جابرا تعلن عن ثورة الجيل الرابع لسماعات إير بودز لاسلكية تثق بها سماعات جابرا إيليت 75 تي حاليًا في الإمارات

  • تصميم جديد مضغوط وصغير، يجعلها الأمثل لراحة أذنيك والأكثر ثباتًا فيهما
  • حجم أصغر بنسبة 22%، وبطارية طويلة العمر تدوم أكثر من سماعات جابرا إيليت 65 تي بنسبة 89%
  • بطارية تدوم حتى سبع ساعات ونصف، وعلبة شاحن متميزة تكفي لشحنها حتى 28 ساعة
  • نقاء صوتي متميز، بتقنية مكبرات الصوت الأربعة لتمنحك صوتًا بلوري النقاء
  • أطلق العنان للفنان بداخلك، وخصص الموسيقى حسب ذوقك من خلال تطبيق جابرا ساوند+

دبي، الإمارات، 9 ديسمبر 2019 – أعلنت شركة جابرا رائدة التقنيات الصوتية الشخصية والمهنية اليوم عن جيل جديد من سماعات الإير بودز اللاسلكية القوية، حيث تستمر الشركة في ريادتها بإصدار جابرا إيليت 75تي في الإمارات. إنها مصممة بتقنية هندسية خاصة تجعلها صالحة للاستعمال لفترات أطول، وهي مصممة خصيصًا لتلائمك. سماعات إيليت 75تي تنطلق إلى عنان السماء، لتواصل البناء على تقنيات سماعات إيليت 65تي الرائعة، وقدراتها المثالية في المكالمات، وأدائها الموسيقي المبهر مما جعلها بحق معشوقة الجماهير- والآن يضيف الجيل الجديد إليها عمر البطارية الأطول، وتصميمها الأصغر والأكثر ثباتًا وراحة لأذنيك.

أثبتت جابرا قيادتها وتميزها، مثبتة تفوقها مدعومة بخبرة 150 عامًا في مجال هندسة الصوتيات، متوجة عملها بالسماعات اللاسلكية الممتازة. تأتيك سماعات إيليت 75تي بمنصة تشغيل ينخفض استهلاك طاقتها، وبتقنية تواصل لا سلكي من إنتاج شركة جي إن هيرينج الشقيقة، علاوة على المعارف العملية الدقيقة المتراكمة من عملية تطوير أربعة أجيال من منتجات إيليت اللاسلكية.

سماعات إيليت 75تي مصممة خصيصًا لتقدم لك مستويات راحة غير مسبوقة، بشكلها المثالي للإير بود وحجمها المتميز. وقد خضعت لاختبارات مكثفة لضمان ثباتها الفائق، بحيث تحظى بثقة مستخدميها في إمكانية ارتدائها مهما كانت نوعية الأنشطة التي يمارسونها، فالتصميم الانسيابي الأنيق لسماعة إيليت 75تي يجعلها مثالية حتى لأصغر الآذان، وشكلها المريح يجعل مستخدمها لا يكاد يشعر بها. الآن أصبح بإمكانك الاستمتاع بموسيقاك لفترات طويلة، وبمكالمات طويلة براحة تامة.

تواكب احتياجات العملاء

طورت شركة جابرا نموذج محاكاة لثبات السماعة وراحة مستخدمها، بناء على مسح ضوئي لآلاف الآذان لمختلف المستخدمين من جميع أنحاء العالم، مما مكنها من تحديد الشكل ثلاثي الأبعاد الأمثل، والحجم الأفضل الذي يضمن توافقها مع آذان المستخدمين، محققة التوازن الصعب بين ثبات السماعة وراحة مستخدميها على اختلافهم وتنوعهم. ولأن جابرا دائمًا سباقة في التطور، فقد جمعت أيضًا رؤى وتعقيبات لا تقدر بثمن عن احتياجات المستخدمين وتفضيلاتهم ليمكنها تحديد العثرات الأساسية في تجربتهم مع السماعات اللاسلكية، فتواكب من خلالها احتياجاتهم.

