جامعة دبي تحتفل برفع علم الإمارات

احتفلت اليومجامعة دبي بيوم العلم وذلك برفع علم الدولة عاليا بمبنى الجامعة في مدينة دبي الأكاديمية بحضور ومشاركة الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وطلبة الجامعة.

وبعد رفع العلم تم عزف النشيد الوطني كما ألقى الدكتور البستكي كلمة أكد فيها أن علم الإمارات شرف لكل من يحمله ويرفعه عاليا وأنه رمز السمو والعزة والكرامة وسيظل العلم عاليا وشامخا خفاقا.

وهنّأ البستكي قيادات الدولة على دورهم الكبير في تمتين الوحدة الوطنية وتعزيز رمزيتها المتمثلة في هذا العلم الذي جمع مئات الجاليات والوافدين من مختلف أنحاء العالم. وأضاف انه رمز التسامح والتوافق والسلام والمحبة في الإمارات وخارجها وقال إن جامعة دبي تحتفل بهذه المناسبة وكلنا إيمان بأن دورنا الأكاديمي والتعليمي جزء من اعتزازنا بدولتنا الفتية وعلمها الشامخ.

وتزامن عيد العلم هذه السنة مع مجموعة من الإنجازات الأكاديمية والبحثية لجامعة دبي حيث تزايدت أعداد الطلبة الإماراتيين في الجامعة لتصل إلى 65% كما فتحت أبوابها لمشاريع ومراكز بحثية متخصصة في الذكاء الاصطناعي والبلوك شين وبرامج الفضاء وأمن المعلومات وغيرها. كما فازت مؤخرا كلية الهندسة وتقنية المعلومات في جامعة دبي بالمركز الأول بين الجامعات المحلية كأفضل مشروع ضمن مسابقة “تحدي دبي للتنقل ذاتي القيادة” الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات في دبي.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

 54 total views,  1 views today