جمبو للالكترونيات تتبنى حلول الدفع الذكية المقدمة من شركة PayBy لتعزيز تجارب العملاء

في إطار برامج التعاون التي تبرمها شركة التكنولوجيا المالية المبتكرة PayBy

  • تتوفر الحلول نقاط البيع المقدمة من شركة PayBy ، التي تتميز بأنها ذكية وآمنة وصحية ، في كافة متاجر جمبو للالكترونيات في دولة الإمارات
  • من المتوقع نمو المعاملات اللاتلامسية إلى 1.47 تريليون دولار في قنوات الدفع الخاصة بنقاط البيع المتنقلة (PoS) في العام 2020

استجابة لطلب المستهلكين المتزايد على الدفع اللاتلامسي ، كشفت شركة التكنولوجيا المالية المبتكرة PayBy النقاب عن مجموعة من حلول الدفع الثورية في نقاط البيع لقطاع التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث قام العديد من تجار التجزئة بتبني هذه الحلول، بما في ذلك جمبو للإلكترونيات – أكبر تاجر تجزئة للإلكترونيات OmniChannel في الشرق الأوسط . هذا وقامت جمبو للإلكترونيات بتفعيل ميزة الدفع عبر الرمز الذكي Smart Code ، وهو عبارة عن حل الدفع اللاتلامسي القائم على رمز الاستجابة السريعة من PayBy  لمساعدة التجار، وهو الآن يتم استخدامه عبر كافة متاجر جمبو للإلكترونيات البالغ عددها 15 عبر أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا ويمكن دمج الشركات الصغيرة ، بما في ذلك تلك التي تمتلك أجهزة نقاط البيع PoS ، خدمة الدفع عبر الرمز الذكي Smart Code للوصول إلى المزيد من العملاء دون أي نفقات رأسمالية. وما يحتاجون إليه فقط هو التقدم  بطلب ليصبحوا تاجرًا في PayBy ، وطباعة رمز الاستجابة السريع QR من PayBY وعرضه على الكاونتر.

وتتميز خدمة الدفع عبر الرمز الذكي Smart Code  بأنها آمنة وذكية وسهلة الاستخدام من قبل المتسوقين، ويمكنهم الدفع مقابل السلع والخدمات باستخدام تطبيق PayBy على هواتفهم الذكية في منافذ التجار. يقوم عملاء جمبو ببساطة بمسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على كاونتر الصراف في تطبيق PayBy الخاص بهم. وبعد إدخال مبلغ الفاتورة، يتم تأكيد الدفع عن طريق إدخال كلمة المرور أو التعرف على الوجه. وبذلك تكتمل المعاملة اللاتلامسية بسرعة وسهولة ، دون أي تبادل للبطاقات أو النقد.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وخلال جائحة كوفيد-19 ، انتشرت المدفوعات غير التلامسية بشكل كبير جداً بين الجمهور وزاد الاعتماد عليها . ووفقاً لأحدث التقارير الصادرو عن مزود معلومات السوق العالمي Statista ، فمن المقرر أن تضاعف قيمة المعاملات غير التلامسية تقريبًا أعمال المدفوعات الرقمية من 4.4 تريليون دولار في العام 2020 إلى 8.26 تريليون دولار في العام 2024. حيث تتم معاملات  بقيمة 1.47 تريليون دولار عن طريق  نقاط البيع عبر الهاتف المحمول (PoS) في العام 2020. ومن المتوقع أن تقفز مدفوعات نقاط البيع عبر الهاتف المحمول الرقمي إلى 4.15 تريليون دولار بحلول عام 2024. ومن المتوقع أن يرتفع عدد مستخدمي حلول نقاط البيع المتنقلة إلى 1.74 مليار بحلول عام 2024جمبو للالكترونيات تتبنى حلول الدفع الذكية المقدمة من شركة PayBy

وعلق بانكاج كومار، رئيس التجزئة أومني شانيل في جمبو للإلكترونيات: “حرصت جمبو للإلكترونيات على تقديم تجارب فريدة لعملائها خلال جائحة كوفيد-19 ؛ لا سيما يعد الدفع اللاتلامسي أسرع وأكثر أمانًا ، لذلك تعد شراكتنا مع شركة PayBy مهمة جداً كونها تعزز القيمة المضافة التي نقدمها لعملائنا.  ولا يتطلب حلول نقاط البيع  المقدمة من شركة PayBy أي تكامل تقني مع البنية التحتية الحالية للدفع. ونتطلع. نتطلع إلى الاستفادة القصوى من الرمز الذكي Smart Code شركة PayBy من أجل تحقيق  قيمة فريدة من نوعها لعملائنا “.

