ترانسيند تكشف النقاب عن بطاقات ذاكرة فائقة للارتقاء بأداء تطبيقات الأجهزة الجوالة إلى مستويات غير مسبوقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 أغسطس 2018: كشفت اليوم ترانسيند (Transcend)، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة، عن بطاقات الذاكرة الجديدة 300S من نوع مايكرو إس دي بسعة 128 جيجابايت، والمصممة للارتقاء بأداء تطبيقات الأجهزة الجوالة إلى مستويات غير مسبوقة. وتوفر الذاكرة الجديدة أعلى مستويات السرعة، كما تمتاز بسرعة ممتازة في قراء ة وكتابة البيانات العشوائية، مما يجعلها مثالية لاسترجاع أجزاء البيانات الصغيرة المخزنة في أماكن عشوائية مختلفة ولتسريع أداء التطبيقات في الهواتف الجوالة.

توافق مع المعيار (A1) من ناحية المواصفات والأداء

تم وضع المعيار (A1) لتحديد مستويات الأداء المناسبة لتشغيل التطبيقات بكفاءة وتجميع البيانات المخزنة على بطاقات الذاكرة من نوع SD بشكل سلس. ويجب أن لا تقل سرعة قراءة البيانات العشوائية وفقا لهذا المعيار عن 1500 عملية إدخال وإخراج في الثانية، كما ينبغي أن لا تقل سرعة كتابة البيانات العشوائية وفقا لهذا المعيار عن 500 عملية إدخال وإخراج في الثانية، وذلك لضمان أداء سلس للتطبيقات على الأجهزة الجوالة. وتتوافق بطاقة الذاكرة 300S  من ترانسيند مع المعيار A1، مما يتيح للهواتف الجوالة والأجهزة اللوحية تشغيل التطبيقات بصورة أسرع من بطاقة الذاكرة مباشرة، وتوفير سعة تخزين إضافية على الذاكرة الداخلية للأجهزة.

تتوافق بطاقة التخزين 300S  من ترانسيد مع معيار UHS من الفئة الثالثة لنقل البيانات (U3)، كما تتوافق مع معيار UHS لنقل الفيديو من الفئة الثلاثين (V30)، ويعتبر التوافق مع المعيار (U3) مؤشرا على أن الذاكرة مثالية للتعامل مع الصور عالية الدقة والمحتويات الرقمية، في حين أن التوافق مع المعيار (V30) هو مؤشر على أن بطاقة الذاكرة مثالية للتعامل مع الفيديو فائق الوضوح (4K)، مع سرعات عالية في القراءة والكتابة تصل إلى 95 و 45 ميجابايت في الثانية على التوالي.

وقد خضعت كافة بطاقات الذاكرة من نوع مايكرو إس دي من ترانسيند إلى سلسلة من الاختبارات المركزة لضمان جودتها، وقد أثبتت الذاكرة جاهزيتها للعمل ضمن درجات حرارة تتراوح بين -25 و 85 درجة مئوية، كما أنها مقاومة للماء والاهتزاز والصدمات ولأشعة إكس. كما زوّدت الذاكرة بتقنية تصحيح الأخطاء التي تتعامل مع كافة الأخطاء الشائعة التي تصيب الملفات لضمان إمكانية قراءة الملفات في حال الطوارئ.

توفر شركة ترانسيند مع بطاقة الذاكرة برنامج RecoveRx، وهو أداة مجانية لاسترجاع البيانات تتيح البحث المعمّق ضمن وسائط التخزين عن آثار الملفات المحذوفة كالصور الرقمية والمستندات وملفات الموسيقى والفيديو، ومن ثم استرجاعها عبر بطاقة الذاكرة من ترانسيند عبر مجموعة من الخطوات البسيطة التي توفرها واجهة البرنامج، ويمكن الاعتماد على هذا البرنامج لفرمتة بطاقات الذاكرة وكتابة بيانات محمية عليها أيضا.

حول شركة ترانسيند:

ترانسيند هي شركة عالمية رائدة في تصنيع أجهزة التخزين والوسائط المتعددة والمنتجات الصناعية. تأسست الشركة في تايوان عام 1988، وتوفر الشركة مجموعة متكاملة من ذواكر التخزين، وبطاقات فلاش، وذواكر فلاش، والأقراص الصلبة المحمولة، وأقراص التخزين من نوع SSD، ومشغلات الموسيقى الرقمية، وقارئات بطاقات الذاكرة، ومنتجات الوسائط المتعددة ومنتجات صناعية. ولدى الشركة مكاتب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وهولندا واليابان وكوريا والصين وهونج كونج. وتركز الشركة في عملها على المستهلكين الأفراد، مما يمكنها من مواكبة الاحتياجات المتغير لهم بسرعة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع  http://ae.transcend-info.com/