تطلّع إلى تجربة استخدام أرقى مع هاتف نوكيا سي 1(Nokia C1) الجديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة 18 ديسمبر 2019:كشفت اليوم شركة HMD العالمية، المطورة لأجهزة هواتف نوكيا عن هاتفها الجديد نوكيا سي 1(Nokia C1) الذكي، والمصمم لتوفير إمكانيات ترفيهية رائعة في كل وقت وكل مكان، ويظهر الهاتف الجديد بشاشة عرض رائعة قياس 5.45 بوصة، والتي تمكن المتسخدمين من مشاهدة مقاطع الفيديو المغضلة لديهم، والاستمتاع إلى موسيقاهم المحببة بكل يسر، مع تطبيقات أخف وخلو من البرامج غير المفيدة. ويتيح الهاتف الجديد للمستخدمين تخزين ما يصل إلى 3000 أغنية أو 24 ساعة من مقاطع الفيديو للاستخدام عند عدم الاتصال بشبكة الإنترنت، وبما يوفر من استخدام حزم البيانات. والهاتف مدمج مع بطارية قوية[1]، قادرة على مواصلة العمل بكفاءة ليوم كامل، ما يعني قدرتك على مواصلة المشاهدة والتحدث والاستماع من شروق الشمس حتى غروبها.

وقال سانميت كوشار، الرئيس الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند في HMD العالمية: “سعداء للغاية بإطلاق هاتف آخر لعملائنا في دول المنطقة، بإمكانيات تلبي تطلعاتهم، ومنحهم تجربة استخدام دائمة التحسن. والهاتف نوكياسي 1(Nokia C1) مصمم كعلامة بارزة لنوكيا – فهو فائق التحمل ويمكن الاعتماد عليه –ويحظى ببطارية تعمل لفترة طويلة. وبالنظر إلى كون الهواتف الذكية تمثل امتداداً لمستخدميها، يوفر نوكياسي 1(Nokia C1) تجربة استخدام سلسة أينما كنتم. وسيجد المستخدمون صعوبة في الابتعاد عن هواتفهم من هذا النوع لما تحظى به من مميزات وخصائص رائعة، وصور فائقة الجودة، وتحكم حدسي يسير”.

ترفيه دائم

لا يقتصر الأمر على ما تمنحك إياه شاشة العرض الرائعة قياس 5.45 بوصة من فرصة للانغماس في فيديوهات المفضلة في أي مكان، فالهاتف يعمل كذلك على نظام تشغيل أندرويد باي (إصدار Go)، ويضم الهاتف عدداً أقل من التطبيقات المثبتة مسبقاً، وتم تصميمه لزيادة مساحة التخزين، وهو ما يعني احتفاظك بالمزيد من المحتوى الذي تفضله. ويشتمل نوكيا سي 1(Nokia C1)على مساحة تخزين داخلية تتسع لما يزيد عن 3000 أغنية أو ما يصل إلى 24 ساعة من مقاطع الفيديو، وهي المساحة التي يمكن زيادتها باستخدام بطاقة SD إلى 64 جيجابايت لمواكبة احتياجاتك. ويحظى الهاتف بقابلية اتصال3G وبطارية تدوم لمدة 24 ساعة. والهاتف في الحقيقة أقرب إلى هاتف ذكي بما يقدمه من إمكانيات ترفيه، ويمنحك القدرة على التواصل استخدام التطبيقات طوال اليوم.

مظهر لافت

يبرز الهاتف نوكيا سي 1(Nokia C1)بمظهره الرائع، وخطوط تصميمه المعدنية العصرية. ويضم الهاتف غلاف فائق التحمل من البولي كربونات، وقادر على تحمل مشقة الاستخدام اليومي بينما يحافظ على مظهره الجميل. ويمنحك الغلاف القابل للإزالة القدرة عل الوصول إلى البطارية عند الحاجة.

صور نابضة بالحياة بجودة عالية

احصل على صور سيلفي أفضل مع الوميض الأمامي والكاميرا بقدرة 5 ميجا بيكسل، ما يمنحك القدرة على التقاط صور مثالية حتى بعد غروب الشمس. أيضاً.. يمكنك الآن تصوير مقاطع الفيديو أو إجراء مكالمات الفيديو، سواء خلال النهار أو الليل. ويحظى الهاتف بكاميرا خلفية بقدرة 5 ميجا بيكسل تمكنك من التقاط صور رائعة للذكرى. قم فقط بالتركيز على ما تود تصويره باستخدام التركيز التلقائي للكاميرا الخلفية.

كما يمكنك مشاهدة وإعادة تحرير صورك وذكرياتك حتى عند عدم الاتصال بشبكة الإنترنت مع خاصية Gallery Go، وهي معرض الصور الخفيف والسريع وغير المتصل بالإنترنت والمعزز في هاتفك. تمتع بخاصية تحرير الصور بضغطة واحدة، وابعث الحياة في ذكرياتك مع التنظيم التلقائي لمعرض الصور حتى مع عدم وجود اتصال بالإنترنت.

زر مساعد جوجل [2]_ أسرع طريقة للحصول على مساعدة جوجل

يظهر نوكيا سي 1(Nokia C1) بقدرة الوصول السهل إلى خدمات مفيدة ومبتكرة مثل مساعد جوجل، التي تساعدك على إنجاز المهام طوال اليوم، حتى أثناء الحركة. للبدء قم بضغط زر مساعد جوجل للتعرف على تحديثات الطقس والأخبار والمعلومات الرياضية، أو قم بالاتصال بأفراد عائلتك، أو تشغيل الفيديوهات أثناء التنقل.

أندرويد 9 باي (إصدار Go) استعد، إنطلق

يمكن لمستخدمي الهاتف نوكيا سي 1(Nokia C1)التمتع بإمكانيات جديدة مع نظام التشغيل أندرويد 9 باي (إصدار Go)، والذي يسمح لهم إلى يوتيوب GO، ومساعدتهم على تحميل والتمتع بالفيديوهات ومشاركتها في وضعية مساحة التخزين الصغيرة أو بطء شبكات الاتصال، وهو ما يعني إمكانية مشاهدة فيديوهاتهم المفضلة حتى مع عدم وجود اتصال بالإنترنت. وفضلاً عن ذلك، استخدام التطبيقات المفيدة مثل خرائط جوجل والذي يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي.

وتم تصميم نظام التشغيل أندرويد 9 باي (إصدار Go) بشكل أخف وأسرع وأكثر أمناً عن ذي قبل، بما يمكنك من تعظيم كل ما تقوم به. على سبيل المثال، تمنحك خرائط جوجل GO موقعك، وتحديثات حول حركة المرور في الوقت الحقيقي والاتجاهات، فضلاً عن معلومات حول القطارات والباصات ووسائل النقل. كما يمكنك من البحث عن أرقام الاتصال الهاتفية والعناوين ومعلومات عن ملايين المواقع.

التوفر

يتوفر الهاتف نوكيا روكيت في دولة الإماراتبتاريخ الثاني من يناير 2020، وبمساحة تخزين داخلية قدرها 1 جيجا رام، و16 جيجابايت[3]، وباللونين الأحمر والأسود.

86 total views, 4 views today