وفي إطار دعم قطاع التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأوقات العصيبة جراء جائحة كوفيد-19 ، قامت شركة PayBy بتمكين التجار من خلال تقديم حلول مخصصة لتناسب احتياجاتهم ، وتنمية قاعدة عملائهم واغتنام الفرص التجارية المفقودة لدى PayBy وقد أطلقت الشركة حلول دفع مخصصة لشركات مختلفة ، محلات السوبر ماركت ومحلات البقالة والمطاعم ومراكز التسوق، بالإضافة إلى تجار التجزئة عبر الإنترنت وتطبيقات البيع بالتجزئة. يمكن تثبيت حلول نقاط البيع PoS  دون أي إعداد أو رسوم شهرية ، وبرسوم معاملات أقل من الحلول الحالية.

على سبيل المثال ، استفادت متاجر البقالة في إمارة أبو ظبي من أجهزة نقاط البيع الذكية Smart POS المقدمة من شركة  PayBy التي تمكن التجار من قبول المدفوعات النقدية. تدعم الحلول اللاتلامسية المستندة إلى رمز الاستجابة السريعة من PayBy شركات البيع بالتجزئة في الإمارات العربية المتحدة أثناء انتقالها إلى التعافي في أعقاب جائحة كوفيد-19 .

نبذة عن شركة PayBy

 شركة رائدة تعمل مجال التكنولوجيا المالية وتمتلك بنية تحتية للدفع الإلكتروني وفقاً لأعلى المعايير العالمية؛ وتهدف إلى توفير حلول الدفع السريعة والآمنة المدعومة بالذكاء الاصطناعي. وتلتزم الشركة تجاه تقديم خدمات مالية موحدة وشاملة لتواكب مجريات العمل والحياة اليومية، وتحرص الشركة عى الاتصال مع كافة الأفراد عبر أنحاء العالم. وتتعاون PayBy مع مجموعة متنوعة من المؤسسات والشركات الرائدة ومنصات التجارة الإلكترونية كشركاء موثوق بهم.

تأسست شركة جمبو للإلكترونيات في العام 1974. وتعتبر الشركة الرائدة في الامارات المتخصصة في مجال التكنولوجيا والالكترونيات الاستهلاكية. وتعد جمبو الموزع الرئيسي للعلامات التجارية سوني وأيضا الموزع الموثوق لمجموعة من العلامات التجارية الرائدة عالميا مثل “اتش بي”، “آبل”، “كاسيو”، “دايسون”، “جورينجي” “لينوفو”، “بروذر”، “بلاكبيري” “آيسر”، “أزوس”، “بجاج”، “ديكن”، “ديل”، “إبسون”، غورنجي”، “إتش تي سي”، “هايسنس”، “إل جي”، “موتورولا، “سامسونغ”، “سينهير”، “يوتا”، “أ بي”، “زولو”، و”لافا”. وتعتبر جمبو الشركة الأم للعلامة التجارية “سوبرا” المصنعة للإلكترونيات بأسعار معقولة، حيث توفر أجهزة منزلية ومنتجات الالكترونيات الاستهلاكية في جودة عالية وأسعار مناسبة. وللشركة أكثر من 24 محل للبيع بالتجزئة وتسع مراكز للخدمة تتوزع في أرجاء الامارات السبع، بالإضافة الى شبكة توسيع محلاتها للبيع بالتجزئة في كل من قطر والبحرين والكويت حاليا.

قامت شركة جمبو بإطلاق المفهوم المتطور والأول من نوعه في التسوق عبر الانترنت في نوفمبر 2014 عبر بوابة التسوق الالكترونية التي تعتبر امتداداً لشبكة جمبو ولتساعد في التقرب أكثر من المتسوقين بتوفير أفضل التسهيلات، مما ساهم في تطوير خبرة جمبو في الأسواق المحلية. يقدم الموقع عدداً من الخدمات المتميزة والمتطورة في مجال الالكترونيات، وهي تعد الأولى من نوعها في المنطقة والتي تشمل التسليم المرن عبر تقنية اضغط واستلم وميزة الدفع بالبطاقة الائتمانية عند الاستلام، وميزة نقرتين لشراء المنتج وغيرها من الخبرات المذهلة.

 23 total views,  1 views today