابعة لـ”سوني” التي تتخذ من العاصمة اليابانية طوكيو مقراً لها، ورائدة عالمياً في ابتكار مختلف الإلكترونيات في مجالات: الصوت، والفيديو، والألعاب الإلكترونية، وتقنيات الاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات لأسواق التجزئة والأسواق الاحترافية على حد سواء. وتتمتع “سوني” بمكانة مرموقة عالمياً ضمن مجال الإلكترونيات والترفيه نظراً لما تقدّمه من منتجات رائدة على صعيد الصوت والصورة والألعاب الكمبيوترية والخدمات عبر الإنترنت. وتعتمد الشركة على محفظة “إكسبيريا” من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية لتوفير منتجات وخدمات ومحتوى منقطع النظير، فضلاً عن إتاحة إمكانية الاتصال بسهولة مع عالم تجارب “سوني” الترفيهي المذهل. للمزيد من المعلومات: www.sonymobile.com

ملاحظات قانونية

  • قد تختلف الوقائع والخصائص اعتماداً على المتغيرات المحلية. 2) تتأثر أوقات التشغيل بتفضيلات الشبكة، نوع بطاقة الشريحة (SIM) والأكسسوارات والأنشطة المتنوعة على سبيل المثال لعب الألعاب. قد تختلف محتويات العبوة وخيارات الألوان من سوق إلى آخر. قد لا تكون مجموعة كاملة من الأكسسوارات متوفرة في كل سوق. 3) الأيقونات المعروضة هي الأغراض التوضيح فقط. قد تظهر الشاشة الرئيسة مختلفة في منتجك. قد لا تكون بعض الميزات متوفرة في بلدك أو منطقتك.

“SONY” هي علامة تجارية مسجلة لشركة “Sony Corporation”. إن “Xperia” هي علامة تجارية مسجلة لشركة “Sony Mobile Communications Inc”. “جميع العلامات التجارية الأخرى أو علامات تجارية مسجلة هي ملك لأصحابها. المعلومات الإضافية الخاصة بالعلامة التجارية قد تكون موجودة على موقعنا على شبكة الإنترنت على العنوان التالي:

www.sonymobile.com/global-en/legal/trademarks-and-copyright