جمبو للإلكترونيات تتوقع مبيعات قوية خلال مهرجان دبي للتسوق 2018

جوائز من الذهب من خلال حملة #JumboGoldRush

دبي، 21 ديسمبر 2017: تتوقّع جمبو للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مبيعات التجزئة المتعددة الوسائط للإلكترونيات في دولة الإمارات العربية المتحدة، تحقيق أرقام مماثلة لمبيعات العام الماضي خلال الدورة الحالية من مهرجان دبي للتسوق.

ومع اقتراب انطلاق المهرجان السنوي في 26 ديسمبر 2017، تستبق الشركة تحقيق مبيعات قوية قبل أن يبدأ تطبيق ضريبة القيمة المضافة في عام 2018 حيث يسارع المستهلكون لإنجاز مشترياتهم في اللحظة الأخيرة. وخلال مهرجان دبي للتسوّق، تقدم جمبو للإلكترونيات أيضا للعملاء نصف كيلوغرام من الذهب كل أسبوع من خلال حملتها الترويجية السنوية #JumboGoldRush.

وقال نديم خانزاده، رئيس قسم التجزئة لدى جمبو للالكترونيات: “مع انطلاق مهرجان دبي للتسوق خلال موسم الأعياد وقبل أسبوع من تطبيق ضريبة القيمة المضافة، فإننا نتوقع طلبا كبيرا على الإلكترونيات الاستهلاكية. لقد رأينا بالفعل تروّي العديد من المتسوقين على القيام بمشتريات رئيسية بانتظار المهرجان”.

وأضاف: “باعتبارها واحدة من الجهات الراعية الرئيسية لمهرجان دبي للتسوق منذ إنشائه، تلتزم جمبو للإلكترونيات بتزويد المتسوقين بأفضل العروض الترويجية. حملة” #JumboGoldRush أصبحت مرادفة للمهرجان وعملاؤنا الأوفياء يتطلعون دائما إلى هذه الفترة من العام للاستفادة من عروضنا المذهلة المعززة بالهدايا”.

خلال فترة المهرجان، سيحصل العملاء الذين يتسوّقون بقيمة 500 درهم أو أكثر في جميع محلات جمبو على قسيمة تخوّلهم دخول السحب. وإضافة إلى فرصة الفوز بنصف كيلوغرام من الذهب كل اسبوع، يحصل العملاء أيضا على إمكانية الفوز بعشر غرامات من الذهب كل يوم.

علاوة على ذلك، تقدّم جمبو عروضا ترويجية مبتكرة بإضافة أحدث الاكسسوارات الالكترونية الى فئات المنتجات الرئيسية، بدءا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة، إلى الكاميرات الرقمية، وأجهزة الهاتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الألعاب الالكترونية وأجهزة التلفزيون.

تبدأ الدورة الجديدة من مهرجان دبي للتسوق في 26 ديسمبر وتستمرّ حتى 27 يناير 2018.

نبذة عن شركة جمبو للالكترونيات

تأسست شركة جمبو للالكترونيات في العام 1974. وتعتبر الشركة الرائدة في الامارات المتخصصة في مجال التكنولوجيا والالكترونيات الاستهلاكية. وتعد جمبو الموزع الرئيسي للعلامات التجارية سوني وأيضا الموزع الموثوق لمجموعة من العلامات التجارية الرائدة عالميا مثل “اتش بي” و”آبل” و “كاسيو” “دايسون” و”جورينجي” و”لينوفو”” و”بروذر” و”بلاكبيري” و”آسر” و” أزوس” و”بجاج” و”ديكن” و”ديل” و”إبسون” وغورنجي” و”إتش تي سي” و”هايسنس” و”إل جي” و”موتورولا” و”سامسونغ” و”سينهير” و”يوتا” و”أ بي” و”زولو و لافا” . وتعتبر جمبو الشركة الأم لشركة “سوبرا” المصنعة للالكترونيات بأسعار معقولة، حيث توفر أجهزة منزلية ومنتجات الالكترونيات الاستهلاكية في جودة عالية وأسعار مناسبة. وللشركة أكثر من 24 محل للبيع بالتجزئة وتسع مراكز للخدمة تتوزع في أرجاء الامارات السبع، بالاضافة الى شبكة توسيع محلاتها للبيع بالتجزئة في كل من قطر والبحرين والكويت حاليا.

قامت شركة جمبو بإطلاق المفهوم المتطور والأول من نوعه في التسوق عبر الانترنت في نوفمبر 2014 عبر بوابة التسوق الالكترونية www.jumbo.ae، التي تعتبر امتداداً لشبكة جمبو ولتساعد في التقرب أكثر من المتسوقين بتوفير أفضل التسهيلات، مما ساهم في تطوير خبرة جمبو في الأسواق المحلية. يقدم الموقع عدداً من الخدمات المتميزة والمتطورة في مجال الالكترونيات، وهي تعد الأولى من نوعها في المنطقة والتي تشمل التسليم المرن عبر تقنية اضغط واستلم وميزة الدفع بالبطاقة الإتمانية عند الاستلام، وميزة نقرتين لشراء المنتج وغيرها من الخبرات المذهلة.

أما جمبو للتوزيع فإنها توفر عدداً من الخدمات المتخصصة التي توفر المرونة والحلول المتكاملة لقطاعات عدة مثل الاتصالات وتقنية المعلومات إلى جانب تقديم المنتجات المتخصصة للعملاء. أما خدمات الموجهة للشركات وأصحاب الأعمال فهي تركز بشكل رئيسي على منتجات المحاكاة الذكية “الأتمته” وخدمات الإدارة الذكية وحلول ELV.

وقد وضعت جمبو معياراً جديدة للتميز في خدمات العملاء عبر كافة منافذها في المنطقة، وذلك بالتزامها المطلق بالجودة وخدمة ما بعد البيع عبر جمبو سيرف. وفي سبيل إرضاء العملاء، قامت جبمو بتخصيص أكثر مركز خدمة عملاء عبر الهاتف في جبل على بمساحة تصل إلى 70,000 قدم مربع على مدار الساعة 24/7 بالاتصال على الرقم 800 JUMBO

وقد تمكنت جمبو عبر السنوات من التطور إلى علامة تجارية متميزة في مجال بيع التجزئة والتوزيع والأعمال التجارية وتوفر خدمات لمختلف التخصصات في المؤسسات مثل المشاريع والخدمات اللوجستية والهندسة والإضاءة. وفي نطاق نهجها الذي يعتمد التنوع والتجديد، تتواجد اليوم جمبو في عدد من القطاعات الرئيسة في أسواق المنطقة وتشمل الضيافة والتجزئة والبناء والتعليم والصحة والنفط والغاز والخدمات المالية.