تخطى المألوف مع سلسلة هواتف vivo X50

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 أكتوبر 2020: نعيش اليوم في عالمٍ حركته سريعة ونشطة. وحسبما تفيد (Statista)، المزود الرائد لبيانات السوق والمستهلكين، من المتوقع أن يصل إجمالي عدد مستخدمي الهواتف الذكية عالمياً إلى 3.5 مليار شخص في عام 2020، بزيادة نسبتها 9.3 بالمائة عن العام 2019. ومع ازدياد عدد الهواتف الذكية المتطورة والمتاحة في السوق اليوم وازدياد استعمالها، أصبح المستهلكون حريصين للغاية على التحقق من كل ميزة وخاصية في الهاتف الذكي قبل شرائه.

وبوصفها شركة تركّز على تلبية احتياجات المستهلكين، أجرت فيفو بحوثاً سوقية متعمقة في قطاعات إقليمية متعددة من أجل تحسين فهمها لمتطلبات المستخدمين واهتماماتهم. وبوصفها السلسلة العالمية الرائدة لشركة فيفو، تركز سلسلة X على تقديم تجربة تصوير احترافية لمستخدميها. وعلى جميع الأحوال، صُنعت السلسلة بحيث تتضمن الكثير من الخصائص الهامة الأخرى وتوفر للمستخدمين في الأسواق الإقليمية منتجاً متطوراً بحقّ وذي جودة عالية ويتمتع بالعديد من المزايا المثيرة للإعجاب. فيما يلي لمحة عن بعضها.

عرض انسيابي

يتمتع كل من هاتف X50 و X50 Proبمعدل تحديث مرتفع مقداره 90 هيرتز ومعدل عينات مقداره 180 هيرتز- وهي خيارات رائدة لحلول الشاشة السائدة في السوق الحالية إذ تسمح بتحديث العرض والاستجابة بشكل أسرع. وتمتاز سلسلة الهواتف الذكيةX50  بمعدل شاشة إلى هيكل مقداره 92 بالمائة، وتضم سلسلة الألوان DCI-P3 التي تعطي شاشات العرض لمحة جمالية مستقبلية.تخطى المألوف مع سلسلة هواتف vivo X50

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

سرعة تامة للجيل الخامس

بهدف الوصول إلى أداء متين وكفاءة قصوى، تستخدم سلسلة هواتف X50 معالج كوالكوم من نوع (Snapdragon 765G)- وتتيح بذلك أداء ريادياً متميزاً واستهلاكاً منخفضاً للطاقة بحيث يتمكن المستخدمون من تشغيل تطبيقات عدة في وقت واحد، أو تشغيل ألعاب ذات متطلبات ضخمة دون معاناة من بطء.

علاوة على ذلك، تمتاز سلسلة X50 بالنمط 5G Seamless Switch الذي يسمح بالتنقل بين أربعة شبكات لمساعدة المستخدمين على اختيار الشبكة المثلى في الزمن الفعلي. ويسهم اتصال الجيل الخامس في تحسين جودة المكالمات التي يجريها المستخدم، وتسريع عمليات تنزيل البيانات وتقليص زمن الاستجابة.

شحن سريع للغاية

تحتل سلسلة هواتف X50 موقع الصدارة، بفضل السعة الكبيرة للبطارية في كلا الهاتفين. وللحصول على مصدر قوي للطاقة، يضم هاتفX50 Pro بطارية كلاسيكية سعتها 4315 مللي أمبير ساعة فيما يضم هاتف X50 بطارية سعتها 4200 مللي أمبير ساعة. وفضلاً عن ذلك، يمكن لكلا الهاتفين الذكيين استعادة الطاقة على نحو فوري باستعمال شاحن فيفو FlashCharge 2.0. 33 واط- إذ ينتج عن شحن الهاتف لمدة 30 دقيقة زيادة نسبتها 57 بالمائة في شحن البطارية، مما يسمح بمواصلة العمل بفاعلية والاستمتاع بالترفيه دون توقف.

دقة عالية

يستمر إرث فيفو على صعيد دقة الصوت التي لا تضاهى بفضل رقاقة الصوت المستقلة (AK4377A). إذ تتيح سلسلة X50 متعة موسيقية بالغة لأذن المستخدم وروحه. فازدياد عمق العينة يخلق تفاصيل نابضة بالحياة، ويسمح للمستهلكين بالانغماس الكلي في عالمٍ من الموسيقى والصوت.

تصميم أنيق

باحتوائهما على جماليات أنيقة ومعاصرة في التصميم، يشكل هاتفا X50 و X50 Proحلقة وصل بين المستخدمين وبين تقنيات شركة فيفو المتطورة. وبوصفهما امتداداً لشخصيات مستخدميهما، يعتبر الهاتفان رموزاً مميزة للتعبير عن النفس وإكسسوارات بديعة بحد ذاتهما. وهكذا، تمثّل سلسلة X50 عودةً إلى طموح فيفو الأصلي على مستوى التصميم بغرض التأكيد على أهمية الأناقة والبساطة.

نبذة عن فيفو

فيفو شركة تقنية رائدة على مستوى العالم تُركز على المنتجات، وتُعنى بتقديم أجهزة وخدمات ذكية ومتطورة. تلتزم فيفو بتكريس جهودها لربط المستخدمين حول العالم عبر تصميم هواتف ذكية وملحقات مبتكرة، بالإضافة إلى خدماتها الفريدة التي تدمج بين التكنولوجيا والتفكير الإبداعي بطرق مبتكرة. ترتكز القيم الأساسية لشركة فيفو على الإبداع، وعلى توجهات المستخدمين ومفهوم benfen*، وتعتمد في أعمالها على تطبيق استراتيجية تطوير مستدامة، مع رؤية تهدف لتحويلها إلى شركة عالمية رائدة ومستدامة على المدى البعيد.

يقع مقر فيفو في الصين، وتدعمها شبكة تضم 9 مراكز للأبحاث والتطوير تتوزع في شينزين، ودونغ غوان، ونانجينغ، وبكين، وهانغتشو، وشنغهاي وتايبيه، وطوكيو وسان دييغو. وتركز فيفو على تطوير أحدث التقنيات بما في ذلك تكنولوجيا الجيل الخامس G5،  والذكاء الاصطناعي، والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الجديدة. أنشأت فيفو أيضاً خمسة محاور للإنتاج (بما في ذلك مركز التصنيع المعتمد لعلامتها التجارية)، في جميع أنحاء الصين وجنوب وجنوب شرق آسيا، لتصنيع أكثر من 200 مليون هاتف ذكي كل عام. وابتداءً من عام 2019، نشرت فيفو شبكة مبيعاتها في أكثر من 30 دولة ومنطقة، وتحظى منتجاتها بأكثر من 350 مليون مستخدم حول العالم.

*Benfen مصطلح يعبر عن مفهوم القيام بالأشياء الصحيحة، والإنجاز الصحيح للأشياء، وهو وصف مثالي لرسالة فيفو في ترسيخ الاستخدام السليم للتكنولوجيا على الوجه الأمثل.

 446 total views,  2 views today