حول حياتك إلى معرض فني مع طابعة SELPHY SQUARE QX10 من كانون

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 مارس: أعلنت شركة كانون الشرق الأوسط عن إطلاق طابعة SELPHY SQUARE QX10، وهي أحدثإضافات كانون إلى مجموعة طابعات صور SELPHY الشهيرة من كانون التي تتميز بحجمها الصغير وذلك بالتزامن مع إعلان الشركة طرح أوراق طباعة الصور المربعة XS-20L. وتتميز الطابعة بحجمها الصغير الذي يتناسب مع حقيبة اليد أو الظهر، مما يجعل من هذه الطابعة التي يمكن حملها في راحة اليد قطعة مثالية لا يستغني عنها عشاق الفنون والحرف أو المستخدمون المولعون بنشر الصور على موقع تبادل الصور انستقرام والذين يشعرون بالمتعة في طباعة صور زاهية وغنية بالتفاصيل ونابضة بالحياة مباشرة من هواتفهم الذكية أوأجهزتهماللوحية بمجرد إقران الطابعة بتطبيق طباعة الصور SELPHY Photo Layout المجاني من كانون )iOS/Android(. ”

من غاياتنا الأساسية هي مواكبة كل ما هو حديث في عالم التصوير والإبداع مما يغذي الجيل الجديد والذي يطلق عليهجيل الانستغرامقمنا بابتكار طابعةSELPHYالجديدة لشباب هذا الجيل لتشجيعهم على إطلاق مختلف ابداعاتهم وتشجيعهم أيضا على طباعة صور للاحتفاظ بها، والتي تماثل الصور الاحترافية يضيف بينوجناير، مدير إدارة التسويق في وحدة الأعمالB2Cفي كانون الشرق الأوسط.

وبفضل بطاريتها المدمجة وقدرتها على الاتصال اللاسلكي، يمنكم طباعة صور مربعة عالية الدقة بحجم 68×68مم )2.7×2.7 بوصة( باستخدام طابعة كانون SELPHY SQUARE QX10 بمنتهى السهولة. وبفضل سهولة إعدادها وضبطها وفقاً لتفضيلاتكم الشخصية وخلفيتها المزودة بملصق ذاتي بمجرد إزالة الطبقة العازلة، فإن أوراق الطباعة المربعة XS-20L من كانون )ُتباع بصورة منفصلة( تتميز بمظهر كلاسيكي بحوافها ال محددة التي تسمح لك بإضافة تعليقات بخط اليد موفر ة للمستخدمين إحساساً بالحنين إلى الماضي وذكرياته. وبفضل طبقة الحماية الواقية، تتميز الصور المطبوعة بخلوها من التلطخ ومقاومتها للمياه والأوساخ والتمزق.

ودون الحاجة إلى خراطيش للحبر أو درج لأوراق الطباعة، تتطبع طابعة SELPHY SQUARE QX10 صوراً جافة وعالية الدقة في 43 ثانية فقط وتمتاز الطابعة بتقنية الطباعة بصبغة غير قابلة للانصهار تساعد على الحفاظ على اللمسة النهائية عالية الدقة للصور المطبوعة ومقاومة آثار بهتان الألوان لمدة تصل إلى 100 عام.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتأتي الطابعة بأربعة ألوانمميزة )الأسود والأبيض والوردي والأخضر(، ليتسنى للمستخدمين اختيار اللون الذي يتناسب مع أسلوبهم. وعن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة لطابعة كانون SELPHY SQUARE QX10 باستخدام أحد الأجهزة الذكية، سيتم توصيل الطابعة بتطبيق طباعة الصور SELPHY Photo Layout والذي يمكن للمستخدمين من خلاله الدخول إلى مكتبة الصور على هواتفهم الذكية وإضافة لمسات جمالية مبتكرة عليها. ومن خلال الطوابع والمرشحات والجوانب والإطارات التي يمكن إعدادها حسب التفضيلات، سيساعدك

التطبيق في إضافة اللمسات الشخصية على الصور المطبوعة وتحويلها إلى تحفة فنية فريدة.

صممت طابعة كانونSELPHY SQUARE QX10لاستخدامها دون أيأسلاكأو كابلات أو ضجيج لتتناسب بسهولة مع أي نمط حياة متبع. وتمنحك طابعة الصور صغيرة الحجم التي تعمل ببطارية يمكن شحنها بسرعة عبر منفذUSBمتعة الطباعة اللاسلكية لصور فائقة الجمال في التو واللحظة والاستمتاع بها لسنوات عدة.

 374 total views,  1 views today