“جيمس للتعليم” تكرم 41 طالبة متفوقة بجوائز سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتفوق

  • تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح في دولة الإمارات، تُمنح الجوائز لطالبات مجموعة “جيمس للتعليم” في دولة الإمارات
  • تشمل الجوائز تغطية رسوم السنة الدراسية لكل طالبة

 كرمت مجموعة “جيمس للتعليم” 41 طالبة في دولة الإمارات العربية المتحدة بجوائز سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتفوق. ومثلت كل واحدة من هؤلاء الشابات المتميزات قصة ملهمة للنجاح الأكاديمي والتغلب على الصعاب بفضل تصميمهن الكبير على تخطي جميع التوقعات وإرساء معايير جديدة للتميز.

وأقامت مجموعة “جيمس للتعليم” حفلاً افتراضياً عبر الإنترنت للاحتفاء بإنجازات الفائزات لهذا العام، وفاءً بالتزامها السنوي بتكريم الطالبات الأرفع أداءً رغم الأزمة الحالية التي تسبب بها فيروس “كوفيد-19” والإجراءات الاحترازية الناجمة عنها. وتشمل الجوائز منحة تغطي رسوم السنة الدراسية للفائزات في مدارس المجموعة. رابط الفيديو  للفائزات بجائزة الشيخة فاطمة.

وبهذه المناسبة، قال دينو فاركي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “جيمس للتعليم“: “يسعدنا تكريم الفائزات بنسخة العام 2020 من جوائز سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتفوق، تأكيداً لأهمية مواصلة تكريم المتفوقين في مدارس ’جيمس للتعليم‘ على إنجازاتهم الأكاديمية الاستثنائية، ولضرورة الاستمرار بهذه الفعاليات المتميزة حتى خلال هذه الفترة العصيبة. وتنطوي جوائز هذا العام على أهمية غير مسبوقة، إذ نستعرض من خلالها إنجازات طالباتنا المتميزة اللواتي يمثلن منارات مضيئة تنير دروب زميلاتهن خلال العام الدراسي المقبل والمستقبل”.“جيمس للتعليم” تكرم 41 طالبة متفوقة بجوائز سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتفوق

وأضاف: “اصطفت جوائز هذا العام 41 طالبة أظهرن تفانياً مثالياً تجاه التعلم، ليصبحن بذلك قدوات ملهمة للآخرين بفضل انضباطهن والتزامهن وقدراتهن الإبداعية المتميزة. هؤلاء الشابات هنّ رائدات المستقبل، وتتمحور مهمتنا كمعلمين حول تمكينهن من إطلاق طاقاتهن الكاملة وتشجيعهن على التفكير ملياً والتعاون لجعل العالم مكاناً أفضل للجميع”.

وكانت “جيمس للتعليم” قد أطلقت “جوائز سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتفوق” في عام 2005 تكريماً لأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، واحتفاءً برؤيتها تجاه دعم المرأة والاحتفاء بإنجازاتها وإصرارها على النجاح.

ينعقد حفل توزيع الجوائز تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح في دولة الإمارات العربية، تكريماً لـ “أم الإمارات” سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، حرم المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، تقديراً لمساهماتها في تمكين المرأة ودعمها لتميزها في جميع المجالات.

وقالت الطالبة تالولا فان ويك، إحدى الفائزات بجائزة هذا العام من “أكاديمية جيمس العالمية”: “يمثل الفوز بجائزة سمو الشيخة فاطمة تجربة استثنائية بكل معنى الكلمة. ففي البداية، لم أتوقع مطلقاً أنني سأتمكن من تحقيق هذا الإنجاز، لكنني اليوم فخورة بنفسي وبالنتائج التي أوصلتني للفوز بهذه الجائزة المرموقة”.

وتعليقاً على فوزها بالجائزة، قالت الطالبة ألافية شابير حسين من “مدرسة وستمينستر”: “كان الفوز بجائزة سمو الشيخة فاطمة حلماً يراودني منذ رأيت العديد من زميلاتي في الصفوف العليا وهنّ يحققن هذا الفوز. ولطالما رغبت بأن أكون إنسانة يفخر بها المعلمون وأفراد أسرتي جميعاً، وبالانخراط أيضاً في مسيرة تمكين المرأة في هذا البلد المعطاء”.

وتحتفي الجوائز بطالبات “جيمس للتعليم” اللواتي يظهرن مستويات رفيعة من الالتزام بالمواطنة العالمية والصفات القيادية الاستثنائية ويحققن أداءً أكاديمياً متميزاً، ويمتلكن التزاماً راسخاً تجاه مجتمعاتهن. وتصبح الطالبات الفائزات سفيرات يمثلن مدارسهن ومجموعة “جيمس للتعليم”.

 رابط الفيديو: https://www.gemseducation.com/organisation/about-us/media-centre/2020/forty-one-outstanding-female-gems-education-students-honoured-with-sheikha-fatima-award-for-excellence/

حول “جيمس للتعليم”

تعتبر “جيمس للتعليم” واحدةً من أضخم وأقدم مزودي خدمات التعليم الخاص من مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر في العالم، وهي أيضاً أفضل خيار للتعليم الخاص رفيع المستوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتحظى المجموعة، وهي شركة محلية إماراتية تأسست عام 1959، بسجل استثنائي لناحية تنوع المناهج والخيارات التي تقدمها لتلبية الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية. وتقدم “جيمس للتعليم” اليوم خدماتها لأكثر من 130 ألف طالباً في 66 مدرسة حول العالم. وهي تعمل عبر شبكتها المتنامية من المدارس ومؤسستها الخيرية على تحقيق رؤية مؤسسها في توفير أرقى مستويات التعليم لجميع الأطفال.

لمزيد من المعلومات حول “جيمس للتعليم”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.gemseducation.com

 18 total views,  1 views today