“دينابوك” تطرح حاسوبها المحمول الجديد Tecra A30-G

15 أبريل 2020؛ دبي، الإمارات العربية المتحدة– أعلنت “دينابوك يوروب ذ.م.م.” اليوم عن إطلاق حاسوب الأعمال المحمول Tecra A30-G المدعوم بالجيل العاشر من معالجات Intel® مع تصميم مميز يجمع بين المتانة وقوة الأداء وخفة الوزن. ويواكب الحاسوب الجديد احتياجات شركات السوق المتوسطة، والمشاريع التجارية، والتعليم، والمؤسسات العامة؛ حيث تم اختيار مواصفاته بعناية ليمنح موظفي هذه القطاعات حلاً مرناً ومعقول التكلفة للعمل أثناء التنقل مع حزمة متكاملة من مزايا الحماية والاتصال.

سهولة التنقل ومتانة قصوى

يراعي حاسوب A30-G متطلبات الموظفين الذين ينشدون مستويات عالية من الإنتاجية مع سهولة الاستخدام أثناء الحركة؛ ومن هنا جاء تصميمه النحيل مع وزن خفيف لا يتجاوز 1,2 كغ* حسب الطراز. وعدا عن كونه المزيج الأمثل من سهولة التنقل والمتانة العالية – بفضل هيكله المصغر خفيف الوزن – يمتاز A30-G كذلك بقوة الأداء، مما يجعله الخيار الأنسب لبيئات العمل المرنة.

ويحظى الحاسوب بشاشة غير متوهجة قياس 13,3 بوصة لضمان وضوح الصورة في أصعب ظروف الإضاءة، عدا عن تزويدها أيضاً بتقنية الوضوح الفائق (Full HD) لتوفير مستوى سطوع أعلى. ويتيح الجهاز للمستخدمين أعلى مستويات الإنتاجية مع بطارية تضمن تشغيله لمدة 15 ساعة¹؛ بالإضافة إلى لوحة لمس دقيقة، وكذلك خاصية التشغيل السريع لبدء العمل خلال ثوانٍ معدودة.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

حماية قصوى وقدرات اتصال رائدة

يتخطى حاسوب A30-Gالمعايير الاعتيادية لأمن المعلومات باحتوائه على خصائص أمنية مدمجة لضمان حماية معلومات الأعمال الحساسة وإدارة أمن الجهاز على جميع المستويات. ومن أبرز هذه الخصائص تزويد الحاسوب بشريحة “بيوس” (BIOS – نظام الإدخال والإخراج الأساسي) من “دينابوك” لضمان أعلى مستويات الأمان،فضلاً عن وحدة نظام أساسي موثوق (TPM) تتيح تكوين منافذ الجهاز وفقاً لمستوى الوصول الذي يتطلبه عمل المستخدم. وتفادياً لوقوع البيانات بالأيدي الخطأ، يتضمن A30-G مجموعة واسعة من خصائص المصادقة، حيث يمكن تأمين شريحة “البيوس” ووسائط التخزين SSD عبر آلية مصادقة بيومترية أحادية لتسجيل الدخول. ويضمن الجهاز كذلك مستوى إضافياً لحماية المعلومات عبر استخدام بطاقة ذكية اختيارية مع آلية مصادقة ثنائية العامل تتضمن قارئ بصمات مدمج وميزة التعرف على الوجوه Windows Hello القائمة على استخدام الأشعة تحت الحمراء.

ويوفر حاسوب A30-G حزمة من مزايا التوصيل المتطورة التي تتيح له الارتباط بمجموعة واسعة من الأجهزة الطرفية عبر منفذ USB مرن من النوع (Type-C). وعند الحاجة إلى توصيل عدد أكبر من الأجهزة الطرفية، يمكن تفعيل لوحة منافذ USB-C الاختيارية بنقرة واحدة. ولتقديم العروض التوضيحية، يحظى الجهاز بمنفذ فيديو HDMI، في حين يتيح جهاز المحول الاختياري ذو المنفذ USB-C إمكانية توصيله بشاشة التلفاز بواسطة كبل VGA. كما يدعم منفذ Gigabit LAN تأمين اتصال سريع ومباشر بشبكة الإنترنت، بينما يضمن محول شبكة الواي فاي Intel® Wi-Fi 6 AX200 إشارة قوية للشبكة المحلية اللاسلكية، الأمر الذي يحد من احتمالات حدوث انقطاع في الاتصال.

وعلى الرغم من خفة وزنه وتصميمه المريح للاستخدام، يوفر حاسوب A30-G الأداء المطلوب لدعم أعمال مستخدميه سواء أثناء الحركة أو في مكاتبهم. ويمتاز الجهاز بمجموعة واسعة من أنواع وسعات وسائط التخزين – تصل حتى 512 جيجابايت مع منفذ الملحقات الإضافية السريع PCIe – لتناسب متطلبات الأعمال والميزانيات المختلفة للمستخدمين. ويتيح الحاسوب أيضاً الاستمتاع بقوة أداء محسّنة مع قدرته على تشغيل تطبيقات عدة في الوقت نفسه بفضل معالج Intel® Core™ i7 vPro من الجيل العاشر.

وبهذه المناسبة، قال داميان جاومي، العضو المنتدب لشركة “دينابوك يوروب ذ.م.م”: “يعكس الحاسب المحمول Tecra A30-G التزام ’دينابوك‘ بتوفير أجهزة متينة وعالية المواصفات لمواكبة متطلبات العمل أثناء التنقل، حيث يضمن للمستخدمين سهولة الحمل دون المساومة على قوة الأداء. وعلى غرار ناطحات السحاب التي تبدو من الخارج جامدة الملامح ولكنها مصممة في الداخل لضمان مرونة التنقل والحركة، كذلك يمتلك جهاز Tecra A30-G هيكلاً قوياً ولكنه مرنُ الأداء إلى حد بعيد، عدا عن امتلاكه العديد من الخصائص المتطورة التي تدعم أساليب العمل الجديدة؛ وهو متوفر بسعر مناسب”.

سيكون Tecra A30-G متاحاً للبيع قريباً في منطقة الشرق الأوسط.

 418 total views,  1 views today