تواصل مع أصدقائك على نحو مستمر باستخدام مجموعة هواتف Galaxy S20 المبتكرة

يعتبر يوم الصداقة العالمي، مناسبة مميزة للاحتفال بالعلاقات الوثيقة والصداقات بين الناس. وقد أصبح التواصل بين الأصدقاء أمراً سهلاً ومريحاً وممتعاً في المجتمع المعاصر، بفضل التقدم المحرز على مستوى الابتكار في مجال تكنولوجيا الهواتف الذكية. فبدلاً من كتابة الرسائل الورقية كما في السابق، والتي تطورت إلى رسائل إلكترونية أو نصية في نهاية القرن العشرين، بات بإمكاننا الآن التحدث مع الأصدقاء وأفراد العائلة أينما كانوا في العالم عبر شاشات الهواتف المحمولة على نحو مستمر. ونخصص السطور التالية لإطلاع محبي أجهزة سامسونج على الطريقة الأمثل للتواصل مع من يحبون، أينما كانوا، بفضل المزايا المتطورة التي توفرها سلسلةGalaxy S20:

صور مميز ومقاطع فيديو استثنائية وبث مباشر بجودة عالية

ساهمت سلسلة هواتف Galaxy S20 في وضع معايير جديدة لجودة تجارب التصوير باستخدام كاميرا الهواتف الذكية، حيث قدمت الهواتف الجديدة العديد من التحسينات على مستوى دقة المحتوى وقدرات التقريب الهائلة عند التصوير ومكالمات الفيديو أو خدمات بث المحتوى. وتوفر كاميرا هواتف Galaxy S20  قدرات تقريب هائلة، بدقة فائقة تصل حتى 108 ميجابيكسل لتقدم تجربة تفاعلية غامرة. وتمكن تقنية Space Zoom المستخدمين من تقريب المشهد حتى 100 مرة بدقة فائقة للاستمتاع بمحتوى يفوق التوقعات. كما يمكن للمستخدمين تقريب المشاهد مهما كانت بعيدة المسافة، بفضل مجموعة المزايا المتطورة كنظام العدسات المطوية المتقدم، وقدرات تقريب بصري هجين تصل حتى 10 أضعاف، وتقنية الذكاء الاصطناعي مع أكبر مستشعر للصور من سامسونج.  وعلى صعيد آخر، توفر الهواتف الجديدة للمستخدمين إمكانية تصوير وبث ومشاركة مقاطع فيديو بدقة 8K على نحو أسرع وأفضل، كما توفر إمكانات الجيل الخامس، تجربة اتصال سلسة. ويمكن للمستخدمين أيضاً مشاركة الصور ومقاطع الفيديو على نحو مباشر مع الأصدقاء بفضل ميزة المشاركة السريعة، مما يتيح لهم البقاء على اتصال مع أحبائهم بغض النظر عن المسافات.

تجارب اتصالات تواكب متطلبات المستقبل مع تقنية الجيل الخامس

تواكب تقنية الجيل الخامس مستقبل الاتصال بفضل القدرات الفائقة التي تقدمها مثل الاستجابة السريعة وخدمات الاتصال الموثوقة والمستقرة، مما يضمن للمستخدمين القدرة على التواصل بجودة عالية دون قيود. ومع استمرار المستهلكين في استكشاف القدرات غير المسبوقة التي تقدمها تقنيات الجيل الخامس على مستوى مقاطع الفيديو والاتصال، سيشهد السوق ارتفاعاً غير مسبوق على مستوى الطلب. وتأتي سلسلة هواتف Galaxy S20، متوافقة مع تقنية الجيل الخامس لمنح المستخدمين تجارب اتصال جديدة بطرق لم تكن متوقعة أو حتى ممكنة في الماضي.

أداء فائق يمتد لفترة طويلة

تم تزويد جميع أجهزة سلسلة Galaxy S20، ببطاريات ذكية بقوة 4000 ميلي أمبير في الساعة و 4500 ميلي أمبير في الساعة و 5000 ميلي أمبير في الساعة على التوالي في هواتف S20 Galaxyو Galaxy S20+  و Galaxy S20 Ultra. كما تم تزويد الأجهزة الثلاثة بشواحن بسرعة 25 وات، مع ذاكرة وصول عشوائي فائقة الاتساع، الأمر الذي يكتسب أهمية خاصة، نظراً لتمكين المستخدمين من تشغيل تطبيقات معينة في الخلفية، وبالتالي الانتقال بين التطبيقات بكل سلاسة. ويعتبر الأداء طويل الأمد في هذه الهواتف، الميزة الأهم لضمان استمرارية الاتصال، حيث لم يعد المستخدمون مضطرون لإهمال المكالمات الواردة أو تجنب الاتصال بالأصدقاء خوفاً من انتهاء البطارية.