تعزيزًا لمفهوم الجرأة على الانتقال والقفزات الجريئة الجاذبة للشباب، ريلمي تطلق منتجاتها رسميًا في الإمارات العربية المتحدة ريلمي تبدأ عصرًا جديدًا غني بالهواتف المحمولة المزودة بكاميرا خلفية رباعية وتقنيات الجيل الخامس وحلول الدمج بين الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء من خلال إطلاق هواتف ريلمي إكس 2 برو و5 برو وسي 2 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 يناير 2020 – تعلن ريلمي أسرع العلامات التجارية نموًا في مجال الهواتف الذكية عن دخولها رسميًا للسوق الإماراتي من خلال إطلاق ثلاثة منتجات متميزة، هي ريلمي إكس 2 برو – جهاز فلاج شيب بالسرعة الكاملة وكاميرا خلفية رباعية 64 ميجا بيكسل، وريلمي 5 برو – جهاز فائق السرعة “سبيد ماستر” بكاميرا خلفية رباعية 48 ميجا بيكسل، وريلمي سي 2 – المناسب لفئة كبيرة من المجتمع والمتميز بشاشة كبيرة وبطارية قوية. ومن خلال إصداري ريلمي إكس 2 برو و5 برو، ستحقق العلامة التجارية قفزة هائلة بالنسبة لتجربة الكاميرا الرباعية.

انطلاقًا من مفهوم القفزات الجريئة، نجحت ريلمي في الوصول لقائمة أفضل سبع شركات في مجال الهواتف الذكية خلال 18 شهرًا ووصلت بالفعل إلى 25 مليون مستخدم لمنتجاتها منذ تأسيسها في مايو 2018. وبالتأكيد دولة الإمارات العربية المتحدة تعد من الدول ذات التأثير والمكانة على مستوى العالم، وتعد السوق الإماراتية من أهم الأسواق المتقدمة في مجال التكنولوجيا، وخاصة في عصر شبكة الجيل الخامس، وترى ريلمي فرصًا كبيرة هنا لشركات التكنولوجيا، والجميع مستعد لتقديم الابتكارات الخلاقة للإمارات العربية المتحدة.

وتدخل ريلمي السوق الإماراتي اعتمادًا على استراتيجية قوية تطرح من خلالها ثلاثة منتجات مختلفة وبفئات سعرية متنوعة، حيث يهدف كل جهاز في جذب شريحة مستهدفة بعينها، وهذه الأجهزة هي ريلمي 5 برو – جهاز فائق السرعة “سبيد ماستر”، وريلمي إكس 2 برو – أول جهاز فلاج شيب بسعر مناسب يطرح في الأسواق، وريلمي سي 2 – أفضل جهاز يناسب فئة كبيرة من المجتمع.

ريلمي 5 برو، جهاز فائق السرعة “سبيد ماستر” بسعر 699 درهم أو أكثر، ويجمع بين الأداء المتميز والتصميم الجميل لتقديم علامة مميزة بين هواتف الفئات المتوسطة، ويتميز بكاميرا رباعية 48 ميجا بيكسل، ومنصة الذكاء الاصطناعي والإنترنت Snapdragon 712 التي تعمل على تحسين الأداء الشامل بنسبة 10٪، وشاحن VOOC Flash Charge 3.0 – 20 واط، ليصبح الخيار الأفضل للشباب. كما يتميز الجهاز بشاشة فائقة الوضوح 6.3 بوصة (2340 × 1080)، والتي توفر رؤية أوسع وأكثر وضوحًا مع “تصميم dewdrop المنحني الأنيق.

