تقدم تاغ هويرTAG Heuerأفضل الهدايا للرجال والسيدات في موسم الأعياد

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 22 ديسمبر 2019:مع انطلاق موسم الأعياد،تقدم تاغ هوير TAG Heuerأفضل ثلاث أفكار لهدايا الرجال والنساء في خطوة تسعى من خلالها إلى نشر البهجة والفرح والفوز بقلوب أصدقائك وعائلتك، هي: ساعة كاريرا هوير 02 للرجال وساعة أكواريسر ذات الميناء أخضر اللون للرجال والنساء، وساعة كاريرا لايدي للسيدات.

له:

وتعد ساع تاغ هوير كاريرا 02 كاليبر(TAG Heuer Carrera 02 Calibre)نموذجًا رائدًا للساعات مدعومةً بمحرك من الطراز الحديث. حيث تعكس هذه الساعة القوية والحديثة والموثوقة والدقيقة للغاية تاريخ الابتكار القوي. وتشتمل على 168 مكونًا، بما في ذلك عجلة العمود والقابض العمودي بالإضافة إلى ميزاتالساعات الفاخرة التي تتمتع بها. كذلك فإن الشريط المطاطي الأسود المثقب مُثبت بمفتاح قفل قابل للطي، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، مما يجعلها مرغوبةً بدرجة أكبر وجديرة بالاهتمام والهدية الأمثل لذلك لشخص المميز.

له ولها:

تتميز ساعتي أكواريسر (Aquaracer)المخصصة للرجال والنساء بلونها الأخضر الزمردي الرائع بتصميم بقدرتهما على الأداء الرياضي في كافة التضاريس وباستخداماتها اليومية المتعددة وبتقنيتها المعدة للغوص، وأكثر ما يميزهما هو لون الميناء الأخضر المستلهم من الظلال الزرقاء والخضراء لمياه المحيط الساحرة. كما أنهما مزودان زودة بإطار خارجي من الستانلس ستيل يدور باتجاه واحد، وبأرقام مطلية باللون الأسود اللامع توجد على إطارها المعدني. ويتميز النموذج الأصغر من هذا التصميم الذي يبلغ قطره 32 مم بنفس الإطار ذي اللون الأخضر الراقي الذي يشبه أشعة الشمس، ولكن بدلاً منالخطوط الأفقية، يزدان بمؤشرات ماسية أنيقة تدل على الساعة. صنعت هاتين الساعتين من الفولاذ المقاوم للصدأ وهما مزودتان أيضاً بسوار معدني مقاوم للصدأ. وتعملان بالحركة الأتوماتيكية أو بآلية الكوارتز.

لها:

تتميز ساعات كاريرا ليدي (Carrera Lady) الأنيقة والمتينة (رمادية اللون) بتصميم جديد يُضاف إلى مجموعة الساعات ذات القطر 36 مم. وبفضل لمستها الأنثوية ومظهرها الأنيق تعتبر إضافة مثالية لمرأة عصرية واثقة من نفسها وذات ذوق رفيع. تتميز هذه الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والبالغ قطرها 36 مم بعروات منحنية ومثبتة على سوار من الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ أو سوار من جلد العجل أو من جلد التمساح الصقيل. يحمل غطاء العلبة الخلفي للساعات التي تعمل بحركة الكوارتز شعار تاغ هوير TAG Heuer واسم المجموعة، إلى جانب خطوط متقاطعة تشير إلى تراث ساعات كاريرا (Carrera) المرتبط بسباق السيارات، وبذلك يمكن للمرأة أن ترتدي ساعة صنعت خصيصًا من أجلها دون التنازل عن الابتكار الحديث والتصميم الرائع والتراث الغني.