“جمبو” ترسي قواعد جديدة للريادة الرقمية في أسواق الإمارات

  • تقدم طابعات “HP جيت فيوجن” تقنية طباعة ثلاثية الأبعاد أسرع بتكلفة معقولة لإنتاج الأجزاء الجاهزة المثالية للصناعات المختلفة
  • إندماج موثوقية HP وتفوقها التكنولوجي مع ما تتمتع به جمبو من قوة وانتشار في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • جمبو تؤسس منشأة صناعية متطورة في جبل علي، لتعزيز نمو الطباعة ثلاثية الأبعاد،  مع خطط مستقبلية لإنشاء منشأة ثانية في الراشدية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 مايو 2018: أعلنت شركة “جمبو”، الرائدة في مجال حلول الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عزمها توسيع نطاق منتجاتها وحلولها عبر طرح طابعات “HP فيوجن ثلاثية الأبعاد”. ويأتي هذا الإعلان ضمن إطار سعي “جمبو” لتلبية احتياجات السوق المحلي، في الوقت الذي تواصل فيه دولة الإمارات العربية المتحدة مسيرة تطوير اقتصاد قائم على المعرفة، تماشياً مع أهداف رؤية للعام 2021 والإستعداد لإكسبو 2020، حيث يشهد السوق طلباً متزايداً على مواد الطباعة ثلاثية الأبعاد في مجالي التصنيع والبناء.

ومن خلال هذا التعاون، تكون جمبو قد جمعت ما بين مكانتها وانتشارها الواسع في دولة الإمارات العربية المتحدة وما تتمتع به “HP” من تطور تكنولوجي لتوفير تقنية الطباعة جيت فيوجن المتعددة الأغراض الرائدة على مستوى الصناعة وما تتمتع به من دقة متناهية في الأسواق بالدولة. وستوفر الشركة مجموعة الطابعات ثلاثية الأبعاد جت فيوجن للمحلات ومكاتب خدمات الطباعة الثلاثية بالدولة، حيث ستقدم لهذه الشركات الإبداعية دقة فائقة في التفاصيل حتى 340  مليون فوكسل في الثانية، وستكون أسرع 10 مرات عن الأنظمة السابقة.

تستمر تقنية HP في الحفاظ على أعلى مستويات الأداء مقارنة بمنافسيها، وذلك هو السبب الذي دفع جمبو إلى اختيارها شريكاً لها، حيث أسست الشركة منشأة تصنيع متطورة في جبل علي، كما تمتلك خطط مستقبلية لتأسيس منشأة ثانية في الراشدية لتعزيز تطور قطاع الطباعة ثلاثية الأبعاد.