ثلاثة أشياء تستحق الاستمتاع بها هذا العام خلال زيارة فعاليات ’معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوّرة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة؛ ×× أبريل 2018: كشفت هواوي عن طرح فرصة مميزة لكافة زوار فعاليات دورة هذا العام من ’معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوّرة‘ من خلال ثلاثة تجارب مفعمة بالمتعة ينبغي اختبارها هناك.

 HUAWEI nova 3eنجم التصوير الفوتوغرافي الجديد

تعتزم هواوي، وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع الهواتف الذكية، منح فناني الأزياء التنكرية وأبطال القصص المصورة وعشاق الألعاب والجماهير من زوار فعاليات ’معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوّرة‘ هذا العام فرصة متميزة لاستعراض هواتفها الذكية HUAWEI nova 3eللمرة الأولى مباشرة من جناح هواوي. وتدعو الشركة الزوار لاختبار شاشة العرض الكاملة والاستثنائية بألوانها المشرقة والنابضة أثناء مشاهدة أبطال البرامج التلفزيونية المفضلين أو الاستمتاع بألعاب الفيديو المفضلة. وسيحظى زوار جناح هواوي بفرصة استكشاف حقيقة التصوير الفوتوغرافي المبتكرة، مع ميزات تمنح الصورة الأمثل في كل مرة.

دعم الفنانين المحليين في إبداع ملصقهم الحصري

ترقباً للإصدار المقبل من فيلم ’أفنجرز: إنفينيتي وور‘، يعمل أربعة فناني قصص مصورة على إبداع ملصقات فنية حصرية يجمعون فيها شخصياتهم المفضلة في الفيلم مع لمسة عربية فريدة من نوعها. وتتضمن قائمة الفنانين الموهوبين المشاركين في إبداع هذه الملصقات الفريدة كلاً من سعيد أرجوماند (@seeduality)، رايدن كوسومو (@raydenkusumo)، وحصة المنصوري (@artxxiety) ولويس دي ميسا (@artlifeflip). وكان كل واحد من هؤلاء الفنانين من بين أوائل الأشخاص في الإمارات الذين حصلوا على هاتف HUAWEI nova 3eالجديد لالتقاط صور تبرز التقدم الذي يحرزونه في إبداع ملصقهم الفني. تابعوا كل فنان للاطلاع على رحلته الفنية، وصوتوا للملصق المفضل اعتباراً من 10 أبريل لدعم حظوظه في الظهور كخلفية على هواتف هواوي الذكية!

المشاركة في مسابقة HUAWEI nova 3e لفن الكوسبلاي

تطرح فعاليات ’معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوّرة‘ أضخم مسابقة في المنطقة لفن الأزياء التنكرية ’كوسبلاي‘، والتي تحظى هذا العام بدعم هواتفHUAWEI nova 3e. وتقام المسابقة على المنصة الرئيسية لـ WAVO يوم الجمعة بين الساعة 6 مساءً ولغاية الساعة 10 مساءً؛ وتشكل الفرصة الأمثل لاستعراض أروع إبداعاتكم من الأزياء التنكرية أو تشجيع أبرز المتنافسين من شتى أنحاء الشرق الأوسط. التقطوا الصور مع شخصيات الأزياء التنكرية باستخدام هاتف HUAWEI nova 3eالذكي، نجم التصوير الفوتوغرافي الجديد من هواوي، وبإمكانكم الحصول على صورة مطبوعة في جناح هواوي.

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي الذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت هواوي المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وانطلاقاً من كونها شركة رائدة في مجال التكنولوجيا، تستثمر هواوي جزءاً كبيراً من عائدات مبيعاتها السنوية في جهود الأبحاث والتطوير، وأقامت 16 مركزاً متميزاً للأبحاث حول العالم، بما في ذلك مركز أبحاث علم الجمال في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: