تعرف إلى «Galaxy S20 FE»: الهاتف الذكي الذي يضم أفضل ميزات   منظومةGalaxy  بتصميم مذهل وسعر تنافسي

بعد أسابيع فقط من إطلاقه في الأسواق، تمكن هاتف سامسونج الجديد Galaxy S20 Fan Edition (FE) من تحقيق ردود فعل إيجابية من جانب المستهلكين وحجز مكانة متميزة في عالم التكنولوجيا بفضل ما يقدمه من ابتكارات وتجارب استخدام فريدة من نوعها. ومع ذلك، قد يتساءل البعض، “ما الفرق بين هذا الهاتف والإصدارات السابقة؟” ونحاول في هذا المقال تقديم إجابات وافية حول العوامل التي تجعل من هذا الهاتف الخيار المثالي للمستخدمين.

أولاً وقبل كل شيء، إن سمة التفرد التي يتمتع بها هاتف Galaxy S20 FE تنعكس في الاسم الذي يحمله، حيث تم تصميم هذا الهاتف خصيصاً بما يتناسب مع تفضيلات جميع المستهلكين وبناءً على توصيات وتعليقات عشاق ومحبي منظومة Galaxy ، إذ يلبي هذا الهاتف كافة المعايير ويوفر جميع الميزات التي يبحث عنها المستخدمون مما يجعل منه بالفعل هاتفاً ذكياً ومتكاملاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وكما نعلم جميعاً، اشتهرت سلسلة هواتف Galaxy S بتقديمها تجارب استخدام متميّزة للهواتف الذكية لأكثر من عقد حتى الآن. ولكن في في هذه المرة، حرصت سامسونج على المضي قدماً إلى الأمام من خلال الإصغاء لتوصيات عشاق أجهزتها وملاحظاتهم لتطوير هاتف ذكي يتناسب تماماً مع متطلباتهم.

ومع العديد من الميزات المختارة والأكثر تفضيلاً في سلسلة Galaxy S، والتصميم الفريد الذي يوفر مظهراً واحساساً مختلفين كلياً، إضافة إلى السعر التنافسي الذي لا يُضاهى، من المؤكد أن تأثير هذا الهاتف الرائد في حياتك سيستمر لفترة طويلة في المستقبل. ونظراً لريادة سامسونج في مجال التقنيات والابتكارات والتصميمات الفريدة باعتبارها ركائز أساسية لجميع الأجهزة التي تطورها، فقد حرصت الشركة على دمج جميع هذه العناصر في هاتفها الجديد بما يضمن إحداث تأثير إيجابي على حياة المستخدمين سواءً عند العمل أو الترفيه أو ممارسة الألعاب.تعرف إلى «Galaxy S20 FE»: الهاتف الذكي الذي يضم أفضل ميزات

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ومع توفير الهاتف الجديد في المتاجر وعبر الإنترنت منذ بضعة أسابيع فقط، فإن الفرصة لا تزال متاحة أمام المستهلكين لشراء الهاتف والاستمتاع بالمزايا التي يقدمها. ونقدم في هذا المقال نظرة أكثر قرباً على الميزات الفائقة التي يوفرها هاتف «Galaxy S20 FE».

التقط العالم بالكاميرا التي تستحقها:

لعدة سنوات، تُعد ابتكارات سامسونج على مستوى الكاميرا جزءاً كبيراً من النجاح الدائم لمنظومةGalaxy . لذلك، لم تكن توصيات المستخدمين بأهمية احتواء الهاتف الجديد على كاميرا متميزة ذات خصائص وقدرات تصوير فائقة أمراً مفاجئاً. ولذلك جاءت كاميرا جهاز «Galaxy S20 FE» لتعمل بتقنية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، بحيث يمكنك الاستفادة الكاملة من الضوء الذي تحتاجه في البيئات المظلمة عند التقاط المحتوى وإنشائه. وفي الوقت نفسه، لا يزال بإمكانك الانغماس في الحدث أو الاقتراب من نقطة التركيز مع ميزة التكبير والتصغير المتطورة بمعدل 30 ضعفاً في الهاتف، والتي تتيح لك التقاط صور واضحة للغاية بأدق التفاصيل، هذا بالإضافة إلى ميزة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو على الفور باستخدام خاصية Single Take.

