ثلاجة Twin Cooling Plus™ من سامسونج

مطابخ أكثر مرونة وديناميكية

تتميز سامسونج بصفتها شركة رائدة في مجال الابتكارات المتقدمة، الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع الإقبال للحصول على أجهزتها المبتكرة من قبل المستخدمين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ويهتم محبي العلامة التجارية بالحصول على أحدث إصدارات سامسونج من الأجهزة المتطورة التي تجمع بين عناصر الإبتكار والرؤى الابداعية في كل فرصة. وتلتزم الشركة بتعزيز سعادة المستهلكين وتمكينهم من عيش تجارب استثنائية تتخطى عالمي الترفيه والعمل. وإلى جانب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء، يظهر المستهلكون اهتماماً ملحوظاً بالأجهزة المنزلية المتطورة والعصرية، المزودة بمزايا متقدمة تستجيب لمتطلباتهم وتتوافق مع أنماط حياتهم الديناميكية وتجعل حياتهم أكثر سهولة.

وتعتبر ثلاجات Twin Cooling Plus™  ، من أكثر الأجهزة المنزلية شعبية لدى المستخدمين، نظراً لدورها في الإرتقاء بإعدادات المطابخ وتمكين العملاء من تعزيز قدراتهم لاسيما لناحية تحضير الأطباق الشهية. ويعد المطبخ أحد أهم المساحات المنزلية، حيث تجتمع العائلة فيه كل يوم لإعداد وتناول الطعام، وقضاء وقت ممتع أثناء تناول الوجبات المميزة.ثلاجة Twin Cooling Plus™  من سامسونج

وتلتزم سامسونج بتوفير ابتكارات فريدة من نوعها للمستهلكين عبر المنطقة للإرتقاء بمستوى حياتهم وتحويل مطابخهم ومنازلهم إلى مساحات أكثر راحة وذكاء. الأمر الذي دفعها لإطلاق ثلاجةTwin Cooling Plus™   التي توفر مزايا عالمية المستوى مع أداء فائق على نحو غير مسبوق، إضافة إلى تجارب طهي من المستوى التالي للعائلات والأفراد المهتمين بتناول المأكولات اللذيذة والطازجة، عبر توفير مزايا الراحة إضافة إلى مجموعة واسعة من الإمكانات الجديدة في المطبخ. ونقدم إليكِ في الأسطر التالية بعض مزايا ثلاجات Twin Cooling Plus™   من سامسونج، والتي عززت مرونة وديناميكية المطابخ:

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

أطعمة طازجة لفترة زمنية مضاعفة

يدرك الخبراء في سامسونج اختلاف حاجات المستخدمين عندما يتعلق الأمر بتخزين الطعام، ذلك أن احتياجات التبريد في الثلاجة تختلف تماماً عن احتياجات حفظ الطعام في الفريزر. لهذا السبب صمم مهندسو سامسونج ثلاجةTwin Cooling Plus™   المزودة بالمزايا المبتكرة والإمكانات ذات الأداء الفائق، والتي توفر الحلول لمعظم المشاكل التي يواجهها المستخدمون عند تخزين الأطعمة، حيث يتم تبريد الثلاجة والفريزر بنظامين منفصلين، يعتمدان على مبخرات ومراوح مستقلة تبرٍد المقصورتين بشكل منفصل، مع ضمان بيئة تخزين مثالية لكل قسم لاسيما في الثلاجة. ويتميز نظام التبريد المستقل بقدراته الفائقة، حيث يحافظ على الطعام طازجاً لفترة أطول بفضل نسبة الرطوبة 70٪ مقارنة بـ 30٪ في الأجهزة التقليدية – ما يمكن المستخدمين من تخزين الطعام لفترة أطول دون أن يفقد نضارته.

خمس أنماط تغيير مختلفة

توفر ثلاجة سامسونج الجديدة Twin Cooling Plus™ مرونة عالية فيما يتعلق بالتخزين بحسب متطلبات المستخدم. ويسمح نظام التبريد المستقل بتحويل الفريزر إلى وضع التبريد عند الحاجة لتخزين كميات كبيرة من الطعام الطازج للمناسبات الخاصة أو بحسب المواسم المختلفة. ويعمل وضع توفير الطاقة على إيقاف الفريزر وتشغيل الثلاجة فقط لخفض استهلاك الطاقة. ويمنحك وضع العطلة أيضاً القدرة على توفير الطاقة عبر إيقاف تشغيل الثلاجة وإبقاء الفريزر قيد التشغيل. ويوفر نمط الحد الأقصى للمبرد، القدرة على تعديل حرارة المقصورتين بدرجة التبريد لزيادة مساحة التخزين عند التحضير للحفلات أو المناسبات الخاصة. أما نمط الميني فيمنحك القدرة على تحويل الفريزر إلى ثلاجة صغيرة وإيقاف تشغيل مقصورة الثلاجة عندما تكون كمية الأطعمة التي تخزنها قليلة أو لا تحتاج للتجميد.

طعام رائع المذاق

من أهم المزايا التكنولوجية التي تعزز ريادة ثلاجة Twin Cooling Plus™ – عبر القطاع، نظام التبريد المستقل والذي يمنع الروائح من التنقل بين الثلاجة والفريزر. كما يضمن هذا النظام عناية من المستوى التالي بالمأكولات بفضل توفير المستوى المثالي من الرطوبة. وإلى جانب الحفاظ على نضارة الأطعمة عبر تخزينها الديناميكي، تحتفظ المكونات بنكهتها الأصلية لتعزيز رضا المستخدمين.

مساحة أكبر لتخزين المزيد من الطعام الطازج

تقدم ثلاجة Twin Cooling Plus™ من سامسونج مساحة واسعة، لتلبية احتياجات العائلات التي تضم عدداً كبيراً من الأفراد. من هنا تم استخدام تكنولوجيا SpaceMax™‎ عند تصميم هذه الثلاجة المبتكرة، والتي توفر المزيد من المساحة الداخلية دون زيادة الأبعاد الخارجية. وقد أدى توفير هذه المساحة الواسعة إلى تسهيل عملية البحث عن المواد المختلفة المخزنة داخل الثلاجة. كما بات من السهل تخزين الطعام دون الحاجة إلى تعديل طريقة التوضيب- ما يجعلها الثلاجة الأكثر ديناميكية على الإطلاق. ويوفر الحاجز المرن Flex Guard  القدرة للمستخدمين على استخدام مساحة الباب بمرونة تامة لحفظ القطع المختلفة الأحجام دون إهدار أي مساحة. ويمكن ضبط ارتفاع الحاجز بسهولة تامة لحفظ العبوات الطويلة وعلب الكرتون والحاويات الأطول أو الصغيرة، ما يضمن ضغطها على النحو المناسب دون حصول التسرّب في الثلاجة.

 338 total views,  5 views today