تي سي إل كوميونيكيشن تكشف عن أحدث منتجات Alcatel في الإمارات

دبي – 26 سبتمبر 2019 أعلنت ’تي سي إل كوميونيكيشن‘ عن إطلاق سلسلة الهواتف الذكية Alcatel 3X وAlcatel 1V، وجهاز Alcatel Smart Tab 7 اللوحي.ويأتي هذا الإطلاق التزاماً برسالة Alcatel المتمثلة في تزويد العملاء بأفضل المنتجات، تعزز سلسلة الابتكارات الحديثة مستويات الأداء مع الحفاظ على البساطة من حيث التصميم والتجربة.

وفي تعليقه، قال بيتر لي، مدير عام شؤون المبيعات والتسويق العالمية لدى ’تي سي إل كوميونيكيشن‘: “تُعيد منتجاتنا الحديثة تعريف مفهوم الابتكارات المطروحة في متناول أيدي المستهلكين. وقد جاءت جميع هواتفنا الذكية الجديدة من Alcatel في معرض ’إيفا‘ مزوّدة بزرّ مخصّص لتقنية مساعد جوجل، ما يتيح للمستخدمين سهولة الوصول إلى ما يحتاجونه من معلومات، وبلمسة واحدة. ونعمل على دمج أحدث التقنيات في كل جهاز مع مراعاة أولويات عملائنا وميزانياتهم”.

Alcatel 3X – مزايا مذهلة في حزمة متكاملة واحدة

يأتي هاتف Alcatel 3X مزوّداً بشاشة قياس 6.5 بوصة، ودقة عرض كامل عالية الوضوح (HD+ Super Full View)، لتوفير تجربة مشاهدة موسّعة، وتزويد المستخدمين بأفضل استعراض ممكن للصور ومقاطع الفيديو، والاستمتاع بالألعاب وتصفح الإنترنت بوضوح. ويتضمن الهاتف الذكي ثلاث كاميرات خلفية بدقة 16 و8 و5 ميجابكسل، مزوّدة بجهاز استشعار ذكي لتحديد مختلف سيناريوهات الصور والتحسين التلقائي لإعدادات التصوير الفوتوغرافي، لتجربة أكثر روعة. ويمتاز Alcatel 3X بقدرات تصوير هي الأفضل في فئتها، وتظهر عبر عدسة بزاوية تصوير فائقة الاتساع تغطي 120 درجة، وتأثيرات بوكيه في الوقت الفعلي، ما يتيح للمستخدمين القدرة على التقاط صور فنّية رائعة. وعلاوة على ذلك، يتيح وضع التصوير الليلي إمكانية التقاط صور ومقاطع فيديو واضحة حتى في البيئات المظلمة. ومع الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل.

وتم تزويد Alcatel 3X بمعالج ثماني النوى، ما يوفر معالجة سلسة وقوية. وبمجرّد لمسة زرّ واحدة، يسهّل زرّ مساعد جوجل عملية تشغيل التطبيقات، والبحث عن المعلومات، والتحكم بالأجهزة المنزلية الذكية، وضبط رسائل التنبيه، وتوجيه الرسائل النصيّة، وعدد كبير من الخدمات والإجراءات الأخرى. كما تتيح ميزة ’جوجل لينس‘ للمستخدمين فرصة التعرّف على مزيد من المعلومات حول العالم بناء على ما يشاهدونه، سواء كان ذلك للعثور على المنتجات عبر الإنترنت، أو التعرّف أكثر على المعالم، أو تحديد النباتات والحيوانات، وبمجرد لمسة زر واحدة.

وسيتوفر Alcatel 3X في الإمارات مع بداية شهر أكتوبر، بثلاثة ألوان مستوحاة من الجواهر، هي ’جولري بلاك‘ الأسود، و’جولري جرين‘ الأخضر، و’جولري روز‘ الوردي؛ وبأسعار تبدأ من 599 درهم إماراتي.

Alcatel 1V – تجربة محسّنة مع زرّ مساعد جوجل

يعتبر Alcatel 1V أحدث هاتف ذكي في فئته من ’تي سي إل‘، مع سعر مناسب. وقد تم تزويده بزرّ للوصل بسهولة إلى مساعد جوجل لإدارة المهام، وضبط رسائل التنبيه، واستعراض المواعيد على التقويم، وإجراء حجوزات العشاء، وغيرها. ولخاصيّة المساعد القدرة على دعم المستخدم لإنجاز المهام والعثور على الإجابات بسرعة.

ويعتمد Alcatel 1V على معالج ثماني النوى لأداء المهام المعقدة بكل كفاءة، ما يوفر تجربة مستخدم أكثر سرعة وسلاسة. وبفضل نظام التشغيل Android™ Pie 1[1]، يتمتع هاتف Alcatel 1V بمجموعة مميزة من خدمات ’جوجل‘ بما فيها ’مساعد جوجل‘، ’جوجل جو‘ و’جي بورد‘، إضافة إلى ضعف سعة التخزين مع أحجام أصغر للتطبيقات. ويعمل Alcatel 1V بكفاءة أكبر لأداء مهام أكثر تعقيداً، ما يتيح تجربة مستخدم أكثر سرعة وسلاسة.

وستتوفر هواتف Alcatel 1V  في أكتوبر القادم بأسعار تبدأ من 329 درهم إماراتي، وتأتي مع لمسات معدنية أنيقة بما في ذلك ’أنثراسايت بلاك‘ الأسود، و’ميتاليك بلو‘ الأزرق، و’ميتاليك جولد‘ الذهبي، و’ميتاليك روز‘ الوردي.

Alcatel Smart Tab 7 – الترفيه في أي مكان مع شاشة ذكية محمولة

يتيح جهاز Alcatel Smart Tab 7 اللوحي للمستخدمين تجربة ترفيه متميزة وإمكانية إنجاز مهام متعددة أثناء التنقل بالاعتماد على تقنية مساعد جوجل. وبفضل خاصية التعرّف على الصوت حتى ثلاثة أمتار، يمكن تشغيل الأفلام أو الموسيقى بأوامر صوتية من المستخدم. ويضم الجهاز شاشة مذهلة بقياس 7 بوصات ودقة 600×1024 بكسل، فضلاً عن وزنه الخفيف الذب يبلغ 268 جرام. وتترافق ميزات الصوت والعرض القوية مع خاصيّة اتصالات الفيديو، والتي يمكن تشغيلها سريعاً عبر ’جوجل ديو‘ بالأوامر الصوتية. وبإمكان المستخدمين التواصل مع أفراد العائلة والأصدقاء عبر اتصالات فيديو عالية الجودة، والتحدث بوضوح عبر إعدادات متعددة لإلغاء الضوضاء في الميكروفون.

وفضلاً عن ذلك، تمت مراعاة احتياجات أفراد العائلة عند تصميم Alcatel Smart Tab 7، حيث تتيح وضعية Kids Mode المخصصة للأطفال إمكانية الاستمتاع بالتطبيقات التعليمية مع مراقبة وتقييد وقت الشاشة والأنشطة المسموح بها. كما تخفّض ميزة Eye Care للعناية بالعين من حدة الضوء الأزرق، وتحسّن شاشات الفيديو للاستمتاع بتجربة مشاهدة محسّنة ومريحة، إضافة إلى التنبيهات التي تضمن حصول المستخدمين على استراحات كافية من خلال تتبّع أوقات الاستخدام.

[1] متوفر في أسواق مختارة فقط.