أداء فائق لتمكين المستخدمين:

وبهدف التأكد تماماً بأن هاتف «Galaxy S20 FE» هو بالفعل الجهاز المثالي الذي تبحث عنه، فقد حرصت سامسونج على دمج مجموعة من أكثر الميزات تطوراً في هاتفها الجديد. ولهذا السبب، تُعد بطاريتنا الذكية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة واحدة من هذه الميزات المبتكرة التي تضمن للمستخدمين إنجاز المهام المطلوبة في العمل وممارسة الألعاب والاستمتاع بتجارب فائقة طوال اليوم دون القلق بشأن نفاد طاقة البطارية. كما أن بطارية الجهاز مدعومة أيضاً بشحن فائق السرعة، إضافة إلى خاصية مشاركة الطاقة لاسلكياً PowerShare، لمساعدتك على فعل الأشياء التي تحبها دون قلق، ولذلك هناك حل لأي سيناريو متعلق بنفاد طاقة جهازك قد تكون تعرضت له في الماضي.

تصميم أنيق يواكب متطلبات العصر

يبحث المستهلكون اليوم عن هاتف ذكي بمواصفات فائقة وبتصميم أنيق يواكب متطلبات العصر ويعزز حضورهم  وتميّزهم في كل مكان يتواجدون فيه. ومن هنا، حرصت سامسونج خلال مرحلة تطوير هاتف «Galaxy S20 FE»  على الجمع بين الأناقة العصرية والتقنيات المتقدمة لمنح المستخدم كل ما يحلم به. ويتوفر الهاتف بمجموعة من خيارات الألوان النابضة بالحياة لمساعدتك على التعبير عن أسلوبك الشخصي أينما كنت. ويتوفر هاتف «Galaxy S20 FE» مع تقنيات الجيل الرابع والخامس وستظهر لك خيارات مختلفة لأي طراز تشتريه. ويتوفر الجهاز بألوان الأحمر السحابي، والبرتقالي السحابي، والخزامى السحابي، والأخضر السحابي، والأزرق السحابي، والأبيض السحابي. كما أنه يتميّز بتأثير ضبابي مميز يقلل من بصمات الأصابع واللطخات.

شاشة عرض مذهلة لتجارب مشاهدة غامرة

بفضل المعالج المتطور وقدرات الاتصال الفائقة التي تدعم شبكات الجيلين الرابع والخامس الموثوقة وفائقة السرعة، توفر شاشة العرض في جهاز «Galaxy S20 FE»  للمستهلكين تجارب تفاعلية استثنائية سواءً عند ممارسة الألعاب أو العمل أو مشاهدة المحتوى. ويأتي الهاتف مع شاشة من نوع FHD + Super AMOLED المسطحة بحجم 6.5 بوصة، وبتنقية العرض Infinity-O بابعاد 1080 × 2400، مع معدل تحديث Super Smooth يبلغ 120هرتز، مما يعزز تجربة الهاتف الذكي السلسة والمثالية للاستخدام. سواء كنت تستخدم هاتفك للألعاب، أو مشاهدة المحتوى، أو التقاط الصور أو ببساطة التصفح والتمرير، فمن المؤكد أن هذه الميزات سترتقي بتجربتك إلى مستوى جديد تماماً.

سعر تنافسي لا يضاهى

وإلى جانب هذه الباقة المتكاملة من الميزات، يأتي هاتف «Galaxy S20 FE» بسعر تنافسي لا يضاهى. ويتوفر الهاتف في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بطرازين يدعم أحدهما شبكة الجيل الرابع 4G ويدعم الآخر شبكة الجيل 5G، ويبلغ سعرهما 2499 درهماً إماراتياً و2699 درهماً إماراتياً على التوالي. وبفضل كل هذه الميزات إضافة إلى تصميمه المميز والأنيق، يُعد هاتف «Galaxy S20 FE» خياراً مثالياً لجميع عشاق أجهزة سامسونج عبر المنطقة.

 3,157 total views,  4 views today