دو تتعاون مع تي بي – لينك لتوسيع محفظة منتجات المنزل الذكي

دبي الإمارات العربية المتحدة XX فبراير 2018: أعلنت شركة تي بي – لينك تكنولوجيز المحدودة، المزود العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية والشركات الصغيرة والمتوسطة والحلول اللاسلكية للشبكات المحلية عن تعاونها مع دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة لتوسيع محفظة منتجات المنزل الذكي، حيث ستقوم دو بتوفير منتجات تي بي – لينك الخاصة بالمنزل الذكي والإضاءة الذكية وكاميرات IP الذكية لعملائها عبر دولة الإمارات. وستتوفر هذه المنتجات في البداية عبر متاجر التجزئة الرئيسية لشركة دو في برج السلام بمدينة دبي للإعلام ومتجر شارع حمدان بأبوظبي إلى جانب عدد من المراكز المختارة الأخرى.

تطوَر تي بي – لينك محفظة واسعة من المنتجات التكنولوجية لعملائها وشبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية والشركات الصغيرة والمتوسطة. وتشمل هذه المنتجات حلول الاتصال اللاسلكي وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL وأجهزة التوجيه(Routers)  وأجهزة التبديل وكاميرات IP الذكية ومحولات الباورلاين وخوادم الطباعة والمحولات الخاصة بوسائل الإعلام إضافة إلى المحولات الخاصة بالشبكات.

وقال لوكاس جيانغ، المدير العام لشركة “تي بي-لينك” الشرق الأوسط وأفريقيا : ” قمنا في تي بي – لينك مسبقاً بنشر منصات تابعة لنا عبر 7 متاجر تجزئة لشركة دو، منها واحدة في مول الإمارات وأخرى في مركز دو ببرج السلام بدبي. ونحن نوفر أحدث كاميراتIP  ومنتجات الإضاءة الذكية وأجهزة التبديل الذكية، والتي يمكن التحكم بها من خلال تطبيقKASA  وتطبيق كاميرا تي بي – لينك عبر الهواتف الذكية. ومن شأن ذلك أن يتيح للعملاء فرصة معرفة كيفية استخدام المنتجات الذكية ومستوى الأمان وسهولة الاستخدام التي تتميز بها أجهزتنا “.

ومن جانبه، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع حلول الاتصال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : ” يسعدنا التعاون مع شركة تي بي – لينك لتوفير منتجاتها المبتكرة لعملائنا الأعزاء لتمكينهم من الانتقال إلى عصر المنازل الذكية والاستمتاع بأسلوب حياة ذكي. وستسهم هذه المنتجات بتلبية احتياجات العملاء المتنامية فيما يتعلق بتبني الأجهزة الذكية في منازلهم ومكاتبهم، حيث تساعدهم هذه الأجهزة على تحويل منازلهم إلى مكان آمن ومريح وذكي يمكن التحكم به من أي مكان”.

وأضاف جيانغ أن الهدف الأساسي من هذا التعاون مع دو هو تعزيز حضور شركتنا في  قطاع التجزئة عبر تقديم منتجات منزلية ذكية عالية الجودة إضافة إلى إكسسوارات وهواتف ذكية للعملاء. مؤكداً : ” نحن واثقون  بأننا سنواصل، بالتعاون مع دو وشركائنا في التوزيع، تطوير أعمالنا ومنتجاتنا في مجال المنزل الذكي فضلاً عن تعزيز وصول منتجاتنا لعدد أكبر من المستهلكين عبر دولة الإمارات”.