“دينابوك” تطرح حاسبيها الجديدينTECRA A40-EوTECRA X50-F خلال “أسبوع جيتكس للتقنية 2019” في دبي

  • الحاسبان يتسمان بخفة مثلى- 1,47* و1,42 كيلو جراماً*
  • الحاسبان يشكلان الخيار الأمثل للعمل المتنقل بفضل الأداء المتميز ومزايا الاتصال والأمان الفريدة
  • سيتم عرض الحاسبينخلال “أسبوع جيتكس للتقنية”- جناح “دينابوك”،قاعة الملتقى 2، المنصة CC2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 6 أكتوبر 2019: كشفت شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م” اليوم عنحاسبيهاالجديدينTecra A40-E وTecraX50-Fالأحدث في مجموعة حواسبها المحمولةTecra،وذلك خلال فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية” في دبي. ويمتاز الحاسبالأول بمزاياه الفريدة من حيث خفة الوزن والأمان والاتصال،ما يجعله الخيار الأمثل لتلبية احتياجات الأعمال العصرية المتنقلة. كما أنه يستكمل سلسلة الحواسب المحمولةA من “دينابوك”، بالإضافة إلى الحاسب المحمول Portégé A30-Eالذي تم الكشف عنه مؤخراً.

يتسم الحاسب المحمول الجديدTecra A40-Eبخفة وزنه الذي لا يتعدى 1,47 كيلو جراماً، فيما يصل عمر البطارية إلى 13,5 ساعة[1]،مع ميزة الشحن السريع التي تشحنالبطارية لمدة 4 ساعات خلال 30 دقيقة فقط؛ مما يجعلهالحاسب المحمول الأمثل للمستخدمين أينما كانوا. والأهم من ذلك كله أنهيتمتع بشاشة Full HD عالية الدقة والمضادة للتوهج بقياس 14 بوصة والتي تقلل من إجهاد العين وتحول دون تأثر الأداءبالإضاءة المتغيرة. ويتمحور الحاسب في تصميمه حول المتانة بالدرجة الأولى، حيث يتسم بهيكل قوي للغاية تم اختباره وفقاً لمعايير الدرجة العسكريةالصارمة MIL-STD-810G، مما يمنح الشركات الثقة بقدرة الجهاز على تحملمختلفظروفالعمل المتنقل.

وبهذه المناسبة قال داميان جاومي، رئيس شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م”: “تم تصميم الحاسب المحمولTecra A40-Eليلائم مختلف احتياجات الأعمال أياً كان حجمها أو مجالها. ويؤكد إطلاق هذا الحاسب التزامنا بالابتكار ضمن سوق حواسب العمل في منطقة الشرق الأوسط، وتوسيع باقة منتجاتنا من الأجهزة التي تتمحور حول راحة المستخدم بالدرجة الأولى؛ وذلك بالتزامن مع تبني هوية مؤسسية جديدة لعلامتنا التجارية. ونحن متمحسون جداً للكشف عن هذا الجهاز أمام عملائنا في الشرق الأوسط خلال ’أسبوع جيتكس للتقنية 2019‘، الحدث الأبرز والأضخم للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا”.

الحاسب المحمول Tecra X50-F

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تطرح الشركة أيضاً حاسبها المحمول الجديدTecra X50-Fفي سوق الشرق الأوسطخلال “أسبوع جيتكس للتقنية 2019”. وهو يتسمبأداء فائق وخفة وزن مثلى تجعلانه الخيار الأفضل للأعمال العصرية المتنقلة. ولا يتعدى وزن الجهاز1,42 كيلو جراماً، كما أنه يتسم بهيكل فائق المتانة مصنوع من المغنيزيوم- أي أنه أخف من الهيكل البلاستيكي بنسبة 40%- بالإضافة إلى بنية مستوحاة في تصميمها من شكل خلية النحل لتحسين الطابع العملي. ويصلعمر بطارية الجهاز إلى 17 ساعة، مع شاشةLCD عالية السطوع مقاس 15 بوصة، دون المساومة على الأداء الفائق والموثوقية أينما تم استخدامه. وهو يستكمل سلسلةX من “دينابوك”، حيث ينضم إلى الطرازات التي تتوافر بشاشة مقاسها 12 و13 و14 بوصة.