دائمًا ما يتعاظم طلب المستهلكين على زيادة عمر البطارية، وتحسين ملائمة السماعة للأذن وثباتها فيها، وسهولة توصيلها بالجهاز، وهو ما تسعى جابرا دومًا لتحقيقه من خلال أحدث إضافاتها إلى مجموعة إيليت. تقدم لك سماعة إيليت 75 تي عمر بطارية يصل حتى 28 ساعة عند استخدام علبة الشحن، وتواصل العمل لسبع ساعات ونصف بدونها. وسيقدر المتعجلون من أصحاب أنماط الحياة السريعة الشاحن السريع من نوع يو إس بي سي، الذي يضمن لك ألا تفرغ بطارية سماعتك في أشد لحظات احتياجك لها – إنها الأمثل للحياة السريعة والأحداث المتلاحقة في عالمنا الحديث. وستقدم الشركة كذلك شواحن لاسلكية ستغير من شكل الأسواق لاحقًا.

تضمن المهارة الهندسية الفائقة لشركة جابرا، أن هذا الحجم الجديد المضغوط للسماعات سيستمر في تقديم احتياجات العملاء الأساسية واستيفاء توقعاتهم من الشركة، خاصة فيما يتعلق بثبات الاتصال وسلاسته، ودوام البطارية، وسهولة الاستخدام، وجودة المكالمات الفائقة، وتجربة الموسيقى الممتعة. مما يجعل من إجراء المكالمات وتلقيها متعة لا تضاهى، خاصة مع تقنية استخدام أربعة مكبرات صوت في المكالمات، وهي تقنية معززة بأحدث ابتكارات جابرا فيما يخص طرق الحلول المنطقية والحسابية للحد من ضوضاء المكالمات وتصفية صوت الرياح. وتضمن لك هذه الخاصية الثقة في الرد على مكالماتك حتى في أكثر الأماكن ازدحامًا، سواء كنت في الشارع أو حتى في مترو الأنفاق. وقد عززنا سهولة استخدام علبة الشحن من خلال ضمان سرعة الوصول إليها وإضافة مغناطيس يسهل من توصيلها.

وقد ذكر السيد رينيه سفندسون-تيون، المدير التنفيذي في شركة جابرا “إننا نقدم أكبر مفاجآتنا، والأصغر من نوعها في معرض راديو برلين 2019. لأنها نتاج تفانينا في السعي إلى الأفضل، وتقديم خدمات تواكب التغيرات في توقعات عملائنا وطموحاتهم في تجاربهم مع السماعات اللاسلكية. إن محاولات تطوير منتج عظيم في حد ذاته، تشكل تحديًا معقدًا، ومسؤولية ضخمة، وهذا بالضبط ما حققناه حاليًا. لقد نقلنا تجربة استخدام سماعات الإير بود إلى مستوى مختلف، يضمن لمستخدمها الراحة، ويقدم له حلًا مثاليًا طويل الأمد يناسب طريقة الحياة السريعة المتغيرة. وإننا لنفخر ونسعد بتقديم إيليت 75تي، باعتبارها الإضافة الأحدث لابتكاراتنا في مجموعة إيليت الحاصدة للجوائز”.

إنها تمكن المستخدمين من التواصل مع أليكسا مساعدة أمازون**، أو سيري® على آيفون، أو مساعد جوجل™ على الهاتف بسرعة، والوصول إلى المعلومات التي يحتاجون إليها بلمسة من أناملهم، بداية من الحاجة إلى تحديد موعد في جدول أعمالهم، وحتى استكشاف الفعاليات والأحداث القريبة، أو حتى قراءة رسالة. هذا علاوة على استخدامها لتقنية البلوتوث 5.0 التي تضمن للمستخدمين تواصل سماعة إيلين 75تي مع هواتفهم الذكية بسلاسة لا مثيل لها.

يتيح تطبيق جابرا ساوند+ للمستخدمين اختيار مساعدهم الصوتي، وتخصيص ملفاتهم الموسيقية المفضلة باستخدام المعدل الصوتي، وتعديل مدى ارتفاع الضوضاء المجاورة التي يرغبون في سماعها خلال مكالماتهم (بتقنية هير ثرو)، وضبط مكالماتهم لأمثل ما يلائمهم، ومتابعة شحن البطارية، وخدمات متنوعة أخرى.

سماعات إيليت 75تي ستتوفر في الأسواق بلونين، التيتانيوم الأسود، والبيج الذهبي (كيو1 2020)، بما يتيح لمستخدميها خيارات متنوعة يمكنهم تنسيقها لتوافق أوضاع الضبط المفضلة. وهناك إصدار حصري باللون الأسود، تتميز به شركة بست باي الأمريكية.

