تشكيلة رادو True Thinline Les CouleursTM Le Corbusier بداية سنة رائعة لتصميم رادو المميز

(لنجناو- سويسرا- مارس 2020) في رادو يسرنا أن نعلن أن تشكيلتنا الرائدة True Thinline Les CouleursTM Le Corbusier قد بدأت العام بفوزها بجائزتي تصميم مرموقتين. هذه الإنتصارات الأخيرة ترفع إجمالي جوائزنا إلى أكثر من 40 جائزة وهو إنجاز لم يسبق له مثيل في عالم صناعة الساعات. تم تصميم التشكيلة المكونة من تسع ساعات باستخدام سيراميك فائق التقنية لابتكارساعات من خلال مجموعة الألوان المعمارية المتعددة (Architectural Polychromy)

العائدة إلى المهندس المعماري والمصمم الرائع لو كوربوزييه. هذه التشكيلة لفتت انتباه وذهلت خيال أعضاء فريق الخبراء في جائزةthe iF Design وجائزةGood Design في سنغافورة.

تستخدم رادو مادة السيراميك التي تتميزبالمتانة والتقنية العالية والمقاومة للخدش منذ عام 1986كما نعلم أن رادو شركة رائدة في مجال السيراميك ذات التقنية العالية فقد جاؤوا بتكنولوجية تصميم هيكل أحادي الجزء مما ظهرتبصورة مفاجئة ومميزة بالإضافة إلى بعض المواد والتقنيات المحددة لإعادة الألوان الزاهية والحيوية بإستمرار.

تم إطلاقTrue Thinline الحائزة على جوائز لأول مرة في عام 2011 ومنذ ذلك الحين أصبحت جزء رئيسي في عائلة رادو.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

أُطلقت تشكيلة True Thinline Les CouleursTM Le Corbusier في مايو 2019 وأدت إلى رفع مستوى التوقعات حول تصميمها المميز وخصائصها الأساسية.

اشتهرت رادو بتقديم قطع مميزة لمرتديي ومحبي الساعات. مع هذه التشكيلة اللا مثيل لها وجوائز التصميم التي حظيت عليها وتراث تشكيلة العريق True Thinlineبالإضافة إلى إنجازاتها الكبيرة في تاريخ عالم الساعات فأن رادو علامة تجارية مضمونة وقيمة.

 423 total views,  1 views today