وتم تصميم حاسب Tecra X50-F مع مرعاة احتياجات العمل المتنقل بالدرجة الأولى، وهو يتمتع بمزايا التصميم والاتصال والأداء المعززة لضمان إمكانية التنقل والإنتاجية العالية أينما كان المستخدم. كما أنه يتيح اختبار شاشة LCD قياس 15 بوصة والتي لم تكن متاحة في السابق إلا من خلال الأجهزة المكتبية. وتم تزويد الشاشة بتقنية IGZOالمطورة من قبل شركة “شارب”، والتيتضمن استهلاكنصف ما تستهلكه الشاشات العادية من استطاعة البطارية، لكن مع ضمان مستوى عالٍ من السطوع (470NIT). يضاف إلى كل ذلك عمر البطارية المذهل والذييوفر عناءالقلق حيال الإنتاجية ونفاذ الطاقة أينما كان المستخدم.

كما تم تزويد الجهاز بتقنية الواي فايWiFi 6 (802.11ax)-المعيار الأحدث لتوفير كفاءة أعلىوسرعات اتصال أكبر. كما أن شبكة 4G LTEالاختياريةتغني المستخدمين عن الاعتماد على شبكات الإنترنت اللاسلكي أثناء العمل أينما كانوا.

وأضافداميان جاومي: “لطالما كانت الأجهزة التي يبلغ قياس شاشتها 15 بوصة محصورةبالاستخدام المكتبي، مما كان يفرض قيوداً معينة على مستخدميها. ولكن إطلاق الحاسب المحمولTecra X50-F يدعم سعينا لتمكين المستخدمين من العمل في جميع الظروف من خلال أجهزة محمولة فائقة الأداء، دون المساومة على عاملي الأداء وإمكانية التنقل في الوقت ذاته”.

حصانة ضد التهديدات الأمنية

تنطوي حواسب Tecra X50-Fعلى مجموعة من المزايا الأمنية الفعالةلضمانحماية الشركاتمن أي مشاكل أمنية محتملة؛ حيث يوفر نظام BIOS الداخلي من “دينابوك” أماناً على مستوى كامل المؤسسة. هذا إلى جانب وحدة النظام الأساسي الموثوق (TPM)التي تخزن البيانات بأمان لتوفر مزيداً من الطمأنينة إزاءمشاكل اختراق البيانات. كما تحمي ميزة الوصول عبر المصادقة الثنائية من عمليات تسجيل الدخول غير المصرح بها في حالة فقدان الجهاز أو سرقته. وبحسب الطراز، تشتمل خيارات الأمان على تطبيقSecurePad مع قارئ بصمات الأصابع،أوالبطاقة الذكية أو كاميرا ويب مزودة بخاصية التعرف على الوجوهWindows Hello.

وكإجراء أمني إضافي، وتماشياً مع الوعي المتزايد بأهمية الاستخدام الآمن لكاميرا الويب بين أوساط الشركات والمستخدمين؛ تم تزويد Tecra X50-Fبمزلق جديدلإغلاق كاميرا الويب بغية الحفاظ على خصوصية المستخدم. بينما تساهمالمروحة الجديدة والمحسنة على شكل حرف Sبزيادة تدفق الهواء إلى الجهاز بنسبة تصل إلى 10%، مما يوفر نظام تبريد مُحسّن بسرعات دوران أقل، وبالتاليمستوى أقل من الضوضاء.

*بحسب طراز الجهاز

سيتوافر الحاسبان المحمولان الجديدانTecra A40-E وTecra X50-Fفي منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من نهاية نوفمبر 2019.

 

[1]تم قياسها باستخدام مقياس Mobile Mark™ 2014. Mobile Mark™ هي علامة تجارية تابعة لشركة “بزنس أبليكيشنز بيرفورمنس كوربوريشن”

 213 total views,  1 views today