ديجيتل14 تزوّد “إمارات لوتو” بحلول تقنية متقدمة لتعزيز أمن موقعها الإلكتروني ومنصاتها الرقمية

أبوظبي، 21 أبريل 2020: أعلنت ديجيتل14، الشركة المتخصصة والشريك الموثوق به في مجالات التحول الرقمي والتحليلات التطبيقية واستدامة أمن الشبكات الإلكترونية، إبرام اتفاقية تعاون مع شركة “إمارات لوتو”، أول مشروع رقمي متكامل على مستوى المنطقة متوافق مع الشريعة الإسلامية لجمع القطع التذكارية والذي يتيح للمشترين حرية اختيار الدخول في سحب إسبوعي على جوائز قيمة يتم بثه مباشرة على منصات رقمية متعددة. وتنص الاتفاقية الموقعة بين الجانبين على قيام ديجيتل14 بتزويد “إمارات لوتو” بحلول تقنية متقدمة لتعزيز أمن وحماية موقعها الإلكتروني ومنصاتها الرقمية.

وتركز “إمارات لوتو”، باعتبارها مشروعاً رقمياً متكاملاً على تعزيز وحماية الأمن الإلكتروني لموقعها على الإنترنت باعتباره ركيزة أساسية لتحقيق أهدافها في تغيير حياة الناس نحو الأفضل، بالإضافة إلى بناء الثقة مع المشتركين في الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء العالم. وإلى جانب المراجعة الأمنية الشاملة لمنصة التجارة الإلكترونية الخاصة بـ “إمارات لوتو”، تعمل ديجيتل14 أيضاً على تزويد الشركة بمحفظة واسعة من حلول الأمن الإلكتروني، بما في ذلك مراقبة أمن المنصات الرقمية على مدار الساعة، وإدارة الثغرات الأمنية، والمراقبة المستمرة للويب والتطبيقات، ومعالجة الحوادث، إضافة إلى خدمات توفير المعلومات الخاصة بالتهديدات الإلكترونية المحتملة والتي تشمل مراقبة العلامة التجارية.

وقال بول سيبيستين، الرئيس التنفيذي “مما لا شك فيه أن ضمان توفير منصة رقمية آمنة وموثوقة يعد ركيزة أساسية لمشروع “إمارات لوتو””. وقد أثبتت ديجيتل14 أنها على قدر الثقة والمسؤولية من خلال تلبية جميع متطلباتنا عبر تزويدنا بحلول شاملة تتناسب مع احتياجاتنا وتعالج جميع مخاوفنا، مما يسمح لنا بالتركيز على هدفنا المتمثل بإحداث فرق إيجابي في حياة المشاركين والمستفيدين وجميع أصحاب المصلحة”.

ومن جانبها قالت إلهام القاسم، الرئيس التنفيذي لشركة ديجيتل14: “تحتاج “إمارات لوتو”، بصفتها مشروعاً جديداً إلى حلول تقنية متقدمة تكفل حماية أصولها الأكثر أهمية. وقد عمل خبراؤنا مع الفرق التقنية لدى “إمارات لوتو” منذ البداية بما يتماشى مع نهجنا الهادف إلى التعاون مع العملاء في مرحلة مبكرة من انطلاقتهم بغية تعزيز استدامة أمن الشبكات الإلكترونية في نماذج أعمالهم، مع الحرص على مواصلة العمل والتنسيق معهم خلال رحلتهم بما يضمن تعزيز الأمن الإلكتروني لشبكاتها ومنصاتها الرقمية. ونتطلع إلى تعزيز هذه الشراكة مع “إمارات لوتو” وتقديم الدعم لها بما يسهم في تمكين عملياتها وتلبية جميع متطلباتها الرقمية”.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

نبذة عن شركة ديجيتل14

يتمثل الهدف الأساسي لشركة ديجيتل14 بتطوير وتوفير حلول وخدمات رقمية موثوقة وآمنة في عالم تشهد فيه المخاطر والهجمات الإلكترونية ازدياداً وانتشاراً غير مسبوق، حيث تقدم الشركة الدعم لعملائها لمساعدتهم على مواكبة متطلبات المستقبل الرقمي والوصول إلى مستويات غير مسبوقة من التميز في الأداء. وتأسست الشركة في عام 2019، وهي مملوكة بالكامل لشركة أبوظبي التنموية القابضة ADQ، (شركة مساهمة عامة)، التي تمتلك مجموعة متنوعة من الشركات التي تنشط عبر القطاعات الاقتصادية الرئيسية في إمارة أبوظبي. ويقع مقر شركة ديجيتل14 في مركز الابتكار الإقليمي والعالمي في أبوظبي، مما يوفر للشركة منصة مثالية تتيح لها إنجاز مهمتها الأساسية المتمثلة في تسريع التطور الرقمي ومساعدة الشركات في إمارة أبوظبي على تبني أحدث الحلول الرقمية عبر منصة أعمال متكاملة وديناميكية توفر حلولاً في مجالات التحول الرقمي، والتحليلات التطبيقية، واستدامة أمن الشبكات الإلكترونية. وتعمل الشركة على حماية وتطوير ورقمنة العمليات اليومية للشركات عبر رفدها بخدمات إنترنت آمنة وتمكينها من تنفيذ تعاملاتها رقمياً بشكل سلس وإجراء اتصالات موثوقة – مما يتيح لها الازدهار وتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلاً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://digital14.com  .

نبذة عن “إمارات لوتو”

تتمحور أهداف “إمارات لوتو” حول توفير فرص قيمة وواعدة وفوائد شاملة للجميع. ويمكن للأشخاص المؤهلين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً في الإمارات العربية المتحدة ومن جميع أنحاء العالم المشاركة في هذا المشروع والدخول في السحب. كما يمكن شراء القطع التذكارية مقابل 35 درهماً إماراتياً من أي من متاجر التجزئة المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو من موقع الشركة على الإنترنت، أو عبر تطبيق “إمارات لوتو – Emirates Loto” الذي يمكن تنزيله مجاناً من متجري App Store وGoogle Play.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.emiratesloto.com أو التواصل معنا على Facebook و Twitter و Instagram على @emiratesloto

 334 total views,  1 views today