تطبيق “آي دينيدي” يمكّن المستخدم من التحكم الكامل في الاتصالات

دبي، 04 أُغُسْطُس ، 2019: تعتزم “إكسيدرز”، المزود الرائد لحلول تقنية المعلومات والتي توفر حلقة وصل بين أفضل الشركاء الدوليين والمستخدمين النهائيين حول العالم، تعزيز حصتها السوقية ونموها في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عبر إطلاق “آي دينيدي”iDenedi، أول تطبيق مجاني من نوعه لتنظيم الاتصالات.

يتفرّد تطبيق “آي دينيدي” بقدرته على مساعدة المستخدمين في التحكم الكامل في اتصالاتهم، إذ لا يقتصر على تسهيل عملية الاتصال فحسب، ولكنه يمكّن المستخدمين أيضاً من اختيار كيفية ووقت الاتصال بهم من قبل الآخرين. يستطيع مستخدمو تطبيق “آي دينيدي” تحديد كيفية ووقت الاتصال بهم من خلال تحديث بسيط لحالة المستخدم واختيار طريقة الاتصال المفضلة لديهم.

وقال أحمد الشياطي، المؤسس والمدير العام لشركة “إكسيدرز”: “تماشياً مع متطلبات السوق، قمنا بإنشاء هذه المجموعة الجديدة من حلول البرمجيات المُصممة خصيصاً لتلبية احتياجات السوق. يُعد تطبيق “آي دينيدي” المخصص لتنظيم الاتصالات خطوة مهمة لتحقيق هذا الهدف”.

وأضاف قائلاً: “سيُحدث هذا التطبيق طفرة في مجال التواصل، فنحن نتحدث عن جانبان مختلفان، هما تنظيم الاتصالات وملكية البيانات. على سبيل المثال، إذا كانت حالة المستخدم أنه “مع العائلة” ويفضّل أن يتم التواصل معه عبر الرسائل النصية القصيرة، فستكون هذه هي الطريقة الواجب اتباعها للتواصل معه. هل من الضروري إرسال رسالة واتس آب يجب الرد عليها في غضون ساعة؟ نحن نجلب هذا المنظور الفريد إلى عملية المحادثة، ونأمل أن يسهم تطبيق “آي دينيدي” في الحد من الإزعاج المستمر الذي يتعرض له المستخدم خلال العمل أو حياته الشخصية، وأن يساعده ليكون أكثر إنتاجية في العمل والمنزل. وبمعنىً آخر، أن يتحكم المستخدم بشكل كامل في عملية الاتصال”.

يوفّر التطبيق أيضاً حق امتلاك البيانات بالكامل. وتنص شروط وأحكام تطبيق “آي دينيدي” بوضوح على أن يمتلك المستخدم بياناته بالكامل، وأن يقبل أي تطبيق يستخدم “آي دينيدي” للمصادقة مستقبلاً هذا الشرط الخاص بحق ملكية البيانات من قبل المستخدمين.