تكنو موبايل تكشف عن هاتف فانتوم 8 الجديد في منطقة الشرق الأوسط

خلال حفل رسمي في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 أكتوبر 2017: أطلقت “تكنو“، علامة الهواتف الجوالة التجارية البارزة التابعة لشركة “ترانشين هولدنجز”، أحدث هاتف  لها وهو “فانتوم 8” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، خلال حفل إطلاق إقليمي بفندق “جميرا بيتش” في دبي بحضور 200 ضيف.

ويعمل “فانتوم 8” بنظام تشغيل “أندرويد”، بكاميرته الثورية، وتصميمه الجذاب، والتجربة عالية السرعة التي يتيحها. ووفقاً لتقرير لدراسة المستهلك الذي تُعدّه “جوجل”، يتراوح استخدام الهواتف الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لالتقاط الصور أو تصوير مقاطع الفيديو من 73% و70% على التوالي. ويلبي هاتف “فانتوم 8” هذا الطلب المحلي بواسطة الكاميرا المزدوجة المتطورة خاصته، والتي تتمتع بالقدرة على التكبير الفائق لـ 10 مرات إلى جانب إعادة التركيز التلقائي.

وفي هذا الصدد، قال عارف تشودري، نائب الرئيس في شركة “ترانشين هولدنجز”: “تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من المناطق الحيوية السريعة التطور وهو ما يتطلب ابتكارات ذكية تتمتع بتصميم جمالي. ويأتي هاتف ’فانتوم 8‘ الجديد ليلبي هذه المتطلبات من حيث السرعة وجودة الصور، إذ نواصل من خلاله رحلتنا الناجحة في المنطقة لتقديم تجارب معززة للسكان في هذه المنطقة”.

وتعتبر “تكنو موبايل” أول علامةٍ تجارية للهواتف تهدف لإيجاد نظام ترفيه مصمم خصيصاً وقائم على احتياجات وعادات المستهلكين الشباب في الأسواق، وذلك على منصة “أندرويد”، حيث ستختلف مستويات التخصيص بحسب السوق والمستهلك المستهدف.

وتم تزويد “فانتوم 8” من “تكنو موبايل” بكاميرا أمامية بجودة 20 ميجا بكسل إلى جانب فلاش ثنائي ذكي لالتقاط الصور الشخصية “سيلفي”. ويضمن الفلاش الدائري المزدوج المحيط بالعدسة الأمامية التقاط الصور حتى في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة، مع إتاحته لوقت تحدث على الهاتف يقدر بنحو 150 دقيقة بعد شحن بطاريته لمدة 10 دقائق فقط، ويبلغ سعر هذا الهاتف المتميز 1399 درهماً إماراتياً فقط.

ويأتي تصميم “فانتوم 8” الألماسي مزوداً بإضاءة ثلاثية الأبعاد، وحافة معدنية ذات هيكل يغطي كامل الهاتف، وغطاء للبطارية بأطراف منحنية من طراز “2.5 دي” عند حافة الزجاج. كما يحتوي أيضاً على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت بالإضافة إلى معالج بسرعة 2.6 جيجاهرتز ليوفّر تجربة فائقة السرعة تدعم شبكات الجيل الرابع “4 جي” وما بعدها، وبسرعة تحميل تصل إلى 300 ميجابت في الثانية.

ويتوافق هاتف “فانتوم 8” الجديد مع شريحة الاتصال الصغيرة “مايكرو سيم” أو متناهية الصغر “نانو سيم”، ويدعم بطاقة الذاكرة “ترانس فلاش” ذات سعة تصل إلى 2 تيرا بايت، كما يحتوي على 4 وحدات، و20 نطاق ويغطي أكثر من 200 بلداً ومنطقة.

للمزيد من المعلومات حول “تكنو موبايل” الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.tecno-mobile.com/home/#/.

لمحة عن “تكنو موبايل”:

تعد “تكنو موبايل” العلامة التجارية البارزة للهواتف الجوالة التابعة لشركة “ترانشين هولدنجز” والتي تتمتع بحافظة شاملة من أجهزة الهواتف الجوالة وتضم الهواتف ذات المواصفات الأساسية، والهواتف الذكية، والحواسيب اللوحية. وتكرّس “تكنو” نفسها كعلامة تجارية تهدف إلى تحويل التقنيات المتطورة إلى منتجاتٍ مخصصة محلياً عملاً بمبدأ “فكر عالمياً، واعمل محلياً”. وتتمتع شركة “تكنو” التي تأسست عام 2006 بحضور في أكثر من 40 بلداً حول العالم. وبوصفها إحدى العلامات التجارية العالمية الأسرع نمواً، فقد حققت “تكنو” حجم مبيعات تراكمية بلغ 120 مليون وحدة، وهي الآن إحدى العلامات التجارية الثلاثة الأولى للهواتف الجوالة في أفريقيا وجهةٌ فاعلةٌ رئيسية في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن “ترانشين”

تعد “ترانشين هولدنجز”، الشهيرة بعلامات الهواتف الجوالة التجارية الرائدة خاصتها والتي تشمل “تكنو” و”آي تيل” و”إنفينيكس”، مجموعة تتصف بتنوع تقنياتها العالية ومختصة بمجال حلول التنقل ولها حضور في 58 بلداً في جميع أنحاء العالم. وتضم حافظة علاماتها التجارية كلاً من “كارلكير” لخدمات ما بعد البيع، و”أوريمو” لإكسسوارات الجوال، بالإضافة إلى “سينيكس” للأجهزة المنزلية. وبالإضافة إلى ذلك، تعدّ “ترانشين” الشركة المالكة لشركة الإنترنت الجوال “إيه إف موبي” التي تملك موقع البحث السريع الإلكتروني: www.af1234.com، وموقع بوابة الأخبار: www.helloAf.com، ومتجر التطبيقات “بالم بلاي”، وأداة التراسل الفورية “بالم شات” مع أكثر من 150 مليون مستخدم مسجل (حسب الأرقام المسجلة في يونيو 2017). وباعت “ترانشين” أكثر من 246 مليون هاتف محمول ثنائي الشريحة على مستوى العالم، مع حصة سوقية تفوق 40 في المائة في دول أفريقيا جنوب الصحراء. وفي عام 2016، دخلت “ترانشين” رسمياً الهند بعلامتها التجارية “آي تيل”، وحققت إنجازات ملموسة منذ دخولها. وفي العام ذاته، تم اختيار علامات الهواتف الجوالة التجارية الثلاث من “ترانشين” من بين العلامات التجارية الـ100 الأكثر شهرةً بالنسبة للمستهلكين الأفارقة حيث تم تصنيف “تكنو” في المرتبة الـ14، و”آي تيل” في المرتبة الـ25 بالإضافة إلى تصنيف “إنفينيكس” في المرتبة الـ37.