“دينابوك” توسع محفظة منتجاتها بإطلاق حاسوب Satellite Pro L50-G فائق الأداء

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 22 يناير 2020: أعلنت شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م” مؤخراً عن إطلاق حاسوب الأعمال المحمولSatellite Pro L50-G والذي يجمع بالشكل الأمثل بين التكلفة المعقولة، والتكنولوجيا المتطورة،وخفة الوزن. كمايضمن للشركات– وبالأخص الصغيرة والمتوسطة– الأداء العاليوالموثوقية والمرونة وقدراتالاتصال اللازمة لتعزيز إنتاجيتها سواء داخل الشركة أو خارجها.

أداء خارق وتكنولوجيا فائقة

يركز حاسوب Satellite Pro L50-Gفي تصميمه على تحقيق الأداء الأمثل. وبفضل تزويده بالجيل العاشر الأحدث من معالجات Intel Core™، يواكب الجهاز متطلبات الوظائف العصريةسريعة الوتيرة ومتعددة المهام. كما يتسمبميزة الجيل الجديد من الاتصال اللاسلكي “واي فاي 6” والتي توفر سرعة إنترنت أعلى، وكفاءة أكبر، وزمن استجابة أقل. ويدعم هذا الحاسوب أيضاً التخزين الثنائي، حيث يتضمن قرصي تخزين من فئتي SSDو HDDليتيح مرونة أكبر لناحية الأداء وقدرة تخزين البيانات.

المستوى الأمثل للتنقل والإنتاجية

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يواكبالحاسوب الجديد- بل ويتخطى- معايير شركة “مايكروسوفت” القياسية للأجهزة الحديثة* مدعوماً بباقة من المزايا سهلة الاستخدام والتي تساعد الموظفين على الارتقاء بسوية عملهم، والاتصال من أي مكان. كما تم تصميم هذا الحاسوب سهل الحمل لتعزيز الإنتاجية في المكتب، مع شاشة عالية الدقة غير عاكسة بقياس 15 بوصة بمعامل شكل ضئيل لا يتعدى 19,9 ميليمتر، وهيكل خفيف يزن 1,7 كيلوغرامات فقط*. كما تتيحالبطارية سريعة الشحن فيSatellite Pro L50-Gاستخدام الجهاز مدة تصل إلى 10 ساعات*، مما يمكّنالموظفين منأداء مهامهم بالشكل الأمثلدون المساومة على عامل الإنتاجية.

أمان فائق وقدرة عالية على الاتصال

ينطوي حاسوبSatellite Pro L50-Gعلى أحدث مزايا الاتصال، بما في ذلك منافذ “يو إس بي” متعددة الاستعمالات من نوعي “تايب سي” و”تايب ايه” لتلبية مختلف احتياجات الشحن ونقل البيانات والاتصالات الطرفية. كما يمتاز الحاسوب بوصول سهل وسريع إلى شبكة الإنترنتبفضل تقنية الاتصال اللاسلكي “واي فاي 6” ومنفذGigabit LAN. وتم تزويد الحاسوب بكاميرا ويب عالية الدقة، وكرت شاشة مدمج من شركة “إنتل”، ليتيح سلاسة مطلقة في اتصالات الفيديو خلال اجتماعات العمل، وتشغيل الوسائط والعروض البصرية. وفيما يخص مزايا الأمان، يوفرSatellite Pro L50-G طريقة آمنة وسهلة لتسجيل الدخول بعيداً عناستخدام كلمات المرور، وذلك عبر ماسح بصمة الإصبعSecurePadوخاصية التعرفعلى الوجوه.كما تم تزويد كاميرا الويب بمغلاق للعدسة من شأنها تعزيز خصوصية المستخدم*.

وبهذه المناسبة، قال داميان جاومي، رئيس مجلس إدارة “دينابوك يوروب ذ.م.م”: “يبرهن حاسوبSatellite Pro L50-G قدرة ’دينابوك‘ على تطوير أجهزة فعالة لناحية التكلفة دون المساس بجوانب الأداء، أو التكنولوجيا المتطورة، أو سهولة الحمل. وقد تم تصميم جميع أجهزتنا لتدعم مختلف أساليب العمل؛ وهذا الحاسوب تحديداً يشتمل على كل المزايا التي يحتاجها الموظف العصري ليبقى في قمة عطائه وإنتاجيته”.

وسيكون Satellite Pro L50-G متاحاً للبيع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قريباً.

 206 total views,  1 views today