ديجيتال أوكتا وشركة راك ناب تتعاونان لرفع وتيرة اعتماد السحابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت شركة “ديجيتال أوكتا”، وهي مزود للخدمات السحابية تتخذ من أبوظبي مقراً لها وتُركز على دعم رحلات التحول الرقمي للشركات من خلال حلول السحابة والتنقلية وإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة، عن دخولها ضمن تحالف مع شركة “راك ناب”، وهي منصة سحابية لأتمتة الأعمال، وذلك في إطار السعي لرفع وتيرة اعتماد السحابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتُسخّر “ديجيتال أوكتا” أفضل الابتكارات في مجال الخدمات السحابية لمساعدة الشركات على المُضي قدماً بصورة متسارعة. وتنطلق الشركة من أنّ تقديم تجربة عملاء رائعة يُعتبر أمراً بالغ الأهمية لزيادة اعتماد السحابة – وتحدث تجربة العملاء الرائعة عندما يتم تقديم الخدمات بسلاسة للعملاء وتتم فوترتها بيُسر، بالإضافة إلى تلقي الدعم الفوري.

ديجيتال أوكتا وشركة راك ناب تتعاونان لرفع وتيرة اعتماد السحابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وفي هذا الإطار، اختارت “ديجيتال أوكتا” عقد شراكة مع “راك ناب” لأتمتة الفوترة السحابية وتقديم الخدمات وتوفير سوق إلكتروني للعملاء. ومن شأن ذلك أن يساعد الشركة على إدارة تقديم الخدمات السحابية من “مايكروسوفت” مثل “أوفيس 365″ و”أزور” وغيرها، وتحسين الكفاءة في إجراءات الأعمال، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى تحسين رضا العملاء.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال فراس الجابي، نائب الرئيس الأول بشركة “ديجيتال أوكتا”: “نسعى بشكل دائم إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، ونحتاج في هذه الحقبة الرقمية إلى تقديم خدمات تتسم بتجربة عملاء رائعة. وتُمكّنُنا ’راك ناب‘ من تحقيق ذلك واكتساب ميزة تنافسية بفضل فاعلية تقديم الخدمات المؤتمة والفوترة السلسة. وبعد التغييرات التي شهدتها خدمات الترخيص في ’مايكروسوفت‘، باتت المزيد من الفرص التجارية متاحةً أمام مزودي الخدمات السحابية. ونسعى ومن خلال الشراكة مع ’راك ناب‘ إلى تعزيز اعتماد السحابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخدمة قاعدة عملاء أكبر”.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ومن خلال التعاون مع “راك ناب”، يُمكن لـ”ديجيتال أوكتا”:

  • أتمتة تقديم الخدمات السحابية، والرسائل التذكيرية المركزية للفوترة والتجديد.
  • توفير الشفافية في فوترة العملاء واستخدام الموارد من خلال السوق الإلكتروني للعملاء.
  • الجمع بين الخدمات السحابية وغيرها من الخدمات المُدارة للحصول على عائد استثمار أفضل.

ومن جانبه، قال ساباريناثان سامباث، نائب الرئيس الأول بشركة “راك ناب”: “نُعرب عن سعادتنا بالتعاون ’ديجيتال أوكتا‘ – وهي مؤسسة ولدت من رحم السحابة. ويبحث العملاء في الوقت الحالي أكثر من أي وقت مضى عن تجربة أفضل ويرغبون بالحصول على الشفافية في التعامل. ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى تلبية هذه التوقعات عبر تحسين تجربة العملاء في شراء واستهلاك الخدمات السحابية وتوفير الشفافية فيما يخصّ الفوترة واستخدام السحابة. ومن شأن ذلك أن يُساعد على تلبية الطلب المتزايد على الخدمات السحابية وتسريع وتيرة اعتماد السحابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

المصدر: “ايتوس واير”

 23 total views,  1 views today