وتطرح ريلمي أيضًا جهاز ريلمي إكس 2 برو، جهاز الفلاج شيب بالسرعة الكاملة ليصبح من العلامات المميزة لريلمي، حيث يجمع بين السرعة والقوة والأداء، مع تصميم جذاب للغاية. وبفضل منصة الهاتف المحمولSnapdragon 855+ ، التي تضمن أداءً قويًا، وشاحن SuperVOOC Flash Charge 50 واط الذي يمكنه شحن الهاتف بالكامل في 35 دقيقة، وشاشة بمعدل تحديث بسرعة 90 هرتز، يمنح هذا الهاتف المميز المستخدمين تجربة سريعة وغامرة تمامًا، وسيصبح جهاز ريلمي إكس 2 برو من أكثر أجهزة الفلاج شيب تنافسية في السوق الإماراتي، ويتميز كاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجا بيكسل لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتوفر الجهاز المزود بتقنية التقريب 10 أضعاف فائق الجودة والزاوية العريضة 115 درجة، وعدسات التيلي فوتو المقربة والعدسات المتغيرة، وسعة 128 جيجابايت و12 جيجا رام، بأسعار تبدأ من 1799 درهم.

ريلمي سي 2، أفضل جهاز يناسب فئة كبيرة من المجتمع، ويتميز ببطارية 4000 مللي أمبير ساعة وشاشة عالية الدقة 6.1 بوصة، مع نسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9، مع وصول نسبة الشاشة إلى الجسم إلى 89.35٪. ومن خلال تقنيات العرض الفائق، يمكنك الاستمتاع أكثر بالألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو، ويبلغ سعر ريلمي سي 399 درهم أو أكثر.

صرح جوزيف وانغ، رئيس ريلمي الشرق الأوسط وأفريقيا بمناسبة هذا الحدث قائلًا “نحن سعداء للغاية بإطلاق هذه المجموعة الكاملة من المنتجات في الإمارات العربية المتحدة. وانطلاقًا من التركيز على شعارنا “الجرأة على الانتقال”، وصلنا إلى الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي على أمل تزويد الشباب بمنتجات أكثر تميزًا وإثارة تناسب جميع الفئات السعرية وتتجاوز توقعاتهم، سواء من حيث التصميم أو الأداء أو الجودة، ونريد تقديم نطاق كامل من التجارب التي تعزز مفهوم القفزات الجريئة من حيث الأداء والتصميم والجودة والخدمة، وتلتزم الشركة بالقفز نحو المستقبل مع دولة الإمارات العربية المتحدة، والعمل على تقديم تجربة الكاميرا الرباعية للجميع، كما سنطرح قريبًا بتقديم منتجات الجيل الخامس والتقنيات التي تدمج بين الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء كأداة ترويجية للتكنولوجيا.”

وحتى تكون من الجهات الداعمة لنشر التقنيات الحديثة، ستواصل ريلمي تشجيع الشباب في الإمارات العربية المتحدة على متابعة أحلامهم، تمامًا كما فعلت في العديد من الأسواق. وحيث إننا نعتقد أن تغيير العالم لا يتوقف على الأقدمية، أطلقت ريلمي مسابقة تصميم ريلمي تحت شعار “كن فخورًا بشبابك”، ومسابقة التصوير العالمية باستخدام هواتف ريلمي، بهدف مساعدة الشباب على إظهار مواهبهم وإلهامهم في جميع أنحاء العالم.

بوصفها من العلامات التجارية التكنولوجية العصرية، تقدم ريلمي ابتكارات جريئة للجميع

بوصفها من العلامات التجارية التكنولوجية العصرية، تبذل ريلمي دائمًا كل الجهود لطرح منتجات تناسب الاحتياجات الحقيقية للشباب، وتركز على الأداء والتصميم والجودة، وتقديم أحدث التقنيات التي تناسب جميع الفئات السعرية، وهي أول من يطرح في الإمارات جهاز يجمع بين الكاميرا الخلفية الرباعية 64 ميجا بيكسل وشاحن SuperVOOC 50 واط وشاشة فائقة ذات سطح أملس بمعدل تحديث بسرعة 90 هرتز.

