تقدم ترانستك الإمارات روبوتا صديقا للصحة لحماية وفحص الأطفال

موزع حصري لروبوتات “ووك ليك” التي تكشف على الأطفال طبيا

وتلبي حاجات حضانات الأطفال والمدارس في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة

تقدم ترانستك – وهي شركة مقرها الرئيسي بدبي ولها دور رائد على مر السنين في سوق الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1998 – روبوتا صديقا للصحة باسم “ووك ليك” لدعم حاجات حضانات الأطفال والمدارس من خلال فحوصات صحية للأطفال غير المرتبطة بـ Covid19. تهدف ترانستك بتوفير بيئة صحية آمنة للأطفال لضمان رفاهيتهم وصحتهم بهذه الأوقات الصعبة.

روبوت “ووك ليك” هو جهاز ذكاء اصطناعي تم اختراعه للمساعدة في عمليات الفحص الصحي الصباحي المصمم خصيصا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 إلى 10 سنوات. وحيث أن دورالحضانة والمدارس مزدحمة بالأطفال, والتباعد الاجتماعي لا يزال يمثل تحديًا ؛ يحتاج كل طفل إلى التفتيش الكامل قبل دخوله المبنى لضمان أقصى درجات الأمان لجميع المتواجدين.تقدم ترانستك الإمارات روبوتا صديقا للصحة لحماية وفحص الأطفال

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

في هذه الأوقات الصعبة ، وخاصة بالنسبة لقطاع التعليم في الإمارات العربية المتحدة التي تسعى جاهدة لمواكبة لوائح الصحة والسلامة ؛ لذا عقدت ترانستك هذه الشراكة مع شركة “ووك ليك” المشهورة عالميًا والمتخصصة في تصنيع الروبوتات للفحص الصحي المنتشرة على نطاق واسع في أكثر من 32 دولة ؛ والمعروفة بتسهيل أكثر من 1.3 مليار عملية تفتيش صباحية لحضانات الأطفال والمدارس حول العالم.

يساعد هذا الروبوت الصديق بشكل فعال في منع ومكافحة الأمراض الوبائية من دخول حضانات الاطفال والمدارس في ظل الأوضاع العادية والوبائية. وبسبب تفشي فيروس كورونا ، أوقفت العديد من المدارس ودور الحضانات عملياتها بينما تكافح من أجل إعادة فتحها بالطريقة المثلى.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أمراض شائعة أخرى بين الأطفال مثل مرض حساسية  اليد والقدم , والفم والأنفلونزا والتهابات الحلق التي تحتاج بشدة إلى الوقاية في جميع أنظمة رعاية الأطفال.وخصوصا من التشوهات الناتجة عن ارتفاع درجة الحرارة واحمرار العين والطفح الجلدي على الحنك والبثور في الفم وهذه كلها أعراض شائعة.

يعلق السيد تيمور واصف المدير الاقليمي لشركة ترانستك قائلا: “مع بداية السنة الدراسية وفتح الحضانات في الإمارات العربية المتحدة ، فأن روبوت “ووك ليك” سيقوم بكشف مبكر لبعض أعراض الأطفال لتوفيربيئة أكثر صحية وآمنة. بالاضافة الى اعطاء راحة البال لأهالي الطلاب ومدراء المدارس على حد سواء”

يعد هذا الروبوت الحل الأمثل لهذه الفحوصات الصحية حيث يمكنه إكمال الفحوصات الصباحية للأطفال في 3 ثوانٍ فقط ومنع انتشار هذه الأمراض في جميع أماكن رعاية الأطفال. يمكن لهذا الروبوت أيضًا إنشاء تقرير في الوقت الفعلي الذي يمكن مشاركته مع الإدارة العليا لضمان أفضل الممارسات.

تضمن ترانستك أن توفر فريق تقني لضمان تجربة روبوت “ووك ليك” بسلاسة وتفاعلية. كما تضمن أن جهاز الذكاء الاصطناعي هذا سوف يكون أداة تقنية لمتابعة الإصابات الجديدة أو المنتشرة بين الأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف مضاعفة الإجراءات الصحية. ويخزن هذا الجهاز صور ووجوه الآباء للتعرف على من يأخذ الطفل من مدرسة أو حضانة معينة. سيكون اعتماد النظام في دولة الإمارات العربية المتحدة فريدًا من نوعه وسيعزز الرعاية الصحية مع عدم التسبب في ضغوط لا داعي لها على نقص الموظفين.

 63 total views,  1 views today