تصنيف إريكسون كإحدى أكثر الشركات استدامة في مؤشر “كوربوريت نايتس

تصنيف إريكسون كإحدى أكثر الشركات استدامة في مؤشر “كوربوريت نايتس Corporate Knights” لـ “أكثر 100 شركة مستدامة في العالم”

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن تصنيفها مرة أخرى كواحدة من أكثر الشركات استدامة عالمياَ، في مؤشر “كوربوريت نايتس Corporate Knights”، السنوي لـ “أكثر 100 شركة مستدامة في العالم”.

وتتضمن قائمة “أكثر 100 شركة مستدامة في العالم”، التي تم إصدارها في 25 يناير 2021، البيانات التي تم جمعها من التقارير السنوية وتقارير الاستدامة ومواقع الشركات، لاختيار الشركات بناءً على مقاييس محددة، مثل حصة الإيرادات والاستثمارات “النظيفة” والكفاءة البيئية والتنوع في مجالس الإدارة وعلى مستوى المديرين التنفيذيين.

وتعتبر مجلة “كوربوريت نايتس” من أكثر المجلات المتداولة في العالم، متخصصة بتقديم تصنيفات بناءً على أداء الشركات وجهودها لتحقيق الاستدامة.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وقالت هيذر جونسون، رئيس وحدة الاستدامة والمسؤولية المؤسسية في إريكسون: “تتشرف إريكسون باختيارها كإحدى أكثر الشركات استدامة حول العالم، في مؤشر شركة “كوربوريت نايتس Corporate Knights” السنوي لـ “أكثر 100 شركة مستدامة في العالم”. ويعود الفضل في ذلك، إلى التزامنا المستمر بالاستدامة وقضايا مسؤولية الشركات والتعاون مع الشركاء والعملاء والموظفين على نحو يومي. إنه حقًا إنجاز عظيم، يجب أن يحتفل به الزملاء الذين يقودون برامج وممارسات مستدامة ومسؤولة في الشركة”.

ويعزز تصنيف مؤشر شركة “كوربوريت نايتس Corporate Knights”، السنوي لـ “أكثر 100 شركة مستدامة في العالم”، مكانة إريكسون كشركة عالمية رائدة في مجال الاستدامة. وشهد شهر نوفمبر 2020، إدراج إريكسون في مؤشرات داو جونز للاستدامة (DJSI) . في أكتوبر 2020، صنفت صحيفة وول ستريت جورنال شركة إريكسون كواحدة من أكثر الشركات استدامة في العالم في تصنيف قيم أكثر من 5500 شركة عالمية.

وتركز إستراتيجية إريكسون للاستدامة ومسؤولية الشركات على ثلاث ركائز: مسؤولية الشركة، والاستدامة البيئية، والشمول الرقمي. اقرأ المزيد عن التأثيرات البيئية والاجتماعية والاقتصادية لشركة إريكسون وأهدافها وأدائها في تقرير الاستدامة ومسؤولية الشركات السنوي.

حول إريكسون

تمكن اريكسون مزودي خدمات الاتصالات من الاستفادة القصوى والحصول على القيمة الكاملة التي توفرها تقنيات الاتصالات. وتم تصميم محفظة الشركة من الخدمات والحلول عبر قطاعات الشبكات والخدمات الرقمية والخدمات المدارة والأعمال الناشئة لجعل عمليات العملاء أكثر كفاءة، وتعزيز تحولهم الرقمي وتمكينهم من خلق مصادر إيرادات جديدة. وساهمت استثمارات إريكسون في مجال الابتكار بتوفير العديد من الإيجابيات في مجال خدمات الاتصال والنطاق العريض والهاتف المتحرك لمليارات الأشخاص حول العالم. تدرج أسهم شركة إريكسون في بورصة ناسداك ستوكهولم وناسداك نيويورك

 32 total views,  1 views today