تمتع بهواء بارد ونقي داخل منزلك هذا الصيف مع جهاز التكييف الجديد من سامسونج Wind-Free™

يعمل جهاز التكييف المبتكر بتقنية التبريد بدون هواء على ضمان جودة الهواء لمنحك أجواء من الاسترخاء والراحة داخل المنزل هذا الصيف

هناك الملايين من الكائنات الحية الدقيقة التي تعيش في منازلنا والموجودة في الهواء الذي نتنفسه بشكل يومي، ومع الغبار وغيرها من المواد المسببة للحساسية، تتأثر جودة الهواء في منازلنا. إن اختيار نظام تكييف مناسب أمر بالغ الأهمية لضمان استمرار تمتع عائلاتنا بالصحة والسعادة. وقد سعت سامسونج، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والأجهزة الإلكترونية، إلى إيجاد حلول ناجحة للتحديات المتعلقة بنظافة وجودة الهواء داخل المنزل، حيث يستخدم مكيف الهواء الجديد الذي طورته الشركة بتقنية التبريد من دون هواء ™ Wind-Free ™ أول نظام تبريد من نوعه، والذي يضمن لك أجواء فائقة من الراحة والاسترخاء بالإضافة إلى قدرته على التبريد السريع وتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة في المنزل.

تتأثر جودة الهواء الداخلي بالعديد من العوامل، وتعتبر التهوية السيئة عاملاً أساسياً في ذلك نتيجة عدم دخول هواء جديد إلى الداخل، خاصة في أشهر الصيف الأكثر ارتفاعاً لدرجات الحرارة في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤدي التحكم غير الفعال في درجات الحرارة، ومستويات الرطوبة العالية أو المنخفضة والملوثات في الغبار إلى أمراض في العيون والأنف والحنجرة إضافة إلى الصداع وضعف التركيز. ومن خلال اختيار جهاز تكييف مثالي مثل مكيف التبريد بدون هواء من سامسونج، الذي يعمل على الحد من المواد المسببة للحساسية في الهواء، ستتمكن من تحسسن جودة حياتك وحياة عائلتك في المنزل بشكل كبير.

يحافظ فلتر الهواء من نوع PM2.5 في جهاز تكييف سامسونج على نظافة الهواء في الداخل من خلال التقاط 99٪ من الغبار المتناهي الصغر خلال 100 دقيقة*، كما أنه يغطي مدخل الهواء بنسبة 100٪، لذلك فإنه يقوم بتصفية جميع الهواء القادم بشكل كامل الأمر الذي يعني أن الهواء الذي تتنفسه نقي وصحي. ويعمل المنقي الهواء السهل على التقاط الغبار والملوثات الخطيرة والمواد المسببة للحساسية القادمة مع الهواء للحفاظ عليه نظيفاً. إضافة إلى ذلك، يعمل Ionizer على الحد من دخول الفيروسات والبكتيريا الضارة بنسبة تصل إلى 99٪. وفي المساء، تعمل وضعية Good Sleep في جهاز التكييف مع تقنية التبريد بدون هواء على خلق مناخاً مثالياً لقضاء ليلة نوم مريحة – بدون تدفق الهواء البارد بشكل مباشر. وتساعدك ميزة التحكم في درجة الحرارة مع تقنية التبريد بدون هواء على النوم الاستمتاع بنوم عميق والاستيقاظ نشيطاً ومنتعشاً.

ومن خلال تزويده بضاغط العاكس الثلاثي المدعوم بتقنية العاكس الرقمي ثماني الأقطابDigital Inverter 8-pole ، يمكن لمكيف الهواء الجديد تبريد الجو الداخلي للمنزل بسرعة أكبر بنحو 63٪ من أجهزة التكييف التقليدية من سامسونج. ويعمل وضع التبريد المكون من خطوتين على تبريد الهواء بسرعة وفعالية في وضع التبريد السريع، ثم يتحول تلقائياً إلى وضع “التبريد بدون هواء” للحفاظ على درجة حرارة مثالية. وتعمل هذه التقنية على توزيع الهواء البارد من خلال 21.000 ثقب هواء صغير للحفاظ على بيئة داخلية مريحة دون أي إزعاج من تدفق الهواء مباشرة لكي تتمتع بجو داخلي مميز دون الحاجة لتغيير الإعدادات.

وإضافة إلى الوظائف العملية التي يوفرها نظام التبريد المكوَّن من خطوتين فيما يتعلق بالحفاظ على صحة عائلتك، فقد تم تصميمه أيضاً لخفض استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 72%، وبالتالي يساعدك هذا المكيف على الحد من ميزانيتك الخاصة بفواتير الكهرباء فضلاً عن الحفاظ على البيئة. وتم أيضاً دعم اتصال جهاز التكييف الجديد بتقنية واي فاي، مما يسمح للمستخدمين بإدارة الجهاز ومراقبته من أي مكان عبر تطبيق المنزل الذكي Smart Home من سامسونج.

تأكد هذا الصيف من ضمان استمتاعك بأجواء مثالية داخل منزلك وتخلص من الغبار والمواد المسببة للحساسية عبر الاستعانة بنظام تكييف متطور يساعدك على تحسين أسلوب حياتك وحياة عائلتك ويحافظ على صحتكم لسنوات قادمة.