تنتهج ريلمي الجودة بوصفها أسلوب حياة، وحافظت على معدلات التصليح في أدنى مستوياتها على الإطلاق، وتوفر ريلمي خدمة شاملة في مرحلة ما بعد البيع لجميع المستخدمين من خلال 9 مراكز خدمة في 6 مدن.

لا تتنازل ريلمي أبدًا عن الذوق الأنيق، وتتعان مع كبار الخبراء في العالم المفضلين لدى الشباب، مثل إدي أوبارا، الشريك والمصمّم الرئيسي لشركة بنتجرام، وأحد أفضل المصممين العالميين ناوتو فوكاساوا. وفي يناير، أطلقت سلسلة من الإكسسوارات العصرية بالأزرق الكلاسيكي، لون بانتون 2020.

الإمارات العربية المتحدة من الأسواق الواعدة في العالم وبالنسبة لشركة ريلمي، وسوف تستثمر ريلمي أكثر للتعاون مع المشغلين المحليين والشركاء لتزويد المستخدمين هنا بتكنولوجيا المستقبل التي تدمج الذكاء والأداء القوي والتصميم الأنيق.

الأسعار والتهيئة والتوافر

الطراز اللون عروض الخصم السريعة السعر
ريلمي إكس 2 برو أبيض قمري (فضي) بسعر 1799 درهم فقط لعرض الساعة 18:00، 13 يناير 1999 درهم (265 جيجابايت + 12 جيجا رام)
ريلمي 5 برو أخضر كريستالي

أزرق سماوي

بسعر 699 درهم فقط لعرض الساعة 10:00، 15 يناير لسعة 128 جيجابايت + 4 جيجا رام 799 درهم (128 جيجابايت + 4 جيجا رام)

899 درهم (128 جيجابايت + 8 جيجا رام)

ريلمي سي 2 أزرق ماسي

ماسي

أسود

/ 399 درهم (32 جيجابايت + 2 جيجا رام)

499 درهم (64 جيجابايت + 3 جيجا رام)

التوافر:

يتوفر ريلمي إكس 2 برو لدى أمازون الإمارات فقط.

يتوفر ريلمي 5 برو (128 جيجابايت + 4 جيجا رام) لدى أمازون الإمارات فقط، ويتوفر ريلمي 5 برو (128 جيجابايت + 8 جيجا رام) في المتاجر العادية وعلى شبكة الإنترنت.

يتوفر ريلمي سي 2 في المتاجر العادية وعلى شبكة الإنترنت بالسعتين (32 جيجابايت + 2 جيجا رام)، و(64 جيجابايت + 3 جيجا رام).

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.realme.com

نبذة عن ريلمي

ريلمي هي علامة تجارية متخصصة في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة مع تقديم تجربة تعتمد على مفهوم الجرأة على الانتقال والقفزات الجريئة. وتم إطلاق هذه العلامة التجارية رسميًا في 4 مايو 2018 على يد مؤسسها سكاي لي، مع مجموعة من الشباب ذوي الخبرات الغنية في صناعة الهواتف الذكية، وتعد ريلمي ملتزمة بتقديم أداء قوي وتصميم أنيق وخدمات موثوقة، ووعد دائم باستكشاف جميع الإمكانات المتاحة للمنتجات التكنولوجية.

وفقًا لشركة أبحاث السوق (كاونتر بوينت) أصبحت ريلمي من ضمن أفضل سبع علامات تجارية للهواتف الذكية في الربع الثالث من عام 2019. وقد بلغ عدد مستخدمي هواتفها حتى الآن 25 مليون مستخدم، مما يجعلها العلامة التجارية الأسرع نموًا على مستوى العالم.

توسعت أعمال ريلمي على مستوى العالم حتى وصلت إلى 22 سوقًا، مثل الصين والهند وجنوب شرق آسيا وأوروبا وروسيا وباكستان وأفريقيا، بما يشمل مصر.