تطبيق كيفلو يصل إلى دبي ليفتح الأبواب على أجوائها الساهرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (ديسمبر 2019): أعلنت ’كيفلو‘، المنصة الرقمية المفضلة لدى عشاق الأجواء الساهرة ووجهاتها في الدول الإسكندنافية، عن إطلاق تطبيقها في دبي لإحياء الليالي الحافلة بالذكريات بما يتناسب مع رغبات المستخدمين بكل سلاسة ودون مواجهة أي عوائق.ويغني تطبيق ’كيفلو‘ مستخدميه عن الاصطفاف في طوابير الانتظار أمام مداخل الوجهات الليلية،حيث يغطي كامل إجراءات السهرة، من أجواء ما قبل الحفلة إلى سيارة الأجرة التي توصلهم إلى النادي الليلي، بسهولة فائقة لا تتطلب أكثر من نقرة على الشاشة.ويمكن تحميل التطبيق الآن من متجر’جوجل بلاي ستور‘ أو متجر’آب ستور‘ للاستمتاع بأجواء دبي الليلية الساهرة.

يحرص تطبيق ’كيفلو‘ على تسهيل اتصال مستخدميه بالأجواء الساهرة، فيتيح لهم الاطلاع على أفضل النوادي الليلية وأركان المشروبات والفعاليات دون أي صعوبة تُذكر. إذ لم يوفر تطبيق ’كيفلو‘ جهداً في إبرام الشراكات مع أشهر الوجهات الليلية في دبي، ومن بينها نادي ’بيس‘ و’كوف بيتش‘ و’نيكي بيتش‘ و’سوهو جاردن‘. لكن هذا ليس كل شيء، إذ يتم التجهيز لإطلاق خدمة تشمل باقة من أبرز الوجهات الحيوية في مدينة أخرى عما قريب.

وفي معرض حديثه عن إطلاق التطبيق في دبي، قال يوهان إيكيلوند، الرئيس التنفيذي لدى ’كيفلو‘: “سيقدم ’كيفلو‘ جسراً رقمياً يردم الهوة بين الزوار ووجهات السهر، عن طريق إطلاق منصة الأجواء الليلية الرائدة ضمن الدول الإسكندنافية هنا في دبي وربطها بأفضل العلامات والنوادي الليلية”.

يمكّن ’كيفلو‘ مستخدميه من إرسال الطلبات إلى النوادي الليلية وأركان المشروبات ليكتشفوا إمكانية ارتيادهم لوجهاتهم المفضلة، وذلك قبل الموعد المطلوب بدقائق أو ساعات أو حتى أيام. وبهذا يريحهم من الاصطفاف أمام الطاقم الأمني وحجز الطاولات عن طريق المكالمات الهاتفية. فمن خلال تطبيق ’كيفلو‘، بات بمقدور المستخدمين التخطيط لسهرتهم بما يتناسب مع رغباتهم: فيقومون بتحديد عدد المجموعة، والمبلغ الذي ينوون إنفاقه، والموعد الذي يرغبون بتلقي الرد فيه. ثم يتولى ’كيفلو‘ ما تبقى، ويعثر على الوجهة الأنسب ليوفر لمستخدميه سهرة لا مثيل لها.

ويوفر ’كيفلو‘ صلة وصل في راحة يد المستخدم تربطه بأجواء مدينته الليلية، ليتفوق على كافة التطبيقات الأخرى المخصصة لهذا المجال، حيث يغني مستخدميه عن الوسطاء ويضمن وصول طلباتهم إلى مدير النادي الليلي أو ركن المشروبات المطلوب وفريقه الإداري، ليقوموا بتثبيتها من جهتهم. وحالما يتم تثبيت الطلب، يُضاف المستخدم تلقائياً إلى قائمة الضيوف، دون أن يتعين عليه الخروج من منزله أو فندقه. وبعد ذلك، يكون بوسعه الانطلاق إلى الوجهة المطلوبة وتجاوز طوابير الانتظار بكل بساطة. لا مزيد من التزاحم والانتظار، إذ ستفتح أجواء دبي الساهرة أبوابها أمام مستخدمي ’كيفلو‘ بكل سهولة وبلا حدود.

يمكن التسجيل في ’كيفلو‘ بسهولة عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني، أو تحميل التطبيق الذي يتميز بواجهة سهلة الاستخدام من متجر’جوجل بلاي ستور‘ أو متجر’آب ستور‘. وبمجرد إنشاء الملف الشخصي للمستخدم، يصبح بإمكانه اختيار النوادي الليلية وأركان المشروبات والفعاليات التي يرغب بارتيادها، ثم يقوم بإرسال طلبه عن طريق التطبيق للتأكد من إمكانية الدخول إلى ناديه المفضل أو الحصول على تذاكر من أجل فعالية مرتقبة. يتم إرسال الملف الشخصي بعد ذلك مباشرةً إلى الفريق الخاص بالوجهة التي تم اختيارها، والذي سيحدد إمكانية تثبيت الطلب وإضافة اسم المستخدم إلى قائمة الضيوف. وحالما يجيب الفريق على الطلب، يتلقى المستخدم إشعاراً فورياً بالرد.

سيضمن ’كيفلو‘ قضاء أمتع الأوقات ضمن الأجواء الليلية الساهرة في دبي.