رادو تفتتح متجراًجديداً مع هريثيك روشان في دبي مول

افتتح النجم الهندي وسفير رادو هريثيك روشان متجر رادو الجديد إضافية إلى تأييده ساعة رادو هايبر كروم التي برزت في فيلمه الجديد بعنوان “الحرب”.

إمبارجو، 10 أكتوبر، 2019، 6 مساءً

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 10 أكتوبر. افتتحت رادو، علامة الساعات السويسرية الشهيرة، متجرها الجديد في دبي مول بحضور سفيرها النجم الهندي هريثيك روشان وذلك مساء يوم الخميس 10 أكتوبر. يأتي هذا المتجر الجديد لينضم إلى قائمة متاجر رادو في منطقة الشرق الأوسط المتوفرةلمحبي الساعات فيتمكنوامنالحصولعلى آخر منتجاترادو فور طرحها في المنطقة.

وتخلل افتتاح المتجر أيضاً عرضاً لساعة رادو هايبر كروم أوتوماتيك كرونوغراف التي لبسها هريثيك روشان في فيلمه الجديد بعنوان “حرب”. ساعة رفيعة ولامعة وحديثة من السيراميك هي مثالية للشخصية الرجولية المتألقة للنجم الهندي خاصة في دوره المحفوف بالإثارة والسرعة كعميل هندي. وقال مخرج الفيلم سيدارثأناند، “إن شخصية هريثيك تتحلى بثقة عارمة. وساعة رادو هايبر كروم أوتوماتيك كرونوغراف تتحلى بأحدث التقنيات وهي ساعة رائعة تتلاءم تماماً مع شخصيته في فيلمنا ووجدنا أن هناك تناغم مثالي بين شخصيته والساعة”.

صنع قالب الساعة والسوار من السيراميك عالي التقنية المقاوم للخدش والمريح في اللبس وهي سمة ضرورية لأبطال أفلام الحركة والإثارة مثل هريثيك. ووجدت رادو سفيراً لها يشاركها التزامها بالابتكار والقدرة دوماً على كسر كل الحدود. وجد هريثيك في رادو هايبر كروم أوتوماتيك كرونوغراف ساعةً قادرة على مواكبة وتيرة حياته السريعة والمليئة بالحركة على الشاشة وخارجها.

تشكيلات رادو الجديدة متوفرة أيضاً في جميع متاجر رادو وريفولي في الإمارات.