دبي هايتس أكاديمي تعلن عن نظام تسديد الرسوم المدرسية

مع خطط دفع شهرية للعام الدراسي الجديد

تستعد دبي هايتس أكاديمي للعام الدراسي المقبل بمجموعة من التسهيلات التي تتضمن خفض الرسوم المدرسية وتقديم خطط دفع مرنة وتوفير أجهزة كروم بوك مجاناً، إلى جانب تطبيق إجراءات الصحة والسلامة المرتبطة بمواجهة كوفيد-19

أعلنت دبي هايتس أكاديمي المدرسة الرائدة في تدريس المنهاج البريطاني والواقعة في منطقة البرشاء جنوب بدبي، عن استعدادها للعام الدراسي الجديد الذي ينطلق في شهر سبتمبر 2020، بمجموعة من الإجراءات والتسهيلات التي تتضمن خفض الرسوم المدرسية وتقديم خطط دفع جديدة وتوفير أجهزة كروم بوك مجاناً للطلاب.

في هذا الإطار، سيستفيد الطلاب الجدد الذين تم تسجيلهم للعام الدراسي المقبل 2020/2021 الذي يبدأ في شهر سبتمبر القادم من عروض الباقات المخفضة. بموجب ذلك، سيحصل طلاب المرحلة التأسيسية الأولى على خصم يصل إلى 15% على الرسوم السنوية، بالإضافة إلى خصم بنسبة 10% على الرسوم السنوية للعام الدراسي الذي يليه والذين ينطلق في شهر سبتمبر 2021، عند انتقالهم إلى المرحلة التأسيسية الثانية.

في الوقت ذاته، سيحصل الطلاب الجدد أيضاً من المرحلة التأسيسية الثانية إلى الصف السادس على خصم 10% للرسوم المدرسية السنوية، في حين ستخفض المدرسة الرسوم السنوية للصف السابع بنسبة 5%، بينما سيحصل الطلاب الحاليين في هذا الصف على خصومات إضافية ضمن باقة العروض.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت دبي هايتس أكاديمي خطط دفع شهرية للعام الدراسي الجديد، حيث سيتمكن أولياء الأمور من توزيع أقساط الرسوم المدرسية على جميع الأشهر ضمن الفصول المدرسية الثلاثة. بعبارة أخرى، بات بالإمكان الآن تقسيط إجمالي الرسوم المدرسية بشكلٍ متساوي على مدى عشرة أشهر.دبي هايتس أكاديمي تعلن عن نظام تسديد الرسوم المدرسية

في هذه المناسبة، قالت أليسون لامب مديرة دبي هايتس أكاديمي: “تشمل خطط الدفع المرنة جميع طلاب دبي هايتس أكاديمي الحاليين والجدد. إن هدفنا من تقديم هذا العرض هو تخفيف الأعباء المالية المترتبة على الآباء الذين قد يجدون صعوبة في الدفع سلفاً لكل فصل دراسي، لاسيما في ظل هذه الظروف الصعبة”.

ومن المبادرات الأخرى التي تطرحها دبي هايتس أكاديمي للعام الدراسي الجديد، توفير أجهزة كروم بوك مجاناً للتلاميذ من الصف الثالث حتى السابع. في هذا العصر الرقمي الذي نعيشه، بات من الضروري أن يكتسب الطلاب الثقة لتعلم واستخدام التكنولوجيا في سن مبكرة، حتى لو كان آباؤهم ليسوا متخصصين أو بارعين في استخدامها. تعمل أجهزة كروم بوك بشكلٍ بسيط وآمن، وترتكز على تصفح الويب، ويمكن استخدامها للتعاون بين التلاميذ.

وأضافت لامب: “تلعب التكنولوجيا دوراً أساسياً في تطوير مناهجنا الدراسية، كما توفر للطلاب تجربة ممتعة وجذابة، وهو ما يساعدهم على تعزيز الإنتاجية.

“ولضمان توفير الاستفادة القصوى من التكنولوجيا، عملنا على توفير أجهزة كروم بوك مجاناً للطلاب من الصف الثالث حتى السابع، حيث يمكنهم استخدامها على مدار العام الدراسي وإعادتها إلينا في نهايته، وهو ما يخفف من التكلفة المادية على الآباء”.

في سياقٍ آخر، تتيح الجولات الافتراضية داخل أروقة المدرسة، والتي يمكن إجراؤها عبر الدخول إلى المنصة الإلكترونية لدبي هايتس أكاديمي، لكل من الآباء والأبناء استكشاف كافة المرافق العصرية في المدرسة. مع العلم أنه تمت الموافقة مؤخراً على زيارة دبي هايتس أكاديمي على أرض الواقع مجدداً، وهو ما سيمنح أولياء الأمور فكرة كافية عن ميزات المدرسة ومرافقها الحديثة.

وتابعت لامب بالقول: “إن سلامة وصحة الجميع تعد أولوية قصوى في دبي هايتس أكاديمي عند بدء العام الدراسي الجديد، حيث سنعمل على تطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بالإرشادات الصحية”.

في هذا الجانب، سيتم تطبيق التباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى فحص درجات حرارة جميع المتواجدين في المدرسة بشكلٍ دوري، وإجراء اختبارات خاصة لتلاميذ المرحلة التأسيسية الأولى، كما ستعمل المدرسة على زيادة عدد طاقم التمريض، مع ارتداء أقنعة الوجه “الكمامات” بشكلٍ إلزامي.

ليس هذا فحسب، بل سيتم إنشاء شبكة لدعم الصحة والسلامة في المنزل حتى يتمكن الآباء والموظفون والطلاب في بعض الحالات من التواصل دون أن يتم الكشف عن أسمائهم، وذلك في حال لاحظوا أي حالة طارئة أو سجلوا شكوى أو قلق من البيئة المزدحمة في المدرسة، بعد فترة الغياب الطويلة هذه.

واختتمت لامب: “لدينا خطة عمل متكاملة لمساعدة الطلاب على الاندماج في جو المدرسة والتفاعل مع زملائهم بأمان مجدداً. في هذا المجال، بدأ الفريق المتخصص لدينا بالعمل لضمان حصول جميع الطلاب على الصحة والعافية والراحة”.

نبذة عن دبي هايتس أكاديمي

دبي هايتس أكاديمي هي مدرسة تعتمد المنهاج البريطاني في التدريس وتقع في قلب منطقة البرشاء جنوب في دبي. توفر المدرسة التعليم الكامل للأطفال من مرحلة الحضانة حتى الصف الثامن، وتقدم لهم منهاجاً متطوراً يوازن بين التعليم الكلاسيكي والحديث. تعتمد المدرس أفضل المعايير وتوفر بيئة عمل مثالية مع أفضل المرافق والموارد التعليمية والخدمات الراقية، وتضم نخبة من المدرسين والأستاذة في مختلف المواد.

وتهدف المدرسة أيضاً إلى إثراء المناهج التعليمية وتشجيع الأطفال على الإبداع والتفكير السليم والتعليم المستقل. يركز برنامج دبي هايتس أكاديمي على إيجاد التوازن الصحيح بين مختلف المواد، بما يضمن للطلاب تعلم مختلف المهارات والأنشطة الرياضية وتعزيز الجانب التنافسي لديهم، بالإضافة إلى تعليمهم الفنون والموسيقى والأنشطة الأخرى.

عضو في إيكو كوميونيكيشن نتورك

 26 total views,  1 views today