أهم المميزات والمواصفات:

  • تصميم مثالي مضغوط لسماعات الإير بود، حيث أكدت الاختبارات أنه الأكثر راحة لأذنك وثباتًا فيها
  • بطارية طويلة العمر، تدوم حتى سبع ساعات ونصف، مع علبة شحن أنيقة تكفيك لشحن السماعات حتى 28 ساعة.
  • تقنية مكبرات الصوت الأربعة، تمنحك أنقى صوت ممكن في مكالماتك، حتى وإن كنت في ضوضاء شديدة أو تحيط بك رياح عاصفة.
  • سريعة الشحن، وتشحن بشواحن الجيل الجديد يو إس بي – سي
  • اتصال لا سلكي قوي يمكنك الاعتماد عليه، ثق بإنك لن تعاني من تقطع الصوت بعد الآن
  • أطلق العنان للفنان بداخلك، وخصص موسيقاك كما تحبها مع معادل الصوت الجديد المتاح من خلال تطبيق جابرا ساوند +
  • شديدة المتانة والتحمل ومعتمدة وفقًا لعلامة الحماية العالمية IP55، ونضمنها لمدة عامين كاملين ضد الغبار والماء*
  • تواصل مع أليكسا مساعدة أمازون**، أو سيري® على آيفون، أو مساعد جوجل™ على هاتفك بلمسة واحدة من أناملك
  • متوافقة مع كل أنواع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تفعل التواصل الصوتي عبر البلوتوث، وستسعفك مهما كان نوع جهازك
  • تطبيق جابرا ساوند+ رفيقك الدائم المتوافق مع نظام تشغيل آي أو إس لهواتف آيفون، وكذلك مع أجهزة الأندرويد.

*                تحتاج إلى التسجيل على تطبيق جابرا ساوند+

**              وفقًا لنوع نظام التشغيل.

الأسعار وتوافرها في الأسواق:

متوفرة لدى باقة منتقاة من التجار بسعر 685 درهم إماراتي، شاملة ضريبة القيمة المضافة. استكشف سماعة جابرا إيليت 75 تي من خلال الرابط التالي:

https://www.mea.jabra.com/bluetooth-headsets/jabra-elite-75t

نبذة عن شركة جابرا

جابرا هي شركة عالمية رائدة في مجال هندسة الاتصالات والحلول الصوتية – حيث تدعم ابتكاراتنا تمكين العملاء وتطوير الأعمال إلى مستويات عالمية. وإننا لنفخر بكوننا جزءًا من مجموعة جي إن جروب، لأننا ملتزمون بتحسين قدرة الناس على الانصات، والإضافة إلى قدراتهم، وإمكانياتهم بما يفوق أحلامهم وتطلعاتهم، فنتجاوز حدود الممكن لنلامس أطراف المستحيل. إننا نغير حياة البشر من خلال مساهمتنا في مجال الصوت والفيديو، فيمهد مهندسو جابرا الطريق للتقدم بتميزهم، انطلاقًا من خبرة 150 عامًا في ريادة الأعمال. وهو ما أتاح لنا تقديم سماعات متكاملة وأدوات اتصالات خلاقة تساعد المحترفين والمختصين على تحسين عملهم وزيادة إنتاجيتهم؛ إضافة إلى سماعات لا سلكية وإيربودز تمكن عملائنا من الاستمتاع بمكالماتهم، وموسيقاهم، على اختلاف أنواع الوسائط المستخدمة؛ ولا ننسى أيضًا الحلول الرائدة في مجالات مؤتمرات الفيديو، والتي يسرت مد جسور التعاون بين الفرق المتنوعة والموزعة في أرجاء العالم بسلاسة واتساق. يربو موظفو جابرا على 1400 فرد على مستوى العالم، وقد حققت دخلًا سنويًا يبلغ 4.7 مليار كرونة دانماركية في عام 2018. أما عن مجموعة جي إن جروب، فقد تأسست في عام 1869، وتعمل حاليًا في 100 دولة مختلفة، لتقدم ابتكارات موثوقة، تسهل حياتك واستخدامك للمنتجات، ويمكنك الاعتماد عليها. يعمل في مجموعة جي إن حاليًا 6000 موظف، وهي مسجلة في بورصة ناسداك في كوبنهاجن. جي إن تنصت للحياة لتسمع أنت صوتها أنقى. www.jabra.com

© حقوق الملكية الفكرية محفوظة 2019 جي إن أوديو إيه/إس. جميع الحقوق محفوظة. تعد جابرا ® علامة تجارية مسجلة لشركة جي إن أوديو إيه/إس. جميع العلامات التجارية الأخرى الواردة في هذا المقال مملوكة لأصحابها المعنيين (التصميم والمواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق).