“دينابوك” تضيف طرازاً جديداً مزوداً ببطاقة معالجةالرسومياتNVIDIA® GeForce® MX250إلى محفظتها حواسيبها المحمولة Satellite Pro L50-G

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 27 فبراير 2020:أعلنت شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م” اليوم عن إطلاق طراز جديد من حاسوب الأعمال المحمول Satellite Pro L50-G، والذي ينطوي على بطاقة معالجة رسوميات NVIDIA® GeForce® MX250[1]الاختيارية. ونزولاً عند رغبة العملاء؛ تتيح بطاقة معالجة الرسوميات المنفصلة dGPU في الطراز الجديد، للمستخدمين إمكانية الاستفادة من أداء أفضل وأسرع عبر التطبيقات ذات نطاق تبادل البيانات المرتفع،سواء كانوا في المنزل أو في العمل أو في أي مكان آخر.

وبفضل شرائح الذاكرة الرسومية من نوع GDDR5بسعة 2 غيغابايت، تساهم بطاقة معالجة الرسوميات في تعزيز أداء المستخدم أينما كان. وقد بات بإمكان المستخدمين متعددي المهام الاستمتاع بسلاسة أكبر أثناء اتصالات الفيديوخلال اجتماعات العمل، وتشغيل الوسائط والعروض البصرية، وتحرير الصور.

حاسوب أعمال محمول يتسم بالخفة والأداء الخارق

يساهم الطراز الجديد في إثراء مجموعة منتجات Satellite Pro L50-G؛ حيث يجمع بالشكل الأمثل بين التكلفة المعقولة والتكنولوجيا المتطورة ليضمن للشركاتأداءً رفيع المستوى إلى جانب الموثوقية والمرونة وقدرات الاتصالالفائقة.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وينطويالحاسوب بطبيعة الحال على الكثير من المزايا التكنولوجيةالمتطورة، وهو يركز في تصميمه على تحقيق الأداء الأمثل وقدرات الاتصال الفريدة. وبفضل تزويده بالجيل العاشر الأحدث من معالجات Intel Core™، يواكب الجهاز متطلبات الوظائف العصرية سريعة الوتيرة ومتعددة المهام. كما يتسم بمحول الشبكة اللاسلكية الأحدث الذي يدعم تقنية”واي فاي 6″(Intel® Wi-Fi 6 AX200 Module)والتي توفر سرعة إنترنت أعلى، وكفاءة أكبر، وزمن استجابة أقل. ويدعم هذا الحاسوب أيضاً التخزين الثنائي، حيث يتضمن قرصي تخزين من فئتي SSDو HDDليتيح مرونة أكبر لناحية الأداء وقدرة تخزين البيانات. كما ينطوي حاسوب Satellite Pro L50-G على أحدث مزايا الاتصال، بما في ذلك منافذ “يو إس بي” متعددة الاستعمالات من نوعي “تايب سي” و”تايب ايه” لتلبية مختلف احتياجات الشحن ونقل البيانات والاتصالات الطرفية.

وتم تصميم الطراز الجديد لتعزيز عامل الإنتاجية في المكتب أو في المنزل أو أثناء التنقل. وهو يتسم في الوقت ذاته بسهولة الحمل، مع شاشة عالية الدقة غير عاكسة بقياس 15 بوصة بمعامل شكل ضئيل لا يتعدى 19,9 ميليمتر، وهيكل خفيف يزن 1,85 كيلوغرامات فقط*. كما تتيح البطارية سريعة الشحن فيSatellite Pro L50-G استخدام الجهاز مدة تصل إلى 9 ساعات*، مما يمكّن الموظفين من أداء مهامهم بالشكل الأمثل دون المساومة على عامل الإنتاجية.

وبهذه المناسبة، قال داميان جاومي، رئيس مجلس إدارة “دينابوك يوروب ذ.م.م”: “تتطلب التطبيقات التي يحتاجها المستخدمون اليوم توظيف المزيد من التكنولوجيا الحديثة. وقمنا بضم هذا الطراز الجديد والخارق إلى محفظة منتجاتSatellite Pro L50-Gالخاصة بنا نزولاً عند رغبة عملائنا الراغبين بدعم تجربة المستخدم لديهم. ويؤكد ابتكار هذا الجهاز الجديد مرة خرى على التزامنا بتطوير وسائل تكنولوجيا تلبي- لا بل تفوق- احتياجات قاعدة عملائنا”.

وسيكون حاسوبSatellite Pro L50-Gالمزود ببطاقة معالجة الرسوميات الاختيارية NVIDIA® GeForce® MX250متاحاً للبيع في منطقة الشرق الأوسط قريباً. لمزيد المعلومات حول مجموعة منتجات “دينابوك”، يرجى زيارة الرابط:me.dynabook.com.

 2,520 total views,  1 views today