تي بي لينك تطلق تقنية شبكة الواي فاي المنزلية بشكل جديد

تطلق شركة تي بي لينك وهي المزود الأول لمنتجات شبكات الإنترنت للعملاء والأعمال التجاري تقنية شبكة الواي فاي المنزلي بشكل جديد Deco-M4 وهو أحدث إصدارات قائمة حلول الشبكة للشركة. وعلى عكس المنتجات السابقة على شكل قرص (Deco M9 Plus, Deco P7 and Deco M5) جاء Deco M4 على شكل عمودي مع توفيره شبكة تقنية AC1200 المنزلية المناسبة للمنازل المتوسطة الحجم. حيث تعمل الوحدات المتعددة معاً لإنشاء شبكة منزلية لم يسبق لها مثيل. ويتوفر الآن في مجموعة من وحدتين ويمكنك شراء تقنية شبكة Deco M4 المنزلية من كبرى شركات البيع بالتجزئة الرائدة في مجال الترفيه وغيرها من شركات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت أو من المتاجر.

وداعاً لضعف الشبكة

يتألف Deco M4 من نظام من وحدتين يُمكن تخصصيهما لمناسبة احتياجات تغطية الشبكة لمساحة تصل إلى 2800 قدم مربعة. ومع إمكانية توفير وحدات إضافية، يُمكن أن يُغطي Deco M4 مساحات أكبر بسهولة. وتتصل الهواتف وأجهزة الحاسب الآلي اللوحية “التابليت” تلقائياً بأسرع شبكة بينما تتجول في منزلك لتتيح لك تجربة الدخول إلى عالم الإنترنت في سهولة ويسر.

الاتصال بـ 100 جهاز

تتيح الموجات المزدوجة لنظام AC1200 إمكانية الوصول إلى سرعة 300 ميغابايت في الثانية على الموجة ذات سرعة 2.4 جيجاهرتز وسرعة 867 ميغابايت في الثانية على الموجة ذات سرعة 5 جيجاهرتز كما تدعم تقنية MU-MIMO لتدفق البيانات. ويستعين Deco M4 باختيار أفضل الطرق التكييفية (APS) لضمان عمل الشبكة بأقصى على الدوام وسرعة تحديد أسرع الطرق لاتصال الجهاز بالشبكة واختيارها. وفي ظل شبكة تفوق سرعاتها سرعات أجهزة الراوتر القديمة بمقدار ثلاثة أضعاف بفضل تقنية 802.11ac اللاسلكية، يُمكن لـ Deco M4 توفير الاتصال بـ 100 جهاز على الفور.

تطبيق سهل الاستخدام

يأتيك تطبيق Deco بإرشادات واضحة وبسيطة لتتمكن من ضبط إعداداته في سهولة ويسر. كما يتيح لك إمكانية التحكم الكامل في الشبكة وإدارتها من موقعك. ويمكنك الحد من استخدام الإنترنت أو مراقبته أو وقفه لأحد أفراد العائلة أو للمنزل بأسره.

الرقابة الأبوية الصارمة

تتيح لك الرقابة الأبوية البسيطة إمكانية إدارة دخول الأطفال إلى الإنترنت والتحكم في مدة استخدامهم حتى وإن كنت غائباً عن المنزل. وتُرسل تقارير الاستخدام الشهري تلقائياً إلى هاتفك لتظل مواكباً لنشاط الشبكة الخاصة بك.

مزيد من الخصائص قريباً

يجري استخدام Deco M4 بوصفه روتر أو نقطة اتصال حالياً. وبحسب المصادر المعنية، سيتيح الإصدار القادم لـ Deco M4 نظام توسيع النطاق. وكل ما عليك فعله هو ضبط اعدادات النظام الملائم لاحتياجات شبكتك.

الخصائص الرئيسية:

  • الحد الأقصى للسرعة: 300 ميغابايت في الثانية على الموجة ذات سرعة 2.4 جيجاهرتز وسرعة 867 ميغابايت في الثانية على الموجة ذات سرعة 5 جيجاهرتز.
  • النطاق الأشمل: تغطية تصل إلى 2800 قدم مربعة (الوحدتين).
  • سهولة التغطية: وصلات لاسلكية وشبكة ربط الإيثرنت لربط وحدات Deco لتوفير سرعات أعلى وتغطية يسيرة.
  • التغطية الموسعة: إضافة مزيد من وحدات Deco يزيد من تغطية الواي فاي لتلائم حجم منزلك.
  • إعدادت مبسطة: يتيح تطبيق Deco (لأنظمة الأيفون والأندرويد) إعدد الشبكة وإدارتها في لمح البصر.
  • المزيد من الأجهزة: دعم توصيل 100 جهاز.*
  • الرقابة الأبوية: حجب المواقع غير المناسبة وتقييد وقت الدخول إلى الإنترنت والحصول على تقارير شهرية.
  • جودة الخدمة: تحديد أولوية الأجهزة إذا اقتضى الأمر للتمتع بأقصى سرعة.
  • بروتوكول IPv6: دعم أحدث أصدارات بروتوكولات الإنترنت 6
  • منفذين 2 جيجابايت: تشغيل شبكتي Wan/Lan
  • الموائمة: يعمل مع أجهزة أمازون أليكسا وتطبيق IFTTT وهو ملائم لجميع أجهزة Deco.

نبذة عن تي بي لينك

تأسست عام 1996 وهي المزود الأول عالمياً لأجهزة الإنترنت وملحقاتها المستخدمة في جميع جوانب الحياة. وهي شركة مصنفة من جانب IDC بأنها المزود الأول للمنتجات اللاسلكية WLAN** وتقوم بتوريد المنتجات لأكثر من 170 دولة وملايين الأشخاص على مستوى العالم.

وهي شركة ذات تاريخ ولديها سجل حافل بالمنتجات لتلبية الاحتياجات المختلفة للأفراد في مجال شبكات الإنترنت. وفي ضوء تسارع تطور مجالات الحياة، تتوسع الشركة لتلبية الاحتياجات المستقبلية.

* معدلات الشبكة اللاسلكية القصوى هي المعدلات المستقاة من مواصفات معايير الشبكات اللاسلكية IEEE Standard 802.11. ولا يمكن ضمان تبادل البيانات لاسلكياً والتغطية اللاسلكية وعدد الأجهزة المتصلة حيث يتغير بتغير ظروف الشبكة وقيود العميل والعوامل البيئية بما في ذلك مواد البناء والحواجز وحجم حركة المرور وكثافتها ومكان العميل.