جيانجسو هونجينج المحدودة تعلن استخدام تقنية بيه 8 الأحدث من إنفيستا ضمن وحدة الإنتاج الجديدة لحمض التريفثاليك المُنقّى

شنجهاي- (بزنيس واير/”ايتوس واير”): توصّلت كل من “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز” (“آي بيه تي”)، وهي مجموعة تابعة لشركة “إنفيستا” متخصصة في مجال التكنولوجيا والترخيص، وشركة “جيانجسو هونجينج” للبتروكيماويات المحدودة إلى اتفاقية بهدف ترخيص أحدث تقنية مقدمة من “إنفيستا” لمعالجة حمض التريفثاليك المنقّى (“بيه تي إيه”). ويعتبر هذا التعاون الأول من نوعه بين “إنفيستا” و”هونجينج”، ويهدف إلى بناء الأصول الحديثة لحمض التريفثاليك المنقّى (“بيه تي إيه”)، في ما يشكّل دلالة إضافية على تقدير قطاع حمض التريفثاليك المنقّى (“بيه تي إيه”) للفوائد العديدة على صعيد التقنية والجداول التي تقدمها “إنفيستا” لعملائها.

ستستخدم “هونجينج” تقنية “بيه 8” من “إنفيستا” لحمض التريفثاليك المُنقّى بقدرة تبلغ 2.4 مليون طن متري سنوياً. منذ العام 2012، قامت “إنفيستا” بترخيص حوالى 21 مليون طن من قدرة حمض التريفثاليك المُنقّى، ما يمثل نحو ثلثي قدرة الترخيص الممنوحة خلال هذه الفترة. وتستخدم 70 في المائة من هذه القدرة تقنية “بيه 8” الرائدة في القطاع من “إنفيستا”، والمصممة لتوفير قيمة طويلة الأجل للعديد من عملائها الجدد والعائدين.

هذا وتم عقد اجتماع افتتاحي بنجاح بداية أسبوع 8 أكتوبر 2018. أما تاريخ انطلاق المشروع الهدف فسيكون في الربع الأخير من عام 2020.

تجدر الاشارة إلى أنّ تقنية “بيه تي إيه” الأحدث من “إنفيستا” والرائدة في القطاع متوفرة كمجموعة مرخّصة من شركة “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز”. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز” الإلكتروني عبر الرابط التالي:  www.ipt.invista.com.

لمحة عن “إنفيستا”

بفضل علاماتها التجارية الرائدة مثل “ليكرا”، و”كولماكس”، و”كوردورا”، و”ستينماستر”، و”أنترون”، تعتبر “إنفيستا” واحدة من أكبر الشركات المتكاملة عالمياً والمنتجة للوسائط الكيميائية، والبوليمرات، والألياف. وتُستخدم التقنيات المتطورة التي تقدّمها الشركة لانتاج النيلون، والألياف اللدنة، والبوليمر بشكل أساسي في تصنيع الملابس، والسجاد، والوسائد الهوائية، وعدد لا يحصى من المنتجات الأخرى المخصصة للاستعمال اليومي. إنّ “إنفيستا” شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة “كوك إندستريز” تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها وتملك أكثر من 50 موقعاً في جميع أنحاء العالم. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  INVISTA.com، وعلى الفيسبوك على Facebook.com/INVISTAglobal وتويتر على Twitter.com/INVISTA.

لمحة عن “جيانجسو هونجينج” للبتروكيماويات المحدودة

تعتبر “جيانجسو هونجينج” للبتروكيماويات المحدودة، وهي شركة فرعية تابعة لمجموعة “شنج هونج”، مسؤولة بشكل رئيسي عن بناء وتشغيل مشروع حمض التريفثاليك المنقّى (“بيه تي إيه”). مجموعة “شنج هونج” هي إحدى الشركات المنتجة الرئيسة للخيوط في العالم.

*المصدر: “ايتوس واير”