“جيتاك” تكشف عن آخر إصداراتها من الكمبيوترات اللوحية A140 G2 من الفئة شديدة التحمل

الإصدار الجديد A140 G2 يجمع بين قوة الحوسبة المتطورة والتصميم وخفة الوزن لتحقيق معايير الاعتمادية الشاملة والأداء الاحترافي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أبريل 2020: كشفت شركة “جيتاك” اليوم عن أحدث إصداراتها من الكمبيوترات اللوحية A140 G2 من الفئة “شديدة التحمل”، الذي يأتي ليواصل مسيرة النجاحات الكبيرة التي حققها نظيره A140 G1، ويوفر للمهنيين والمختصين على امتداد مجموعة واسعة من الصناعات والقطاعات جهازاً لوحياً قوي المعالجة ومتنوع الوظائف، ويتفوق في الأداء ضمن بيئات العمل الصعبة.

ويتميز الجهاز A140 G2 بقوة معالجة واستجابة استثنائية دون المساومة على مستوى الأداء العالي، حتى عند تشغيل عدد كبير من التطبيقات في وقت واحد. بطاقة الشاشة المدمج من نوع UHD، وشاشة العرض من نوع Lumibond® 2.0 قياس 14 بوصة، الأكبر بين كافة الأجهزة اللوحية التي أنتجتها “جيتاك” حتى الآن، للمستخدمين إمكانية مشاهدة واستعراض كافة معلوماتهم بأدق التفاصيل ضمن شاشة عرض واحدة، ودون الحاجة لتكبير أو تصغير الشاشة، أو الانتقال بالعرض صعوداً وهبوطاً. كما أن جهاز “A140 G2” يحقق معايير الوقاية والحماية العالمية رقم IP65 ومعايير “الهندسة البيئية والاختبارات المعملية”، ما يعني أنه قادر على تحمل تدفق قطرات المياه من على ارتفاع يصل إلى 1.2 متر، بالإضافة إلى كافة أنواع الصدمات والانسكابات والاهتزازات والغبار والسوائل والكثير غيرها من العوامل الخارجية، وهو يعمل ضمن درجة حرارة تتراوح ما بين -20 إلى 145 درجة فهرنهايت (أي، -29 إلى 63 درجة مئوية) بكامل وظائفه، ليلبي كافة احتياجات المهنيين في أشد الظروف.

تكنولوجيا متينة وشديدة التحمل يمكن الاعتماد عليها في الحالات الطارئة

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يجمع الكمبيوتر اللوحي A140 G2 ما بين التصميم شديد التحمل، والربط الشبكي العالي مع الجيل الرابع 4G من شبكات الاتصال اللاسلكية / شبكات الواي فاي / شبكات الـ LTE / والبلوتوث، وقوة المعالجة الرائدة على مستوى الصناعة، ما يجعله الخيار الأمثل للعمل كمحطة بيانات محمولة MDT بالنسبة لخبراء خدمات الطوارئ.

فعلى سبيل المثال، يتيح الجهاز لرجال الإطفاء إمكانية إرسال أو استقبال معلومات المخاطر الخاصة بالمواقع SSRI الهامة، والتحقق من خطط الاستجابة، وإجراء فحص البيانات الكيميائية بشكل مباشر من موقع الحادث، وتعزيز الوعي والمعرفة تجاه الحالة، وتحسين مستوى أمن وسلامة الفريق بأكمله. وبإمكان شاشته الكبيرة التي تعمل باللمس عرض المحتوى ضمن الأجواء الماطرة، وأثناء ارتداء القفازات، ما يضمن سير عمليات التشغيل دون توقف خلال حالات الطوارئ الصعبة.

مساعدة شركات التصنيع على إتمام عمليات التحول الرقمي

نظراً لاعتماد الكثير من شركات التصنيع الرائدة على مستوى العالم على جهاز A140 G1 من “جيتاك” لإدراج عمليات التحول الرقمي ضمن عملياتها التشغيلية والإنتاجية، سيبرز الجهاز A140 G2 كخيار طبيعي لكل من يتطلع إلى إدراج عمليات التحول الرقمي بطريقة انسيابية ضمن عملياته التشغيلية. فقوة المعالجة المتطورة، والأداء الوظيفي العالي، وعامل الشكل المتين وخفيف الوزن، تتيح للموظفين إمكانية أداء المهام المعقدة بسهولة واعتمادية عالية على امتداد المنشأة، ما يعزز معدل الإنتاج الفردي والكفاءة التشغيلية الإجمالية.

في هذا السياق، قالت روينا لي، نائب رئيس مركز المبيعات العالمية وتطوير الأعمال: “تؤمن شركة “جيتاك” بضرورة إنشاء وابتكار منتجات وحلول تعمل بقوة ومتانة تتوافق والجهود التي يبذلها عملاؤنا. لذا، يتميز الجهاز A140 G2 باحتوائه على أحدث تقنيات الحوسبة، ليقدم لنا كمبيوتر لوحي فائق الأداء ومتعدد الاستخدامات، قادر على العمل ضمن مختلف الظروف والتحديات والمواقف، بغض النظر عن كبر أو صغر حجمها”.

بالإضافة إلى ما سبق، تم تعزيز الجهاز A140 G2 بشهادة ضمان شاملة “جيتاك” لمدة ثلاث سنوات، وتغطي كافة الأضرار العرضية القياسية، ما يعزز الثقة وراحة البال في نفوس العمال أثناء تأدية مهامهم. وتم تجهيزه ببرنامج Select™ من “جيتاك”، الذي يجمع ما بين أجهزة التحمل الشديد، والبرامج، والملحقات، والخدمات المهنية المهيئة بشكل مسبق، ضمن سلسلة من الحلول المطورة لتوافق احتياجات التطبيقات الفردية، ومجموعات المستخدمين، ضمن مختلف الصناعات والقطاعات. هذا، ويستند تصميم كل حل من الحلول المدمجة ضمن الجهاز، والمتخصصة على مستوى هذه الصناعة، على تعليقات وملاحظات شريحة واسعة من العملاء، وعلى الخبرة العريقة لشركة “جيتاك”، وذلك من أجل ابتكار مجموعات متخصصة ومفيدة من المنتجات والخدمات، التي لا يمكن العثور عليها مطروحة في أي مكان آخر ضمن عرض واحد.

نبذة عن شركة “جيتاك”

“جيتاك تكنولوجي كوربوريشن”، شركة تابعة لمجموعة “ميتاك-سينيكس بيزنيس” (التي حققت إيرادات سنوية بقيمة 40 مليار دولار خلال العام 2019)، تأسست الشركة في العام 1989 كمشروع مشترك مع شركة “جيه إي آيروسبيس”، وذلك بهدف توريد المنتجات والأنظمة الإلكترونية الخاصة بوزارات الدفاع. واليوم، لم تعد أعمال شركة “جيتاك” تقتصر على الكمبيوترات المحمولة واللوحية المخصصة للاستخدام من قبل الجيش فحسب، بل المطلوبة من قبل صناعة السيارات، وشركات التصنيع، والشرطة، وكافة أقسام الإطفاء، والنقل، والخدمات اللوجستية.

 1,155 total views,  1 views today